كتاب يستحق القراءه

kinghamad

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2007
المشاركات
210
لوسمحتوا منو قرا كتاب ويشوف انه يستحق القراءه ياريت يعطينا اسم الكتاب وشنو موضوعه واذا امكن صوره من الغلاف علما بأنني من عشاق الروايات الساخره وخصوصا اللي باللهجات المصريه وعندي كتاب بصراحه وايد حلو ومسلي اسمه ( تاكسي ) للمؤلف / خالد الخميسي انصح بقراءته.
 

ياقوت

عضو نشط
التسجيل
18 فبراير 2006
المشاركات
1,726
الإقامة
kuwait
ان شاء الله اقراه :) شكرا جزيلا



في الواقع في كتاب قرأته وقاعده انقله على المنتدى بالتسلسل اسمه لاتهتم بصغائر الامور فكل الامور صغائر فيه نقاط وايد عجبتني وفي نقاط كانت عادايه نوعا ما بس الكتاب بشكل عام مسلي جدا ومفيد وينبهك على اشياء انت غافل عنها ..
طبعا الكاتب منزل سلسلة غير هذا الكتاب بعنوان لا تقلق بشأن كسب المال .. لا تهتم بصغائر الامور في العمل .. لا تهتم بصغائر الامور مع اسرتك .. لا تهتم بصغائر الامور في العلاقات الزوجيه وان شاء الله كل ما اخلص من كتاب راح اقولكم رايي فيه او انقله لكم ان شاء الله :)


اما بشأن الروايات المصرية فانا من عشاقها ايضا :) بس من فترة قريت كتاب يابولي ياه من مصر بعنوان شيكاجو مممم ما عجبني وايد بصراحه بس يتكلم عن معاناة المصريين في شيكاجو وفي اشياء سياسيه طبعا بس بصراحه ما عجبني وايد لاني حسيت انه مأساوي نوعا ما وغير ذلك .. وللعلم الكاتب نفسه اللي كتب عمارة يعقوبيان انا كنت بشتريه بس بصراحه من قريت شيكاجو قررت اني ما اشتريه واكتفيت بالفلم اللي عرض بالكويت من فتره لانه صج يتكلم عن الواقع المصري


جني سولفت وايد :) اعتذر على الاطالة بس من اتكلم عن الكتب انسى نفسي​
 

kinghamad

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2007
المشاركات
210
انا معاك صح ان شيكاجو انا ما عجبتني بس عمارة يعقوبيان قريتها كلها حلوه تستاهل القراءه كروايه ولما تقراها كأنك تشوف الفلم والمؤلف هو علاء الاسواني ...عموما اذا عندك اي روايه حلو ه ياريت تعطيني اسمها ... ولا تبخل علينا بالروايات الحلوه ومشكور وما قصرت
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
شكرا
 

ياقوت

عضو نشط
التسجيل
18 فبراير 2006
المشاركات
1,726
الإقامة
kuwait
خلاص على كلامك بقرى عمارة يعقوبيان ان شاء الله :) وبقولك شنو انطباعي عنه

وانا اغلب الروايات اللي عندي حق يوسف السباعي
عنده روايه اسمها ناديه حلوه من جزاين
واغلب رواياته مسلسلات وافلام اشهرها رد قلبي ونحن لا نزرع الشوك :)
 
أعلى