في اي زمن تتمنى ان تقضي يوما واحدا؟؟؟

جوكوزال

عضو نشط
لو منحت يوما واحدا تختاره في اي زمن(عصر) ستقضي هذا اليوم ؟ومن ستأخذ معك من عصرنا هذا ؟
لنرى ابداعات الاخوه والاخوات الكرام

عن نفسي اتمنى ان اقضي يومي ذلك مع رسول الله وصحابته في معركة بدر الكبرى اقاتل الى جانبه صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وسآخذ معي ابنائي

Bent_alq8

عضو نشط
لو منحت يوما واحدا تختاره في اي زمن(عصر) ستقضي هذا اليوم ؟ومن ستأخذ معك من عصرنا هذا ؟
لنرى ابداعات الاخوه والاخوات الكرام

عن نفسي اتمنى ان اقضي يومي ذلك مع رسول الله وصحابته في معركة بدر الكبرى اقاتل الى جانبه صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وسآخذ معي ابنائي

كنت سأذكر زمن الرسول صلى الله عليه وسلم فلو خيرت لن أختار غيره فمن لا يريد صحبة الرسول وأصحابه؟؟
ولكنك سبقتني لذلك سأختار زمن الفتوحات الإسلامية أريد أن أرى صلاح الدين... وعبد الرحمن الداخل....

بوغمازات

عضو نشط
اتمني زمن اول ماطلعت اجازة وسقت سياره ..ماكو لا زحمه ولا مارينا ولا فنار .. نتمشي من اول البدع للأخر عند ماريوت السفينه :)

الأرستقراطي

عضو نشط
اتمنى زمن آدم وحواء قبل لا ينزلون من الجنة واشوف الجنة حتى لو ساعة وحده

بو راس يابس

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا ،،،

خوش سؤال ،،، ودي اعيش مع اهلنا سنة 1921 لما بنو سور الكويت بشهرين من ضمنهم رمضان ،،، كانو ايد وحدة وقلب واحد ،،،

أهل الكويت يمكن يختلفون لكنهم وقت الشدايد ما تلقاهم الا صف واحد وما ابي اذكر ايام الغزو العراقي الغاشم لأنهاكانت أيام صعبة وعصيبة الله لا يعودها ويحفظنا ويحفظ اهلنا وقيادتنا ،، آمين

azzd

عضو نشط
اتوقع زمن الرسول صلى الله عليه وسلم و الصحابة الكرام
لان الرسول ثلى الله عليه وسلم يقول " خير القرون قرني ...."

DENALI_Q8

عضو نشط
اتمنى شيئين
اولا اتمنا يرجع فيني الزمن بالضبط سنتين ونص
وثانيا اتمنى لو ارد للزمن اللي كانت الكويت فييه امنه وبدون هالخرابيط اللي قمنه نشوفها بالشارع يعني الزمن اللي ما كان يخاف الواحد فييه على اهله من المضايقات

fawaz69

عضو نشط
عصر الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والصحابه رضوان الله عليهم.او يوم مقتل امير المؤمنين سيدنا عمر واصيد قاتله الملعون ابولؤلؤة المجوسي وقتلة سيدنا عثمان رضي الله عنه و قاتل سيدنا علي كرم الله وجهه واجمعهم القتلة كلهم واربطهم بسلاسل شوك واعرضهم بمكان عام واخلي كل مسلم يكسب اجر بتعذيبهم الى ان تزهق ارواحهم ويحشرون بجهنم وبإس المصير

الأرستقراطي

عضو نشط
يصير اختار المستقبل ؟

EUR/USD

موقوف
الارستقراطي أجوبتك فيها تفكير مو مبرمجة نفس وايد ناس , تحياتي :)

ياقوت

عضو نشط
انا طماعه شوي بختار يومين :)

اول يوم ابي اقضيه في يوم من ايام الستينات بالكويت :) لاني بصراحه دايما اقول اني كنت اتمنى اكون مولوده في هالزمن ...

وثاني يوم اقضيه في عهد البشوات في مصر :) كانت مصر في ايام عزها وعصرها الذهبي وانا اعشق هذا العصر ...

وبعد ابي يوم ثالث ما قلته من اول شي :)
ابي اعيش يوم من ايام باب الحاره ...

وسلامتكم :)

yoyo1983

عضو نشط
في زمن الرسول صلى الله عليه و سلم حتى يتسنى لي رؤيته

أعلى