من هي الشركة المقصوده .. ؟

WishToWin

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2007
المشاركات
2,245
أعضاء في مجلس الأمة يعتزمون دراسة ملفها ورصد مخالفاتها

شركة عقارية مدرجة تتعدى على أملاك الدولة

كشفت مصادر مطلعه لـ »الوطن« أن أعضاء من مجلس الأمة بالتعاون مع لجنة فنية في المجلس البلدي قرروا فتح ملفات احدى الشركات العقارية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية ورصد مخالفاتها والتي تقول تقارير أولية أنها استطاعت السيطرة على مساحات من أملاك الدولة تصل الى نحو 20 ألف متر مربع في كل من منطقتي الفروانية والعاصمة بهدف اقامة موقفين للسيارات على مساحة 40 ألف متر مربع.
وقالت المصادر ان الشركة تسيطر على نحو 50 ألف متر مربع في المنطقتين وفق العمل بنظام مشاريع البناء والتشغيل والتحويل الـB.O.T بينما المساحة المحددة للشركة وفق العقود الموقعة لا تتجاوز 30 ألف متر مربع فقط.
وأفادت المصادر أن الشركة ذاتها اشتهرت باقامة وادارة الفنادق السياحية في الكويت وتقوم حاليا بإنشاء فندق في منطقة العاصمة مكون من 70 دورا وسيقام على مساحة 40 ألف متر مربع كما أنها تقوم بتنفيذ وانشاء موقف للسيارات في منطقة الفروانية.
وأكدت المصادر ان نية أعضاء مجلس الأمة بعد التيقن من وجود تعدي حقيقي على أملاك الدولة في الفروانية والعاصمة تتجه الى اقتراحهم بإسناد هذه الأراضي الى شركة المرافق العمومية.

تاريخ النشر: الاحد 11/11/2007
 

ابوفيصل77

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2007
المشاركات
680
انا متاكد عربيه عقاريه ؟؟

روحو فندق كراون بلازا وشوفو شلون بوخمسين مستولي على شارع حكومي

امس كنت مع شخص مسؤوول بالبلديه قالي بالحرف الواحد كراون بلازا اللي مالكه جوادبوخمسين
عليه مخالفات قويه؟؟
 
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
1,878
يقولك شركه عقاريه

فتح عيونك شوى

اسف اخوي كلامك عدل بس انا كاتب اسم الشركه واقصد فيهاموضوع اخر وهو الشركة التي تكبدت خسائر 30 مليون بس بالغلط حطيت الاسم هنيه ومشكور على توضيحك وجزاك الله خير ، اما بالنسبه للمقصود فهي العربيه العقارية
 

البيروتي

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2006
المشاركات
1,293
الإقامة
الكويت
اسف اخوي كلامك عدل بس انا كاتب اسم الشركه واقصد فيهاموضوع اخر وهو الشركة التي تكبدت خسائر 30 مليون بس بالغلط حطيت الاسم هنيه ومشكور على توضيحك وجزاك الله خير ، اما بالنسبه للمقصود فهي العربيه العقارية



بالتوفيق اخوي
 

السعد محمد

عضو مميز
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
9,938
الحمد لله ......... يا رب ابو خمسين .......هو المقصود .... احسن علشان دابل جبدي من زمان .... وشوفوا مشاركاتي بالعربية العقارية وانت تدرون اني ادعي عليه .... بس مو في صحته ولكن في انه يجرب الخسارة مثل ما يسوي بالمستثمرين بالشركة .

