كيف تكتب موضوعاً في هذا المنتدى ؟؟

بو راس يابس

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم ،،،

هناك الكثير من الاعضاء من هم اقدم مني بهذا المنتدى ،، وهذا لا ينفي وجود الكثير من الأعضاء من هم أحدث مني بهذا المنتدى حيث بدأت الكتابة قبل سنة ونصف استفدت فيها الكثير وأتمنى ان اكون قد قدمت للمنتدى وللأعضاء الشي الكثير :)

ادخل في صلب الموضوع واقول ،، ان اي شخص منا عندما يقرر كتابة " موضوع جديد " يلزمه بداية وبداهة أن تكون هناك فكرة ما تدور في خلد هذا العضو يريد ايصالها للقراء بالشكل الذي يحترم فيه عقولهم وادراكهم ،،

وانا على يقين بان اعضاء المنتدى الكرام مدركون لما تقدم حق الادراك لما لهذا المنتدى بالذات من طبيعة خاصة ونوعية راقية من المشاركين الاعزاء ،،

تبقت لدينا نقطة غاية في الأهمية وهي الاهم تتلخص في مرحلة ما بعد كتابة الموضوع ،،

اذ يكون في هاجس الكاتب مسألتان وهما عدد المشاهدات ( اللتي تعطيك انطباع أوليا عن عدد المستفيدين من الموضوع وتقيم بالكمية )

وعدد المشاركات ( وأجد لزاماً على ايضاح نقطة مهمة جدا ،، الا وهي تكرار بعض المشاركات التي لا تسمن ولا تغني من جوع والتي تكون عارية عن اي محتوى سوى جزاك الله خير او شكرا او مشكور الى غيرها من الردود التي يجب ان ترقى لتكون تلاقحاً فكريا بين الكاتب والقارئ واثراء للموضوع وبياناً لوجهات النظر لأن من يكتفي بتلك المشاركات لا يخرجون عن احدى أمرين إما خوائهم الفكري فلا يجد ما يكتبه فيكتب لمجرد الكتابة وإما لزيادة عدد مشاركاتهم حتى تصل الالاف وهي في حقيقتها صفر )

وهناك هاجس خفي في نفس الكاتب يتعلق بمدى تفهم الادارة (اللتي في الحقيقة لا نكن لها الا كل احترام وتقدير ) لما كتب وطبيعة الموضوع المكتوب وتصنيفه ،

واعتقد ان احساس الادراة بالمسئوولية تجاه ما يكتب يؤدي الى متابعتها الدقيقة والدورية لكل ما يكتب وهو جهد تشكر عليه الادراة الا انه احياناً قد تتحول هذه المتابعة بغير قصد إلى ترقب وحذر أو ما يسمى بعلم الاجتماع (افتراض سوء النية ) فيتم الغاء الموضوع رغم عدم مساسه بقوانين المنتدى لا من قريب ولا من بعيد وفتح باب سد الذرائع على مصراعيه لهذا يتم غلق الموضوع وربما تفويت فرصة تبادل الرأي على الاعضاء بل ومع تكرار هذا السلوك سيتم ابتعاد الاقلام الهادفة والمبدعة شيئا فشيئا (سواء من تلقاء نفسها او عن طريق الطرد ) عن المنتدى ولا تطفو على السطح مع مرور الوقت سوى بعض المشاركات الرتيبة المملة التي تجدها في اغلب المنتديات ،،،

هذي قناعتي :) عبرت عنها بطريقة لا تمس قوانين المنتدى وخطابي فيه لعموم القراء وليس للإدارة وأتمنى ان يحوز على اعجاب الجميع واستبعد تماما اغلاق الموضوع ( الذي يستحق التثبيت !!! ليس غرورا وانما ثقة مني بما كتبت )

انا لا اتحدى الادارة ولكن شطب هذا الموضوع أو غلقه يعني اننا ندور في حلقة مفرغة !!!

