'الغرفة': لم نتسلم ردودا من الشركات المتضررة من قرارات لجنة السوق

الصافي@

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2007
المشاركات
829
2007 كتب محسن السيد:
تنتهي المهلة التي حددتها غرفة تجارة وصناعة الكويت للشركات المدرجة التي قالت نها تضررت من بعض قرارات لجنة وإدارة سوق الكويت للأوراق المالية ونشرت بيانات صحفية موقعة بأسمائها تفيد بتضررها من هذه القرارات، بناء على كتب رسمية كانت الغرفة قد وجهتها لإدارات هذه الشركات، كل على حدة في 24 أكتوبر الماضي تطلب منه شرح تفاصيل مشكلتها مع إدارة السوق ومدى تأثير ذلك عليها.
وقال رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة علي ثنيان الغانم في تصريح خاص ل 'القبس': انه حتى نهاية الأسبوع الماضي لم تتلق الغرفة ردودا من الشركات ال 43 التي وجهت إليها هذه الكتب (لم يكن وقتها تحالف الشركات قد اتسع ليصل إلى 16 شركة حاليا).. تحركت الغرفة في مبادرة منها وانطلاقا من دورها في مجتمع الأعمال الكويتي لإيجاد حلول عملية لهذه الخلافات، لكن لا نريد أن نستبق الأمور، لقد حددنا وقتا لهذه الشركة حتى اليوم لتقول ما عندها.
وأضاف الغانم قائلا: 'المشكلة تكمن في أن جميع البيانات التي خرجت عن هذه الشركات لم توضح ما طبيعة المشكلة، من حق الشركات أن تدافع عن وجهة نظرها وعن مصالحها ومصالح مساهميها، لكن يتعين في الوقت ذاته أن تكون جميع الأمور واضحة أمام الغرفة حتى تستطيع التحرك، لذلك طلبنا من هذه الشركات توضيح وجهة نظرها'.
وقال الغانم: عندما تصلنا وجهات نظر الشركات سنطلب أيضا من إدارة السوق أن توضح هي الأخرى وجهة نظرها في هذا الشأن، وعندها سنستعين باختصاصيين ومحايدين لبحث وجهتي النظر بناء على ما يخرج به هؤلاء الاختصاصيون من نتائج سنسعى للدفع باتجاه الحل.
 

الصافي@

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2007
المشاركات
829
ياجماعه معنى هذا الكلام ان ادارة البورصه متعاونه والله ما عرفنا

نصدق منو نجدب منو احد يشاركنا بالموضوع اللي اشوفه


الخبر معناه ايجابي على السوق
 
أعلى