استفسار بخصوص توزيع الأرباح أرجو الإفادة

ivvvi

عضو نشط
يا خواتي عندي سؤال في حال تم الإعلان عن توزيع الأرباح مستقبلا ما هي إجراءات تسليم الأرباح علما بأنني شاري الأسهم عن طريق التداول الإلكتروني شلون أقدر اثبت بأنني شاري السهم الفلاني ( الشهادة) ومكان التسليم ؟؟؟ أرجو الإفادة

بارك الله فيكم

قاروه

بوعبدالعزيز
يا خواتي عندي سؤال في حال تم الإعلان عن توزيع الأرباح مستقبلا ما هي إجراءات تسليم الأرباح علما بأنني شاري الأسهم عن طريق التداول الإلكتروني شلون أقدر اثبت بأنني شاري السهم الفلاني ( الشهادة) ومكان التسليم ؟؟؟ أرجو الإفادة

بارك الله فيكم

بالنسبه للتداول الالكتروني اغلب الشركات ينزلون الارباح في حسابك

بارك الله فيكم

مايحتاج تسوي اي شي ,,

الارباح تنزل في حسابك الالكتروني مباشرة :)

ivvvi

عضو نشط
بالنسبه للتداول الالكتروني اغلب الشركات ينزلون الارباح في حسابك

أشكركم جميعا على الردود السريعة وجزاكم الله كل خير وعندي استفسار آخر .. وهو ( إذا اشتريت السهم قبل انعقاد الجمعية العمومية ب5 أو 4 أيام مثلا وقبل إعلان عن الأرباح بمدة قصيرة هل يكون يحق لي الحصول على الأرباح أم المدة لها دور بذلك؟؟؟:confused::confused:

قاروه

بوعبدالعزيز
أشكركم جميعا على الردود السريعة وجزاكم الله كل خير وعندي استفسار آخر .. وهو ( إذا اشتريت السهم قبل انعقاد الحمعية العمومية ب5 أو 4 أيام مثلا وقبل إعلان عن الأرباح بمدة قصيرة هل يكون يحق لي الحصول على الأرباح أم المدة لها دور بذلك؟؟؟:confused::confused:

لو شريته قبل انعقاد الجمعيه بدقيقه يحق لك الارباح

بوزييز

عضو نشط
بس حبيت اوضح اي ارباح انت قصدك ترى اعلانات الربع الثالث مافيها توزيع ارباح واذا قصدك عن التوزيع للمنح
فسوف يكون بالاعلانات في شهر واحد اي بعد الربع الرابع وآسف على الاطاله

ivvvi

عضو نشط
بس حبيت اوضح اي ارباح انت قصدك ترى اعلانات الربع الثالث مافيها توزيع ارباح واذا قصدك عن التوزيع للمنح
فسوف يكون بالاعلانات في شهر واحد اي بعد الربع الرابع وآسف على الاطاله

لا يا طويل العمر أقصد الأرباح السنة يعني مع نهاية الربع الربع ( الأرباح السنوية ) .
على العموم امس اتصلت على إيفا استشارات وقالوا لي ما رح يوزعون أرباح هالسنة يعني هالسهم لا زم ينشات فنجر أما جيزان فقالوا لي رح يوزعون أرباحهم على نهاية الشهر القادم والله أعلم كما أكد لي واحد مسؤول بجيزان بأن عليها شغل قوي. ;)

أعلى