تحياتي

ناصر250

موقوف
اشاركك الراي فيما تفضلت به لكن المؤسف اننا في منتدى متخصص يعني يفترض ان من يكتبون به على قدر معين من الثقافة والمعرفة ويفترض ان المواضيع التي تطرح وسيلة الي لفت الانتباه الي قضية معينة في المجتمع و ادراكها والوعي فيها ومعالجتها لكن من يقرء المشاركات يظن ان هذا المنتدى اصبح منتدى من هم مازالوا يلعبون البلاي استيشن ووجدو انفسهم خطا في منتدى لا يناسب مستوى تفكيرهم و لا اهتمامهم فهذا منتدى متخصص يضم جماعة ذات اهتمام لقطاع الاقتصاد والاسهم اما مشاركات جماعة البلاي ستيشن فتلك المجموعة تهبط بمستوى المنتدى بسبب هبوط مستوى مشاركتهم وساضع نماذج تبين مستوى المواضيع المطروحة في المنتدى التي يسمح بنشرها بينما المواضيع الجادة والهادفة يتم حذفها او اغلاقها فالعتب هو على مؤسس المنتدى الذي ترك الحبل على القارب في وقت اشتدت به المنافسة بين المنتديات لجذب الكتاب والمواضيع التي ترفع من مستوى المنتدى اما هنا فالعكس هو الذي يحدث واتركك مع النماذج لتحكم بنفسك

============
هل هذه مواضيع تطرح في منتدى متخصص

لعبة أختار وظيفة الذي يليك

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

اخي الكريم اختي الكريمه هذي لعبه ان يختار الذي قبلك وظيفه لك و انته تختار للذي بعدك وظيفه بشرط ان لا تكون الوظيفه متكرره من قبل إلي ان تقف اللعبه عند شخص معين و يكون هو الخاسر

بسم الله نبدأ :

انا معلم شورما

والي بعدي (( حلاق هندي )) هاهاهاها

=============
نموذج آخر

يوم في حياه عضو

--------------------------------------------------------------------------------

موضوع وخفيف وياليييييت الكل يشاارك

راح نستضيف عضوا يقول عن يووومه من الصبح لي الليل
ويتكلم بالحريه وبأسلوب عفوي
وبعد ماينتهي العضوا يختار العضو ثاني وطبعاا كل عضوا نختاره يتكلم عن نفسه وبعد ماينتهي يختار العضو إلي بعده وجذي

=============

نموذج آخر

لعبة سكرامبل

السلام عليكم جميعا

اخواني و أخواتي الكرام :

هذي اللعبه عباره عن كلمه قد تكون معكوسه او متلخبطة الاحرف (( أسم او مسرحيه او فلم او نادي او وظيفه او ............ الخ ))

و الي يحل الكلمه يسئل الي بعده ... الى أن تنتهي اللعبه

مثال : ت ي و ك ل ا = الكويت

إن شاء الله تعجبكم اللعبه و تحوز على رضاكم

==============

نموذج آخر

خاصه للصريحين فقـــــــــــــــــــــط......

السلام عليكم جميعا.......

جبتلكم لعبه ولا اروع وهي لعبه للصريحين فقط

الزبده كل واحد يسأل الثاني سؤال صريح وواقعي عاد انتوا وصراحتكم

تجاوبون وتسألون الي بعدكم ,,,,,,,

مثال : جم عمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟ جم طولك ؟؟؟؟؟؟ اي سؤال يخطر على بالكم

واللي يرد لازم يرد بصراحه

الله يعافيكم ابي تفاعل

=========

وموضوع آخر عنوانه

أخوكم ........ رايح لندن

أخواني و اخواتي الكرام . أخوكم.....بعد جم يوم رايح لندن .

======

يعني هذا العضو راح او بقى من ذكره ومن سيفتقده هذه عينة من المواضيع المنشورة

=====

اما اخرى لم تشارك لو مرة في موقع السوق الكويتي وتوقيعها اغنية لنبيل شعيل صحيح عالم فاضية
سؤال من الذي حذفها الي هذا المنتدى علما ان هناك منتديات للنساء والفتيات ومنتديات للاغاني والطرب تناسب اهتمامها

عموما جيد انك اثرت الموضوع لكن اؤكد لك لقد اسمعت لو ناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي

الفيلكاوي_80

عضو نشط

هناك الكثير من الاعضاء من هم اقدم مني بهذا المنتدى ،، وهذا لا ينفي وجود الكثير من الأعضاء من هم أحدث مني بهذا المنتدى حيث بدأت الكتابة قبل سنة ونصف استفدت فيها الكثير وأتمنى ان اكون قد قدمت للمنتدى وللأعضاء الشي الكثير :)