اذا طلع هو المقصود ..... لااحد يقول بركاتك يا شيخ

http://209.62.63.179/vb/showthread.php?t=70871&page=14&highlight=%DA%DE%C7%D1%ED%C9
 
التسجيل
13 أكتوبر 2006
المشاركات
272
إزالة شارع فى الفروانية وضمه إلى فندق ..فضيحة بلدية..مختصر مقال مرزوق الهيت

7:15:09 AM 11/10/2007
الوطن


فضيحة في البلدية
كتب:مرزوق الهيت
التصريح الذي تفضل به عضو المجلس البلدي السيد عبد العزيز الشايجي لجريدة «الوطن» يوم الاثنين الماضي يجب الا يمر مرور الكرام وان لا يلامس آذان اعضاء مجلس الامة وحراس المال العام من التكتل الشعبي وغيره من الكتل!! والذين اقاموا الدنيا ولم يقعدوها بسبب تدوير وزير المالية السيد الفاضل جاسم الحميضي ولم يحركوا ساكنا تجاه تدوير وزير النفط الاسبق الشيخ سعود الناصر وقد كان السيد احمد السعدون رئيساً للمجلس آنذاك ولكن...
عين الرضا عن كل عيب كليلة
لكن عين السخط تبدي المساويا
نعود الى التصريح الخطير لعضو المجلس البلدي الشايجي والذي بين فيه كيف ان الامور عندنا في الكويت تدار بمزاجية وحرفنة عالية، حيث تمت ازالة شارع في الفروانية وضم احد العقارات الى العقارات الاخرى وأدمجت مع فندق خمس نجوم!! لتصبح مساحة الفندق الاجمالية (13) الف متر مربع بعد ان كانت (7) آلاف متر مربع وهذه الستة الاف متر مربع الزائدة اصلها كالتالي: اربعة الاف متر مساحة العقارات المدمجة وألفا متر اعطيت له من املاك الدولة ياعيني على الكرم الحاتمي!!كيف مرت هذه القضية على البلدية والاشغال والمرور حيث اصبحت تلك المنطقة تعج بالازدحام وصعوبة السير نتيجة الغاء الشارع وكل ذلك بسبب هذه المهزلة والتي لم تحرك شعرة واحدة في رؤوس من اصدر لنفسه صكا ووكالة لحماية المال العام!! ولا نقول الا جزاك الله خيرا يالشايجي على هذا الموقف الطيب وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم ( من قال لأخيه جزاك الله خيرا فقد ابلغ بالثناء).
اما جهاز البلدية فشاطرين بس على ملاحقة المواطن البسيط ومنعه من بناء ديوان امام منزله وسياج حديقة له ولأبنائه، نحن ضد التعديات على املاك الدولة بجميع انواعها اما ان يغض الطرف عن آلاف المترات ذات الطابع الاستثماري ويضيق على المواطن في الدواوين والحدائق فهذا ما لا يقبل وما لا يرضي فيجب ان يكون القانون واحدا مفصلا على الجميع ولا يوجد فرق بين زيد وعبيد، وانا واثق بأن المواطن الكويتي متى ما شعر بأن الناس امام القانون سواسية فانه يقص الحق من نفسه، اما اذا رأى هذه التفرقة فانه سوف يتجاوز على املاك الدولة وغيرها أما صاحب الفندق المذكور آنفا فأنا اسأل كما يسأل غيري:
أحلال لبلابله الدوح
حرام على الطير من كل جنس
 

بو عزؤوؤز

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2007
المشاركات
278
ما اقول الي حسبي الله ونعم الوكيل خوفوا الله في هالبلد الطيب نهب وسرقة واختلاسات والله لنبلا بلاء الله يحمينا منة ويكفي اهل الكويت الطيبين الراضين برزق اولادهم الذي وهبة وضمنة وحماة الرحمن لهم من شر هذا البلاء القادم ان الله يمهل ولا يهمل الا تكون لكم موعضة ماذافعل الله بصدام وابناءة والحرامية الذين نهبو العراق ومقتدراتة هل صدام اخذهم معة بمثواة الاخير وابنائة الذين عاثو بالارض فساد واذا فعل الله بهم هذا بسبب الكل يعرفة ويصد عن الحقيقة0000اللهم بلغت اللهم فشهد
 

binbarood

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
157
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني :eek: إذا طلع الكلام هذا صحيح شركة عربيه عقاريه .... فما تأثيره على السهم ........ لأني مدبس فيه للأسف :(:(
 
أعلى