AND فرصة حقيقة

الشاهق

عضو محترف
AND
السعر الحالي 0.53 دولار
سبق وأن ذكرت هذا السهم قبل يومين أعتقد أنه سعر شراء مناسب مع أنه لم يكسر ولكن مؤشرات صعوده في نظري قوية .

المرة السابقة عندما طرحت السهم كان الشارت على الديلي الآن سوف أرفق شارت الويكلي ويظهر لي نموذج الكب والهاندل

الملفات المرفقه:

• and weekly.jpg
    and weekly.jpg
    الحجم: 28.6 KB   المشاهدات: 177

الرائع

عضو نشط
اخي الشاهق انتبـــــــــــــــــــــــــــــــة
هذا سهم بني كــــــــــــــــاذب انظر له جيدا وركز كم مرة كسر المقاومة ثم عاد بسرعة الى مكانة مع انه من المفروض الاستمرار ,
تقريبا في شهر( 9 )كسر كل المقاومات ووصل الى 90. ثم عاد بدون اي سبب وكذلك صعد في شهر( 7 ) ووصل الى 70. ثم عاد
اخي هناك من يتلاعب بهذا السهم

انتبــــــــــــــــــــــــــة

الشاهق

عضو محترف
الأخ الرائع

قصدك يعني أن هذا السهم عليه مضاربين ما لهم نية يرفعونه في الوقت الحالي لجمع أكبر كمية منه أما ماذا وضح لي الله يرضى عليك

الرائع

عضو نشط
اخي الشاهق دائما المضاربة في اسهم البني خطرة جدا وليس لها امان ولا تطبق عليها النظريات
دائما الذين يتعاملون بالبني يكونوا من المحافظ الكبيرة المحترفة يشترون بكميات كبيرة ويرفعوا الاسعار ويعملوا دعاية للسهم انة سوف يكمل طريقة لتطبيق اي من نظريات الشارت وقبل ان يوصل الى هدفه يقوموا بالبيع ويأحصلوا على ارباحهم وبعد ذلك تلقى السهم هوى لا يسمن ولا يغني من جوع وهذا ما حصل مع هذا السهم بالضبط انظر الى شهر ( 9 ) وقولي ماذا حصل تقريبا في يوم او يومين ارتفع وحقق الهدف ثم هبط
ونتمنى التوفيق للجميع

ahmad74

عضو نشط
حبيت اضيف مداخله بعد اذنكم

اخي الشاهق كلامكم هذا في حين انه يكسر المقاومه كسره حقيقيه و في نفس الوقت انت تتكلم عن سهم مده ربحه من شهر الى 6 اشهر ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

يستاهل المخاطره و النطره ؟؟؟!!!

شكرا

أعلى