ادخل في صلب الموضوع واقول ،، ان اي شخص منا عندما يقرر كتابة " موضوع جديد " يلزمه بداية وبداهة أن تكون هناك فكرة ما تدور في خلد هذا العضو يريد ايصالها للقراء بالشكل الذي يحترم فيه عقولهم وادراكهم ،،

وانا على يقين بان اعضاء المنتدى الكرام مدركون لما تقدم حق الادراك لما لهذا المنتدى بالذات من طبيعة خاصة ونوعية راقية من المشاركين الاعزاء ،،

تبقت لدينا نقطة غاية في الأهمية وهي الاهم تتلخص في مرحلة ما بعد كتابة الموضوع ،،

اذ يكون في هاجس الكاتب مسألتان وهما عدد المشاهدات ( اللتي تعطيك انطباع أوليا عن عدد المستفيدين من الموضوع وتقيم بالكمية )

وعدد المشاركات ( وأجد لزاماً على ايضاح نقطة مهمة جدا ،، الا وهي تكرار بعض المشاركات التي لا تسمن ولا تغني من جوع والتي تكون عارية عن اي محتوى سوى جزاك الله خير او شكرا او مشكور الى غيرها من الردود التي يجب ان ترقى لتكون تلاقحاً فكريا بين الكاتب والقارئ واثراء للموضوع وبياناً لوجهات النظر لأن من يكتفي بتلك المشاركات لا يخرجون عن احدى أمرين إما خوائهم الفكري فلا يجد ما يكتبه فيكتب لمجرد الكتابة وإما لزيادة عدد مشاركاتهم حتى تصل الالاف وهي في حقيقتها صفر )

وهناك هاجس خفي في نفس الكاتب يتعلق بمدى تفهم الادارة (اللتي في الحقيقة لا نكن لها الا كل احترام وتقدير ) لما كتب وطبيعة الموضوع المكتوب وتصنيفه ،

واعتقد ان احساس الادراة بالمسئوولية تجاه ما يكتب يؤدي الى متابعتها الدقيقة والدورية لكل ما يكتب وهو جهد تشكر عليه الادراة الا انه احياناً قد تتحول هذه المتابعة بغير قصد إلى ترقب وحذر أو ما يسمى بعلم الاجتماع (افتراض سوء النية ) فيتم الغاء الموضوع رغم عدم مساسه بقوانين المنتدى لا من قريب ولا من بعيد وفتح باب سد الذرائع على مصراعيه لهذا يتم غلق الموضوع وربما تفويت فرصة تبادل الرأي على الاعضاء بل ومع تكرار هذا السلوك سيتم ابتعاد الاقلام الهادفة والمبدعة شيئا فشيئا (سواء من تلقاء نفسها او عن طريق الطرد ) عن المنتدى ولا تطفو على السطح مع مرور الوقت سوى بعض المشاركات الرتيبة المملة التي تجدها في اغلب المنتديات ،،،

هذي قناعتي :) عبرت عنها بطريقة لا تمس قوانين المنتدى وخطابي فيه لعموم القراء وليس للإدارة وأتمنى ان يحوز على اعجاب الجميع واستبعد تماما اغلاق الموضوع ( الذي يستحق التثبيت !!! ليس غرورا وانما ثقة مني بما كتبت )

انا لا اتحدى الادارة ولكن شطب هذا الموضوع أو غلقه يعني اننا ندور في حلقة مفرغة !!!

تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أول شي أخوي أشكرك على هذي الكلمات الجميله و المفيده الي كاتبها

و المنتدى مكان للترفيه عن النفس و مشاركة الاخرين في الكلام بعيدا عن الاقتصاد و البورصه و الاسهم لانه في بالموقع أماكن ثانيه متخصصه في هل شغلات . و المنتدى ليس مكان لتجريح الاخرين و تحقيرهم (( أنا مستغرب من هل ناس )) :)

و إذا كان مو عاجبك المنتدى او بعض اعضاء المنتدى او المواضيع بالمنتدى يا اخي لا تدش مو مجبور انك تدش و تسوي مشاكل مع الناس
و انا واحد من الناس كسبت أخوان لي بالمنتدى و أعتز بمعرفتهم (( و أتشرف أني اعرفهم )) و اتواصل معاهم بالمنتدى و خارج المنتدى

