يوم في حياه عضو

ولد البورصه

عضو نشط
وصلت

تبون تعرفون يومى

والله يامحفوظه السلامه يومى مزحوم مرات سهران واواصل لليوم الثانى يعنى قسمى يومى بكيفج,,,
اروح الدوام اذا فى شغل وخاصه اذا الشغل يبيله لمسات نهائيه على برامج التلفزيون(والمقدمه+الخاتمه) وبعدها اطلع اسوى معاملات او مراجعه ناسيها من زمان واخلصها والبورصه بالتلفون مواصل معاها...وبعدين يا اتغدى فى بيت احد من الربع او ارجع البيت((جنى فقير ابى صدقه))العصر اروح الدوام السرى بالمطار ((عندى وظيفتين))الساعه10ارجع البيت انام
اما اذا انا قاعد بدرى من الصبح اداوم بالنت وفراره بين المنتديان واخر صرخات برامج التمصيم
الى ان ينتهى التداول ويسكر السوق اروح اتغدى ونام لى الساعه4وروح الدووام السرى الى10
بعدها ارجع البيت مرات اسهر ومرات الساعه2-3اروح انام
وطول اليوم ارسم خطط وامسحها واتحلطم وانسى وتفكيرى دايما بالسفر..مافى مكتب بالكويت ماحجزت عنده كويت-لندن-كويت
الدواويين ماعرفها الا بالويك اند واذا كنت معزوم على فرح او عشا يتخربط روتينى ويصيبنى صداع
وحرقان بالعيون ...وهذا يا محفوظة السلامه روتينى

Bent_alq8

عضو نشط
:
وصلت

تبون تعرفون يومى

والله يامحفوظه السلامه يومى مزحوم مرات سهران واواصل لليوم الثانى يعنى قسمى يومى بكيفج,,,
اروح الدوام اذا فى شغل وخاصه اذا الشغل يبيله لمسات نهائيه على برامج التلفزيون(والمقدمه+الخاتمه) وبعدها اطلع اسوى معاملات او مراجعه ناسيها من زمان واخلصها والبورصه بالتلفون مواصل معاها...وبعدين يا اتغدى فى بيت احد من الربع او ارجع البيت((جنى فقير ابى صدقه))العصر اروح الدوام السرى بالمطار ((عندى وظيفتين))الساعه10ارجع البيت انام
اما اذا انا قاعد بدرى من الصبح اداوم بالنت وفراره بين المنتديان واخر صرخات برامج التمصيم
الى ان ينتهى التداول ويسكر السوق اروح اتغدى ونام لى الساعه4وروح الدووام السرى الى10
بعدها ارجع البيت مرات اسهر ومرات الساعه2-3اروح انام
وطول اليوم ارسم خطط وامسحها واتحلطم وانسى وتفكيرى دايما بالسفر..مافى مكتب بالكويت ماحجزت عنده كويت-لندن-كويت
الدواويين ماعرفها الا بالويك اند واذا كنت معزوم على فرح او عشا يتخربط روتينى ويصيبنى صداع
وحرقان بالعيون ...وهذا يا محفوظة السلامه روتينى

تصدق صادني صداع وأنا أقرا يومك!!!! مسكين حياتك إسمح لي إيقاعها سريع جداً...
تذكرني بإيقاع الحياة بلندن...ركضه ...ركضه...
خفف شوي ترى الدنيا حلوه...
والصداقه أحلى...أحس ما عندك ربع...
إسمح لي اللقافه والتعليق...
بس إذا ما نتليقف ما نصير حريم:D

ما أروعك

عضو نشط
إي والله
حرام عليك
ارحم نفسك اشووي
العمرر يخلص والشغل مايخلص
وبعدين منو تختار العضوا إلي بعدك

ashahri

عضو نشط
السلام عليكم

ولله الحمد والمنه ان كل يوم حياتي بالدوام غير وهذي ميزة الدوام

اقوم من النوم الساعه 6 اتسبح واصلي وابدل بعدين اروح الدوام بمجمع الوزارات مشغل بي بي سي 90.1 وهذي من الشغلات الممتعة كل صباح تسمع سهيل العرنكي صوت ساحر وجذاب على الصبح

اول الدوام واعطي المراسل 200 فلس لزوم الوطن والراي وافتح الكمبيوتر واتصفح المؤشرنت .

اقرا الجريدة مع فنجال قهوة تركية وسط ..... لي الحين هذا روتين يومي بعدها .......:)

اروح للمدير يعطيني كشف باسامي الفنادق لزوووم الحساب اليومي لللضيوف والمؤتمرات يتخللة ريوق على حساب الفندق عشان يراضوني :)

بس اخوكم عتر ولايقبل الرشاوي لاتخافون:((

وفلوسكم بالحفظ والصون......؟

بعدها ارجع ادق الكرت والتوجهه الي البر او البحر لزوووم فرة على السريع

بعدها اروح البيت اشوف الوالد قاعد يتحلطم على الخدم:d عشان الوالدة في ذمة الله الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين

اخذ تقيولة ومن ثمة جولة سريعه بالفنادق اذا في مؤتمر والذهاب الي الديوانية لزوم البيلوووت او السبيتة الي الساعة 11.5 ليلا

قرائة سريعة لي 1 ثما الذهاب الي النووووووووم العميق وشكرا

اسف على الاطالة

ما أروعك

عضو نشط
تسلم .. والله يعطييييييييك العافيه .. ويخليلك الوالد انشالله وطول الله بالعمرره
بس مااخترت العضوا
إلي بعدك

ما أروعك

عضو نشط
عيل انا راح اختار
كيوت 25

أعلى