RWNT توصية شراء

ممدوح

عضو محترف
السهم لم ينهر
السهم متماسك حول ال 0.05
لو وصل الفوليوم 20 سهم باليوم الناس ما راضيه تفرط في السهم
لذا ارى ان 0.05 هو قاع السهم والله اعلم

السهم ينتظر فقط خبر للطيران
نعم خبر
لو يقفل اليوم 0.05 ويطلع خبر بكرة فتح على الاقل 0.12

وتقبلوا تحياتي والله اعلم
:eek:

الرائع

عضو نشط
اخوي ممدوح السهم يعلن استسلامه وانت تراهن عليه ....
نصيحة من اخوك ابتعد عنة

ممدوح

عضو محترف
انا لا اراهن عليه
انا ارى فيه فرصة
5000 سهم على 0.05
30 الف سهم على 0.02 في أسوأ الاحتمالات
البيع 0.14 في أسوأ الاحتمالات
المدة 2 شهر في أسوأ الاحتمالات
وتقبلوا تحياتي

الرائع

عضو نشط
اخوي ممدوح هذا السهم كان عندي وشريتة على 055.
وانا في دورة المؤشر عرضت على ابو على وحلله وقال ان السهم انتهى مفعولة ونصح الجميع ان نبتعد عن اسهم البنى
والحمدالله بعته على 051. وارتحت

ممدوح

عضو محترف
كلام المؤشر تاج رأسي
لكن هي وجهة نظر
والبيني لعبة خطيرة جدا

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ الرائع

الذي إنتهى مفعوله كان نموذج تماسك سابق على الشارت أما بالنسبه للسهم فمفعوله لا ينتهي فالفرص دائماً موجوده

آخر شارت ديلي اليوم للشركه يبين نموذجين إذا نجحا فهناك فرصه للوصول إلى 0.8

صمود الترندلاين السفلي باللون الأزرق عند 0.49 تقريباً وهو نفسه الحد السفلي للتماسك باللون الأخضر سيزيد من إحتمالات الوصول إلى 0.8

لو إستطاع السعر تجاوز الحد العلوي للتماسك عند 0.6 سيكون الهدف 0.8 بنسبة إحتمال كبيره

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.7 KB   المشاهدات: 413

الرائع

عضو نشط
حياك الله ابو على
ونشكرك على هالتحليل الطيب , بس انا اخذت على نفسي عهد
اني ما ادخل على اسهم البني
ونتمنى التوفيق للجميع

ممدوح

عضو محترف
على دفعتين نعم
على دفعة واحدة الآن ما أدري فشلني السهم بس له يوم يا اخي الكريم ادبل منه ان شاء الله

المحامي

عضو نشط
ممدوح - المؤشر

كلامكم قوي ويشجع الواحد يشتري الحين . انا شايف انه سعره سكر على 0.05 رايكم باجر اول ما يفتح السوق اشتري على هالسعر ؟
ياريت تردون علي بسرعه قبل لايفتح السوق باجر

وان اعجز عن شكركم ادعوا لكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومانيل المطالب بالتمني -- ولكن تأخذ الدنيا غلابا ,,, :p

bannay

عضو نشط
هلا اخوي المحامي حاضرين نرد عليك ليش ما نرد:) انا من رايي المتواضع ان الفوليوم مو اللي هو فانا اقول اتركه عنك وجابل الاحوال الشخصيه ابركلك

ممدوح

عضو محترف
خبر جديد وجيد
Reality Wireless Funds Merger Partner`s Business Development Efforts

November 05, 2003 08:50:00 (ET)

CAMPBELL, Calif., Nov 5, 2003 /PRNewswire via COMTEX/ -- Reality Wireless Networks (RWNT) announced today it has co-launched it wireless/landline convergence initiative with merger partner, ICC Internet (ICCI) through ICCI's IElement Group. Ivan Zweig, CEO of IElement and ICCI stated, "We are very excited about the possibilities now that we have received funding from Reality Wireless Networks. This allows IElement and RWNT to jointly stride towards completion of the closing due diligence necessary to complete the merger. During this phase we can jointly accelerate the integration of the combination of IElement's land line based nationwide network with the wireless POP's (points of presence) in each individual market. It allows us to also focus on target acquisitions possessing assets which complement either IElement's or RWNT's current business models." These initial acquisition targets will either have a solid revenue or customer base. The Companies will also begin to assemble, hire or seek out the remaining positions for their management team, crucial to the future organic or acquisition growth of the combined companies.

Zweig added, "This merger allows the convergence of a wireless and wire based network. It is necessary to offer both methods of delivery to your end users to truly be a telecommunications solutions provider. This is a fact whether you are speaking of residential or business based service. With this merger, we can offer both and expand into many markets through a "smart build" approach or jump right into a market through acquisition."

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

للمتابعه السهم بدأ بالارتداد للاعلى والله اعلم ويرزنا وياكم الرزق الحلال

Pivotrend

عضو مميز
أخ بوعزوز السهم الآن %1,000- من بعد توصية ممدوح على 0.05$
وهو الآن 0.005

أعلى