أنا بالنسبه لي أختار مواضيع تكون خفيفه و مفيده . و أبعد كل البعد من ان (( تغلق )) مواضيعي مثل بعض الناس

الله يحفظكم من كل شر

Bokandar79

عضو نشط
سلمت يداك ياخوي ناصر,,

yoyo1983

عضو نشط
شكرا

Edary

عضو نشط

تحياتي

كلام جميل من شخص اجمل

تسلم اخي الكريم

بو راس يابس

===============

لاتنسى اخي الكريم ناصر250

تفاوت الاعمار في هذا المنتدى

فهناك مواضيع وافكار تناسب اعمار دون اخر

بو راس يابس

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أول شي أخوي أشكرك على هذي الكلمات الجميله و المفيده الي كاتبها

و المنتدى مكان للترفيه عن النفس و مشاركة الاخرين في الكلام بعيدا عن الاقتصاد و البورصه و الاسهم لانه في بالموقع أماكن ثانيه متخصصه في هل شغلات . و المنتدى ليس مكان لتجريح الاخرين و تحقيرهم (( أنا مستغرب من هل ناس )) :)و إذا كان مو عاجبك المنتدى او بعض اعضاء المنتدى او المواضيع بالمنتدى يا اخي لا تدش مو مجبور انك تدش و تسوي مشاكل مع الناس
و انا واحد من الناس كسبت أخوان لي بالمنتدى و أعتز بمعرفتهم (( و أتشرف أني اعرفهم )) و اتواصل معاهم بالمنتدى و خارج المنتدى

أنا بالنسبه لي أختار مواضيع تكون خفيفه و مفيده . و أبعد كل البعد من ان (( تغلق )) مواضيعي مثل بعض الناس

الله يحفظكم من كل شر

في البداية اقول لك عفوا على الشكر الجميل اللي ارفقته في استهلال حديثك الرائع

ثانياً : اتفق معاك بأن المنتدى ليس مكان لتجريح الاشخاص ولا لتحقيرهم ولكن في نفس الوقت يجب ان يكون هناك احترام للرأي والرأي الاخر

ثالثاً : ((و إذا كان مو عاجبك المنتدى او بعض اعضاء المنتدى او المواضيع بالمنتدى يا اخي لا تدش مو مجبور انك تدش و تسوي مشاكل مع الناس )) مشكور عالاسلوب

رابعاً : لاحظ ربطك في اخر كلامك بين المشاركات المفيدة والمشاركات اللتي يتم غلقها ،، يعني هل افهم من كلامك ان كل لمشاركات المغلقة غير مفيدة والمشاركات غير المغلقة مفيدة

تحياتي لك الفيلجاوي والله يعلم اني احبك واحب مواضيعك وانا اصلا ماكنت اقصدك نهائيا ولا كنت اقصد شخص بعينه

اخوك بو راس يابس :)

الخليجي 1

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم ، أتفق تماماً مع الأخ ( بورايس يابس ) وفعلا نحتاج لمشاركات هادفة وتعليقات تثري النقاش وتطور المعلومة على الاقل لو بفائدة قصيرة بنفس الموضوع المطروح للنقاش ولو ما تتعدي السطرين وخير الكلام ما قل ودل ، حتى ما نضيع وقتنا ونستمتع بالمشاركات .

أما كلام أخوي ( ناصر 250) فأختلف معاه لان التخصص موجود في المواضيع الرئيسية الأخري مثل ( الاسهم غير المدرجة) ( السوق الكويتي ) السوق السعودي الخ..... أما الإستراحة ففيها المواضيع الهادفة الي أشار إليها ( بورايس يابس ) وفيها الترفيهية الي حضرتك يا اخوي ( ناصر ) مو عاجبتك والي اعطيت أمثلة عنها ، ويا أخي اذا شايف أنها ما تناسبك اتركها ولا تشارك فيها واتجه نحو المواضيع الجادة الهادفة فقط ، وإلا ليش سموها إستراحة إلا لتبادل الأخبار بين الأعضاء والترفيه والفائدة والنقاش حول الأوضاع المحلية والعالمية غير السياسية ولا تضيق واسع يالغالي .

