أسعار صبغ النك الاخضر والأزرق للبالتوك

الحالة
موضوع مغلق

the2nd

عضو نشط
السلام عليكم ؟؟

أسعار صبغ النك الاخضر والأزرق للبالتوك

الازرق سنه بـــ 25.5 د.ك

الاخضر شهر واحد فقط بـــ 12 د.ك

الاخضر 6 أشهر بــ22 د.ك

الاخضر سنه كامله بــ 35 د.ك

وبالنسبة للغرف لها طلب خاص ..

الاسعار جديده بداية بتاريخ اليوم ....

طريقة الدفع عن طريق تحويل بنكي او ايداع او بالدفع كاش

ملاحظه بعد التحويل البنكي يجب ارسال رساله خاص او SMS على الرقم التالي ( 6251177 ) والاخبار باسم المودع والرقم المدني والمبلغ ونوع الصبغ ...ووبعدها انشالله بساعه سوف يتم الصبغ

وبالتوفيق للجميع

R7aLTaY

عضو نشط
خبرك قديم الحين الاسعار زادت الاخضر 40 والازرق 28 بس للعلم وشكرا

bu_nawaf

عضو نشط
اخوانى ممكن احد يشرحلى شنو الفرق بين الاخضر والازرق واذا البالتوك يشتغل مع نظام فيستا الجديد ولا بس اكس بي وشكرا

R7aLTaY

عضو نشط
النك الاخضر اذا الغرفه فاتحين كمرات الاخضر يفتح عدد اكثر من الازرق بنفس الوقت اما الاسعار للشرق الاوسط فمحكرتها البديل شركه وهنا موقع تحط البلد ويعطيك الموزعين بالبلد هذا الموقع http://www.al-padeel.com/ar/paltalk/ ولسوالك يشتغل مع الفيزتا نعم البرنامج يشتغل بدون مشاكل

the2nd

عضو نشط
خبرك قديم الحين الاسعار زادت الاخضر 40 والازرق 28 بس للعلم وشكرا

هههههه شنو القديم 40 د.ك أي اشتراك قصدك بو سنه ... الظاهر قصدك بو سنه آنا بو سنه ابيعه 35 د.ك .. واشترك ازرق سنه بــ 25.5 د.ك آنا ابيع بسعر اقل من المحلات ..اسال وشوف ... علمك طلع مو صحيح

bu_nawaf

عضو نشط
شكرا للايضاح بس كل ما احاول اشغله على الويندوز فيستا ما يفتح البرناج عن طريق الحمايه جربت اكثر من 3 اجهزه ممكن اعرف شلون اشغله وانا اسف على الازعاج....وبالمره اذا عندك محل ممكن عنوان على الخاص علشان اشترك وتعلمنى شلون اشغله مع الفيستا.

R7aLTaY

عضو نشط
الاسعار الان ارتفعت لا تقول انا ارخص او ايش ما قلت الان ابو سنه 40 دينار اخضر

the2nd

عضو نشط
الاسعار الان ارتفعت لا تقول انا ارخص او ايش ما قلت الان ابو سنه 40 دينار اخضر

انت شقعد تقوووول هذي اسعاري ومو شغلك ابيع رخيص ولا غالي راجاء لا تعلق على مواضيعي مره ثانيه ناقصين حنااا

بوعلوه

عضو نشط
البالتوك حرامية وجذابين. قيمة الاشتراك في أوروبا ما يعادل 17 دينار للأخضر سنة والكويت 40 دينار. لا وأنا أشتركت في لندن ودفعت عن طريق الفيزا ويوم رجعت الكويت النك قلب أسود وراحت أفلوسي علي ويوم سألتهم قالولي أسعار الكويت غير وفلوسك سوري راحت عليك أشكره. حاطين لنا كم لبناني على كم فلسطيني يردون بنفس خايسة وأسلوبهم كله عاجبك عاجبك مو عاجبك طق راسك بالطوفة. أنا أقول قاطعوهم تره لو الكويتيين والسعوديين فقط ما يدشون يوصل سعرهم دينار.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى