631 1 631

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة eissa, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    للبيع خط وطنية فواتير لاعلى سعر
     
  2. Bu-NaNo

    Bu-NaNo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    682
    عدد الإعجابات:
    0
    جم طالب فيه؟
     
  3. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    سوم اول وبعدين اعطيك سعري
     
  4. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    للرفع
     
  5. alajmiktv

    alajmiktv عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    557
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    يا محاسن الصدف :) .. هذا ارقم إصرفوه لي الوزارة أيام حرب تحرير العراق .. وبعد الحرب اسحبوه مني .. ولي خاطر استردة .. كم بخاطرك ؟؟
     
  6. Bu-NaNo

    Bu-NaNo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    682
    عدد الإعجابات:
    0
    50 دينار...
     
  7. Rolls_Royce

    Rolls_Royce عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    138
    عدد الإعجابات:
    0
  8. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    ابي اعلى سعر يالغالي وإذا تقول الرقم كان لك عطنا سعر زين والله يباركلك في
     
  9. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    وعلى فكرة تراني مو طماع واطبق المثل اللي يقول ( لو جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش )
     
  10. Bu-NaNo

    Bu-NaNo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    682
    عدد الإعجابات:
    0
    eissa cham kha6reek feeh
     
  11. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    خاطري 120
     
  12. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    وشوف اللي نفس هالارقام جم ينباعون بالمحلات
     
  13. Bu-NaNo

    Bu-NaNo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    682
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يوفقك
     
  14. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    الله يخليك يالغالي ويرزقنا معاك
     
  15. alajmiktv

    alajmiktv عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    557
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي اعتقد 120 كثير عليه وبعدين لا تنسى راح يزيدون رقم 6 عليه يعني راح يكون

    66311631يعني شبة خردة ..
     
  16. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    اخوي فلوسك عندك ورقمي عندي
     
  17. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    للرفع
     
  18. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    للرفع
     
  19. alajmiktv

    alajmiktv عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    557
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
  20. eissa

    eissa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجابرية
    مشكور اخوي عالرفع
     
حالة الموضوع:
مغلق