15 نصيحة للمسافرين

ناصر250

موقوف
التسجيل
30 يونيو 2007
المشاركات
366
ترجم آليا من موقع قوقول

رابط النص الإنجليزي في نهاية الموضوع


15 نصيحة للمسافرين

اليك نظرة شاملة على افضل السبل لسفر : كيف تجد تعامل ، وتجنب خطوط ، باقه ، ذبابه ، نصيحه ، وأكثر.
في الشيك في المنزل
اطول الخطوط في المطارات ليست في الأمن ؛ انهم مسرورون في فحص في. يمكنك ان تتحقق في لرحلة الصعود والمطبوعه الخاصة بك تمر 24 ساعة مسبقا ، وعليك ان تفعل ذلك. (وهذا ينطبق اكثر اذا انت فقط على حمل أكياس ؛ اذا كنت فحص الحقائب ، فانه قد يكون او قد لا تساعد.) خصوصا انه من الغباء تتردد مع الخطوط الجوية مثل الجنوب الغربي ، حيث اولئك الذين الشيك في وقت مبكر يمكن ان المجلس الأولى واحصل اختيارهم للجلوس.

أ المتكرر الطيار على جائزة افضل لصديق
هل نفسك خدمة شراء والضوضاء - الغاء سماعات ، مما جعل الطيران بطريقة اكثر سارة. اذا كنت بوس للشراء ، أذهب لquietcomfort 2. انهم مسرورون متفوقة على احدث quietcomfort 3) و50 دولارا أرخص ، أيضا).

أبدا فحص الحقائب!
حمل اكياس الخاص بك على سيوفر لكم الوقت على المرحلتين الاستهلاليه وقيادتكم الرحله. اذا كنت قد طبع الصعود المرور الخاصة بك في البيت وأنت لا فحص الحقائب ، ويمكنك الوصول الى المطار في ساعة مبكره لرحلات الخطوط الداخلية وساعتين للرحلات الدولية. نعم ، والتوصيات الرسمية هي اكثر لمدة ساعة لكل منهما. تلك هي القواعد من اجل الناس الذين لا يعلمون ما يجب عليهم القيام ناشرا.

هي تحلق الطائرات والحافلات
لك ما يزيد قليلا قليلا مقعد واحد ؛ الان بالانسحاب من الانين وتحمل المسؤولية عن المتعه الخاصة بك. نفترض ان الغذاء ، والترفيه ، والبطاطين ، والوسائد تكلفة اضافية ، اذا كانوا ناشرا عرضت على الاطلاق. بدلا من الحصول على النيكل و- dimed ، تحمل على كل ما تريد.

نعم ، انه سباق
كلما قمت deplane من رحلة دولية ، والمشي السريع. وفاة 10 شخصا خلال رحلة طويلة الى الهجره ونقاط التفتيش يمكن تجنيب لكم على الاقل خمس دقائق من الانتظار في خط مملا.

القفز على الجبهة
اذا كنت في المطار والطيران الخاص بك هو ملغى ، دعوة الشركة 800 عدد بينما كنت المشي الى الخطوط الجوية المضاده) وعلي البقاء في الخط عندما) ؛ وهذا يزيد من فرصك للحصول على الرحله القادمة.

يد من الدعوة زر
الغالبيه العظمى من الرحله بالحضور لها pavlovian رد فعل على الكلمه الزر : عندما يسمعون أنها ، وهي الزمجره. عن المرة الوحيدة انها مقبولة لدفع الزر موجود عند قيامك او الخاص بك seatmate هو وجود ازمة قلبية.

من اي وقت مضى رأينا كيف أحصل على تناول اكياس؟
اذا كنت يجب فحص حقيبة ، ويتخذ صورة منه في حالة شركة الطيران تفقدها ، و ضع خط سير ومعلومات الاتصال من داخل ، وفي حال عدمه مع وصول الرحله الخاصة بك واحتياجات شركات الطيران للحصول على انها لكم. مارك الحقيبه مع ا لاصقه أو ملون الشريط بحيث انها تقف بها : انك قد تكون قادرة على تسلم حقيبة الخاص بك ، ولكن schmo على الجانب الآخر من carousel لا يجوز. وأبدا ، أبدا أي شيء قيمة الشيك او الهشه.