بو راس يابس

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم ، أتفق تماماً مع الأخ ( بورايس يابس ) وفعلا نحتاج لمشاركات هادفة وتعليقات تثري النقاش وتطور المعلومة على الاقل لو بفائدة قصيرة بنفس الموضوع المطروح للنقاش ولو ما تتعدي السطرين وخير الكلام ما قل ودل ، حتى ما نضيع وقتنا ونستمتع بالمشاركات .

.

حبيبي الخليجي 1 ،، انت لخصت كلامي بسطرين :) تسلم على تعليقك الجميل

الفيلكاوي_80

عضو نشط
في البداية اقول لك عفوا على الشكر الجميل اللي ارفقته في استهلال حديثك الرائع

ثانياً : اتفق معاك بأن المنتدى ليس مكان لتجريح الاشخاص ولا لتحقيرهم ولكن في نفس الوقت يجب ان يكون هناك احترام للرأي والرأي الاخر

ثالثاً : ((و إذا كان مو عاجبك المنتدى او بعض اعضاء المنتدى او المواضيع بالمنتدى يا اخي لا تدش مو مجبور انك تدش و تسوي مشاكل مع الناس )) مشكور عالاسلوب

رابعاً : لاحظ ربطك في اخر كلامك بين المشاركات المفيدة والمشاركات اللتي يتم غلقها ،، يعني هل افهم من كلامك ان كل لمشاركات المغلقة غير مفيدة والمشاركات غير المغلقة مفيدة

تحياتي لك الفيلجاوي والله يعلم اني احبك واحب مواضيعك وانا اصلا ماكنت اقصدك نهائيا ولا كنت اقصد شخص بعينه

اخوك بو راس يابس :)

هلا والله أخوي بو راس يابس :)

انا اكن لك كل تقدير و احترام و انته أخوي عزيز و غالي

انا ما اقصدك بكلامي أنته (( أنته رجل طيب و ما تطلع منك العيبه )) . أنا اقصد الي مو عاجبته مواضيعي لا يشارك فيها

بعدين أي موضوع مغلق . يا يكون يسبب فتن بين الناس او مشكل او أساءه او .... الخ و أنا اثق و أحترم المشرفين

و مره ثانيه مشكور على هل موضوع الرائع

وأسف اذا كان في كلامي غلط

تحياتي لك

الفيلكاوي :)

الفيلكاوي_80

عضو نشط

أما كلام أخوي ( ناصر 250) فأختلف معاه لان التخصص موجود في المواضيع الرئيسية الأخري مثل ( الاسهم غير المدرجة) ( السوق الكويتي ) السوق السعودي الخ..... أما الإستراحة ففيها المواضيع الهادفة الي أشار إليها ( بورايس يابس ) وفيها الترفيهية الي حضرتك يا اخوي ( ناصر ) مو عاجبتك والي اعطيت أمثلة عنها ، ويا أخي اذا شايف أنها ما تناسبك اتركها ولا تشارك فيها واتجه نحو المواضيع الجادة الهادفة فقط ، وإلا ليش سموها إستراحة إلا لتبادل الأخبار بين الأعضاء والترفيه والفائدة والنقاش حول الأوضاع المحلية والعالمية غير السياسية ولا تضيق واسع يالغالي .

هلا أخوي الخليجي

والله أني أحترمك و أقدرك . و كتاباتك و تعليقاتك تعجبني وايد و هل كلام ما يطلع الا من رجل فاهم

الله يحفظك من كل شر

بو راس يابس

عضو نشط
هلا والله أخوي بو راس يابس :)

انا اكن لك كل تقدير و احترام و انته أخوي عزيز و غالي

انا ما اقصدك بكلامي أنته (( أنته رجل طيب و ما تطلع منك العيبه )) . أنا اقصد الي مو عاجبته مواضيعي لا يشارك فيها

و مره ثانيه مشكور على هل موضوع الرائع

وأسف اذا كان في كلامي غلط

تحياتي لك

شفت الكلام اللي بالاحمر ،، تدري يدل على شنو ؟؟؟

يدل على طيب اصلك ياخوي ،، عاش الفيلجاوي وعاش نادي اليرموك بعد :)
تحياتي :)

الفيلكاوي_80

عضو نشط
شفت الكلام اللي بالاحمر ،، تدري يدل على شنو ؟؟؟

يدل على طيب اصلك ياخوي ،، عاش الفيلجاوي وعاش نادي اليرموك بعد :)
تحياتي :)

