اضراب جمعية المهندسين !!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Analyst, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Analyst

    Analyst عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    أخواني المهندسين ....أخواتي المهندسات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

    الموضوع : جمعية عمومية غير عادية لجمعية المهندسين


    أرجو منكم التكرم بالوقوف صفا واحدا للدعوة لجمعية غير عادية لجمعية المهندسين الكويتية لأقرار كادر خاص للمهندسين الكويتيين العاملين في وزارات الدولة _ حيث أن أخوانهم في القطاع النفطي وكذلك الجهات الملحقة مثل الخطوط والهيئة العامة للصناعة وغيرها نالهم من الزيادة الشي المرضي ( الله يبارك لهم فيه ) بينما أخوانهم في القطاع الحكومي لم ينلهم سوى الفتات وهم - كما هو معلوم- يشرفون على مشاريع بملايين الدنانير . ويتطلب عملهم التواجد في مواقع خارجية بل بعيدة مثل الوفرة والعبدلي وكبد وغيرها ...بل حتى مخاطر عملهم مثل محطات الكهرباء والتنقية وغيرها .

    هذه الشريحة التي تأتي بعد شريحة الأطباء مباشرة والتي قضى معظم منتسبيها أعمارهم في الغربة والمثابرة والدراسة المتخصصة والتي تدخل أكثر اللجان بسبب الحاجة لها في كل مرفق من مرافق الدولة وآخرها ...حملة ترشيد الأستهلاك , نجد الفرق الشاسع بين كادر الأطباء الذي قد يصل الى السبعة آلاف بينما المهندس أساسي راتبه ثلاثمائة دينار والباقي بدلات تحذف في أي وقت أو ظرف ؟؟


    ونحن وان كنا صبرنا في السابق على مضض بالكادر المجحف لقلة الموارد في تلك الفترة الا أننا الآن لا نجد أي مبرر ونحن نرى الهبات تتطاير والكوادر تتقاطر ..ونحن في هذا لانطلب أكثر من حقنا ...لأنه يعلم الله كل من يعلم عن رواتب المهندسين العاملين في وزارات الدولة يستغرب ولا يكاد يصدق .

    لذلك أرجو منكم الدعم والتأييد ..بل حث من تعرفون من المهندسين والمهندسات لحملة تواقيع للدعوة لجمعية غير عادية لأقرار(كادر خاص للمهندسين الكويتيين ).


    والله ولي التوفيق

    ونحن بانتظار آرائكم ....
     
  2. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    هذا ماتريد الحكومة

    لو انها استخدمت العقل لما وصل اليت الامور الي الحضيض
    ومن المستحيل ان تكون هناك حكومة بلا شعب والعكس صحيح
    دائما الحكومة تهتم بكل ماهو خارج الدولة بسبب ان الحاكم أمضي حياته في السياسة الخارجية وليس محنك في السياسة الداخلية وكان الاولى الجمع في ميزان واحد السياستين حتى لايختل الميزان .
     
  3. Analyst

    Analyst عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    كيف ؟! هذا ما تريده الحكومة
     
  4. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    بس استنزاف للمال العام
    على شنو كادر للمهندسين ...
    كفاية جشع
    سيارة وبنزين مجاني
    ولاب توب واشتراك انترنت وراتب لا يقل عن 1400 دينار
    وتبون كادر
    لا وما كو شغل
    اغلب الربع مهندسين وعارفين السالفة وما فيها
    شرايكم نحطم وزراء بعد
    والله عجيبة
     
  5. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    من حقكم يا مستثمر كويتي

    -
    انهم كويتيين والمساواة لاتفرق في المهنه والراتب حتى لو طالبوا في فلس واحد .
    لافرق بين عربياً او أعجمياً الابالتقوى
    فكيف لانطبق المساواة في كل شيء ولانزرع الفتنة والحقد في قلوب البعض ونزرع شعار الكويت والشعب واحد.
     
  6. عليمنكي

    عليمنكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2005
    المشاركات:
    360
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يرحم والديك
    دلني وين يدفعون معاشات فوق الـ 1400و يعطون سياره وبنزين مجاني
    لا واشتراك انترنت بعد

    لايغرك ربعك اذا ماخذين سيارات من المقاولين
    بس رسمي ماااااااااااااااكو

    يجب تشجيع المهندسين اللي تفوقا بدراساتهم وتغربوا للدراسهواهم اجدر ممن فشل بالثانويه العامه وماياب معدل وبالاخر دخل جيش او شرطه او صاروا طيارين
    واللحين يقبظون دبل المهندسين
     
  7. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    ما يصير كل من طالب نعطيه
    إذا سلم على موازنة الدولة ورصيد الاجيال وخطط التنمية ..ألأخ
    وبعدين المثل يقول كلنا عيال قرية وكل يعرف خيه

    أولا : المهندس الكويتي الأغلبية دورهم اشرافي على شركات المقاولة المتعاقدة معها الدولة فهو لا يشتغل بإيده ولا ينزل الموقع
    واحيانا يوقع انهاء اشراف وهو ما يعرف موقع المشروع وين
    ثانيا : اغلبيتهم خريجي الجامعات المصرية وإنت عارف مستوى خريجي تلك الجامعات
    ثالثا : الامتيازات التي يحصولون عليه تفوق المعقول
    مثال : مهندس حديث التخرج
    يحصل على سيارة موديل السنة مع البنزين
    وبالاضافة إلى المستلزمات المكتبية (كمبيوتر لاب توب واشتراك مفتوح بالنت )

    راتب 1400
    هذا الحلال أما إن أراد الحرام فحدث ولا حرج ؟..
     
  8. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    الظاهر أنت من مجموعة اللي ما يداومون
    دبلوم هندسة يعطونه سيارة ..!!!
     
  9. Analyst

    Analyst عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مستثمر كويتي ! أرجو انك تملك الشجاعة وتقول لي ماهي شهادتك ومن وين؟ وثانيا :هل تعمل بالحكومة ولا مستثمر ؟؟؟ ثالثا : الأنسان عدو ما يجهل .فأين الوزارة اللي لا يقل راتبها عن 1400 انت يمكن تتكلم عن قطر او الأمارات ..اللي هاجر لها المهندسين الكويتيين . لأن اللي اعرفه بل متأكد منه ان فيه واحد راتبه مع البدلات وعلاوة تشجيعية وخمسة أولاد !!! لا يصل الى 1200 وسلم لي على ديرة الحسد اللهم يا كافي :(
     
  10. Bent_alq8

    Bent_alq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,735
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    أخوي من حق الواحد يطالب بحقه...المطالبه بالحق مكفول للجميع وبعدين إحنا دولة ديمقراطيه...اللي يبي شئ يتكلم ويقول إنت ليش حارق أعصابك ؟؟؟
    وبعدين إنت تتكلم عن حالات على قولتك ما تداوم وتستلم ترى مو الكل ما يداوم....
    يمكن ربعك؟؟:rolleyes:

    وبعدين التعليق اللي بالأحمر ماله داعي ياخوي...فيه أسلوب للتحاور بدون طنازه...أرجو أن يتسع صدرك لتعليقي مع أنه لا لي في الناقة ولا البعير ...بس كلمة الحق تنقال.
     
  11. somegirl

    somegirl عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2007
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
حالة الموضوع:
مغلق