شخص ما يحصل تجمد رصيد مع منتصف المقعد
ان اي شخص ليس من الضروري ان يكون لكم. دائما احتياطي محدد مقعد عندما لكم الكتاب برحلة او حزمه. Seatguru.com على نطاق استخدام الطائرة افضل واسوأ الصفوف. (اوثق لكم الجلوس الى المرحاض ، وعلى الارجح سيكون لك رائحة مثل انه حتى بعد قيامك deplaned.) اذا كنت ينتهي مع المتشرد مقعد ، في محاولة التحول الى افضل واحد في فحص في. واذا كان ذلك لا يزال قاصرا عن العمل ، وحاول مرة أخرى عند البوابه ، ومرة اخرى عندما كنت على متن الطائرة.

امن المطارات للمبتدئين
1. في البيت ، مكان هلام والسوائل (فى 3 - أونس. الحاويات) في الكوارت - حجم ziploc. زلة - على ارتداء الاحذيه والجوارب لا تنسى (الذهاب حفاه هو اجمالية).

2 - في خط الامن ، وازالة كل شيء ما عدا المعرف الخاص بك والصعود تمريرة من الجيوب الخاصة بك.

3. عندما كنت ثلاثة اشخاص من الجبهة من الخط ، والاقلاع الخاصة بك الاحذيه وستره ، وازالة الخاص بك حجريه من كيس الخاص بك.

4 - نحاول ان نتحلى بالصبر مع الجميع الذي لم يقف عليه بهذه الطريقة.

اذهب الخدمة الذاتية
الاكشاك اسمحوا اشتراكك الاحتياطيه ، تغيير مقاعد ، وفحص الامتعه ، واحيانا رفع مستوى رخيص.

حصلت كبير على الترحيل؟
ثم كنت افضل ان يكون على خط الجبهة من اجل الصعود الى المجموعة الخاصة بك. عندما كنت على الطائرة ، واذا كان مشغول حتى يتطلع الى الأمام ، stash الحقيبه مفتوحة في اي فوق الفضاء. تسمح ابدا لحقيبة ينتهي راء المقعد الخاص بك ، أو سيكون لديك الى الانتظار لكامل الطائرة الى الفارغه قبل ستتمكن من استرجاعها.

واذا علمنا شيئا واحدا من jetblue مؤخرا الإنهيار...
عندما كنت متن الطائرة ، عليك ان تتحمل كنت الذهاب الى انفاق المقبلة على الأقل ثلاث ساعات الخاص بك في مقعد -- حتى يكون ما انت بحاجة في متناول اليد ، وزيارة الحمام قبل الصعود.

عشرون باكز يوميا هو 140 دولارا في الاسبوع
المطارات يتقاضون الحظ لوقوف السيارات. Airportparkingreservations.com قوائم خارج الموقع الخيارات ، والتي قد تسمح لك حتى احتياطي أ البقعه. واذا كنت يقضون ليلة في فندق مجاور ، وربما هناك بارك لك مجانا.

دعوة شخص المهتم
للحد من عدد السيارات دائري الوافدين المجال ، هي تهيئة المطارات "الهاتف الخليوي وساحات وقوف السيارات" حيث الناس اجتماع وصوله الى احد الركاب ويمكن لهذا الشخص ان ينتظر دعوة. القطع هي افضل شيء يحدث في المطارات منذ ان العمة 'sالبسكويته المملح - لف الكلاب الساخنه.




اكثر supersmart الاستراتيجيات : التعبءه ، والسكن ، والقيام برحلات بحرية اكثر في budgettravel.com.



ملاحظه : هذه القصة كانت دقيقة عندما نشرت. يرجى التأكد من تأكيد جميع معدلات وتفاصيل مباشرة مع الشركات المعنية قبل رحلة التخطيط الخاص بك.

http://travel.yahoo.com/p-interests...DMQRzZWMDZnAtdG9kYXltb2QEc2xrA2ZseWluZy10aXBz
 

ما أروعك

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
651
الإقامة
q8
يسلموو عالموضوع
 

chandler

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2004
المشاركات
116
الإقامة
kuwait
شكراً على النقل!
مع إن الترجمة الآلية فرت راسي!
:confused:
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
شكرا
 
أعلى