مشكوووور طال عمرك :) و عاش من قال

اليرموك نادينا من عمر .. والله جنك تعرفني عدل يا الحبيب :)

ياقوت

عضو نشط
كلامك صحيح اخي الفاضل
في مواضيع تشكر فيها صاحب الموضوع وفي مواضيع تكون مطروحه للمناقشات بس استغرب لما اشوف الرد شكرا او شئ من هذا القبيل مع انه المفروض يكون نقاشي يعني شي تبدي رايك فيه
اما بالنسبة حق عدد المشاركات ماتوقع انه شي مهم لانه مو اولمبيات سواء كانت مشاركاتك 100 او 4000 المهم اسلوبك واحترامك لنفسك وللاخرين :)

sa3od29

عضو نشط
كلام حلو وجميل وياليت من الكل انه يحط النقد البناء لتعم الفائدة على الجميع....وبصراحه انا افضل ان انحط المواضيع الي تهم مجتمعنا والامور في ديننا الكريم لكن من دون الدخول في دائرة التجريح والنقد الهازل

وشاكر لك اخوي بوراس على الموضوع الطيب

بو راس يابس

عضو نشط
كلامك صحيح اخي الفاضل
في مواضيع تشكر فيها صاحب الموضوع وفي مواضيع تكون مطروحه للمناقشات بس استغرب لما اشوف الرد شكرا او شئ من هذا القبيل مع انه المفروض يكون نقاشي يعني شي تبدي رايك فيه 100% سليم
اما بالنسبة حق عدد المشاركات ماتوقع انه شي مهم انا كذلك ما اعتقد انه شي مهم بس للاسف هو شي مهم لبعض الزملاء لانه مو اولمبيات سواء كانت مشاركاتك 100 او 4000 المهم اسلوبك واحترامك لنفسك وللاخرين :)هذا الهرج اللي يجمد على الشارب

تحياتي

بو راس يابس

عضو نشط
كلام حلو وجميل وياليت من الكل انه يحط النقد البناء لتعم الفائدة على الجميع....وبصراحه انا افضل ان انحط المواضيع الي تهم مجتمعنا والامور في ديننا الكريم لكن من دون الدخول في دائرة التجريح والنقد الهازل

اتفق معاك في ما تفضلت فيه إذ لا يجوز تجريح الاشخاص ولكني أوسع دائرة المواضيع المطروحة فلا تقتصر على المواضيع الدينية ولا الاجتماعية وإنما اوسع الدائرة لتشمل جميع المواضيع ( بما لا يخالف قواعد المنتدى ) والزين يفرض نفسه والشين طريجه للأرشيف
وشاكر لك اخوي بوراس على الموضوع الطيب حبيبي العفو

شكرا للنقد البناء ،، ملاحظة : تعليقاتي باللون الحمر في الاقتباس اعلاه

ناصر250

موقوف
أما كلام أخوي ( ناصر 250) فأختلف معاه لان التخصص موجود في المواضيع الرئيسية الأخري مثل ( الاسهم غير المدرجة) ( السوق الكويتي ) السوق السعودي

الخ..... أما الإستراحة ففيها المواضيع الهادفة الي أشار إليها ( بورايس يابس ) وفيها الترفيهية الي حضرتك يا اخوي ( ناصر ) مو عاجبتك والي اعطيت أمثلة عنها ، ويا أخي اذا شايف أنها ما تناسبك اتركها ولا تشارك فيها واتجه نحو المواضيع الجادة الهادفة فقط ، وإلا ليش سموها إستراحة إلا لتبادل الأخبار بين الأعضاء والترفيه والفائدة والنقاش حول الأوضاع المحلية والعالمية غير السياسية

.

ليس موضوعنا الصفحات المتخصصة الاختلاف هنا عن ما يطرح من موضوعات في الاستراحة لا تناسب هذا المنتدى انما تناسب منتديات معروفة بالترفيه والتسلية و اما هذا المنتدى متخصص و رواده ذو توجه عملي فمن هنا وجه الاختلاف اما شريحة البلاي ستيشن هناك منتديات خاصة بهم مثل منتديات كورة وفرفشة و كذلك هناك منتديات للسيدات والفتيات فما ينشر هنا يهبط بمستوى المنتدى الي مستوى المنتديات السابق ذكرها

أعلى