متابعة تداول يوم الخميس 15/11/2007 ... على بركة الله

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
عاد تدري منو اللي اخذ شايك الاخضر :cool:

والله عطيته سراوي :cool:

ولييييين

بو علي

والله موصيه واحد من الربع وانا مجرد وسيط

والله ما أخذت منه شي

انزين ليش ما ياب زود حقك :confused::confused:

الساحل

عضو مميز
ولييييين

بو علي

والله موصيه واحد من الربع وانا مجرد وسيط

والله ما أخذت منه شي

انزين ليش ما ياب زود حقك :confused::confused:

يا شقول :eek::eek::eek::eek::eek:

الشاي اللي اخذته يكفي 10 اشخاص لمدة سنتين بطل افلام

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
عندي حدس يا الساحل .. ان مالك بالحداك ولا بالخيط والميدار .. :)

حرام عليك

عيل ما عرفت الساحل بعد

يخزمنا بالبحر :(:(

قاروه

بوعبدالعزيز
جو تشخيط عند قاروه ;)

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيي

يبيله نشخط بميكا :D

نصيحة !

جرب النومه هنااك شي مو طبيعي ومعاكم خيشة فحم للشوي تالي الليل

وي وي وي :mad:

Surrawi 3jeeb

عضو نشط

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيي

يبيله نشخط بميكا :D

نصيحة !

جرب النومه هنااك شي مو طبيعي ومعاكم خيشة فحم للشوي تالي الليل

وي وي وي :mad:

آنا مجربها

والله من حلاه الوضع واصلت لي الصبح بدون نوم

unknown

عضو نشط
هذا اسهل شي خيط 200 (دريه) والييم محاياه شعري الارياق :D

بعد تبي ااتيك نوع ثاني من السمك

لا ... طلعت حداق ولد نوخذه بعد ... بس رحمه الله والديك ثلاجتنا تسفر وناطرين عطاياك

Surrawi 3jeeb

عضو نشط

unknown

عضو نشط
انصحك الساحل اتحدق بالليل بمجرى البواخر .. ترى الصيد حلالي هناك

قاروه

بوعبدالعزيز
آنا مجربها

والله من حلاه الوضع واصلت لي الصبح بدون نوم

بس اهم شي ما يكون قالب عليك الهوا وينومك هناك غصب :D

comheeros

عضو نشط
وصف مسؤولون في شركات كويتية مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) حالة التباين التي شهدها السوق خلال الأسبوع الحالي بالصحية وانها تؤسس لمستويات قياسية جديدة تعود المؤشرات معها الى القفزات السابقة.
وقالوا في لقاءات مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) انه على الرغم من هبوط السوق وتنازله عن مستوى ال13 ألف نقطة فانه مازال يتمتع بعافية اقتصادية غير معهودة مقارنة مع أسواق خليجية أخرى تؤثر فيها هذه المتغيرات بطريقة قوية مايعزز من أدائه رغم الهبوط.
وقال مدير أول الاصول في شركة (أدام) مهند المسباح ان المتابع لتداولات السوق خلال الأسبوع يلحظ التصحيح القوي الذي طال كافة القطاعات حيث غلبت على الحركة عمليات البيع القوية التي تمت بمزيج من جني الأرباح والعمليات المضاربية ما أثر على البيوعات الآجلة التي وصلت الى مستويات أسعار متدنية .
وأضاف المسباح ان هذه المستويات للأسعار فرضت التسييل على المحافظ والصناديق الاستثمارية لاسيما ان الاسعار كانت غير مرضية لشريحة كبيرة من المتداولين على الرغم من الجانب التصحيحي الذي طال كافة القطاعات ما جعل هناك حركة تصحيحية قوية هوت بالمؤشر ليفقد المزيد من النقاط .
واشار الى حالة السوق حين فقد 334 نقطة في مطلع الاسبوع قائلا انه سبب هلعا لدى صغار المستثمرين فتمت عمليات بيع غير مدروسة حيث هوت الأسعار الى مستويات متدنية .
وفيما يتعلق بالعمليات المضاربية التي سيطرت على مجريات الاداء خلال الأسبوع قال المسباح "للأسف هناك شريحة من الاشخاص يختارون سلعا دون دراسة ويضغطون عليها مايؤثر على المجريات وبالتالي على نفسيات المتداولين لاسيما الصغار منهم" .
واوضح ان شهر نوفمبر عادة مايشهد ارتفاعات في مستويات عليا يصل اليها السوق تزامنا مع توالي اعلانات الأرباح للربع الثالث ويأتي شهر ديسمبر على البورصة لتسيطر حالة الترقب والانتظار مايقلل من قيمة الشراء واعادة غربلة مكونات المحافظ .
وقال نائب الرئيس في شركة (الارجان) العقارية سعد المنيفي ان طبيعة الفترة الأخيرة التي مرت على سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) تشير الى صعود كبير لمعظم القطاعات وأغلب الاسهم المتضررة حاليا من وضعية السوق هي التي كانت مستفيدة من الصعود فلا غربلة في نزول أسعارها.
واضاف "ماتشهده السوق حاليا لاسيما خلال الأسبوع حركات تصحيحية طبيعية ولانستطيع مع هذا المناخ ان نغفل المتغيرات الاقليمية والمحلية التي تؤثر على أداء السوق ولا غرابة أيضا في أن نشهد تراجعا في مؤشر السوق لأنه من غير الطبيعي أن يظل صاعدا" .
وتوقع المنيفي استمرار حالة السوق على ماهي عليه الآن لأن استراتيجية البعض تعتمد في بعض الأحيان على الضغط على الأسهم من أجل الاستفادة من فروقات الأسعار . ويضم سوق الكويت للاوراق المالية 195 شركة بقيمة سوقية تصل الى 60 مليار دينار كويتي.

unknown

عضو نشط
ما يبي ثلاجة أخزر

يبي سوووووق أخزر

انا ما اخزر وانا اخوك ... انا من جبله يا ولد الخال .. يعني ولد بطنها .. بس مشكلتي بالملائيات ... لاني مو رابي بالديره وتوني راجع ما صارلي 5 سنوات ... يجي معلوم افندم:D

الساحل

عضو مميز
انا ما اخزر وانا اخوك ... انا من جبله يا ولد الخال .. يعني ولد بطنها .. بس مشكلتي بالملائيات ... لاني مو رابي بالديره وتوني راجع ما صارلي 5 سنوات ... يجي معلوم افندم:D

حمد الله على السلامه ولد عمي :p

أعلى