شركة طيبة الكويتية القابضة ش.م.ك مقفلة ( طيبة )

البيك 001

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2008
المشاركات
56
السلام عليكم ..

ياجماعه سعر السهم 280 فلس ,..

شرايكم تنصحووون ندش عليه
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

يقولون السهم محتاج للمتابعه والله العالم :rolleyes:
 

بوجاسم2

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
500
السلام عليكم ..

ياجماعه سعر السهم 280 فلس ,..

شرايكم تنصحووون ندش عليه

نصحية اقدمها لوجه الله تعالى

اترك عنك هالسهم وامثاله ... ايكاروس وغيرهم

يعلون القلب

وخذها مني، السهم رايح لين 255 فلس ، احتمال يلامس 250

وحتى لو صعد شوي، هم نصيحة لا تدش عليه

وانت ادرى بمصلحتك
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت

holding

موقوف
التسجيل
23 مايو 2007
المشاركات
581
مافيها الا أسمها (دام صيتك عالي ليش أرخيص )وعجبي
 

مباشر

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2004
المشاركات
119

wlmadi

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2008
المشاركات
387
الإقامة
الكويت
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة داماك الكويتية القابضةِ(داماك كويت) سوف يجتمع اليوم الخميس الموافق 14-08-2008 ، في تمام الساعة ‏ِ12:30 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الثانيعن الفترة المنتهية في 30-06-2008.‏
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

أنا أشوف السهم فيه خير والله العالم​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
بلغ ربح (داماك كويت) 5,6 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-08‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة داماك الكويت القابضة
ِ(داماك كويت) قد اجتمع اليوم الخميس الموافق 14-08-2008، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-06-2008، وفقا لما يلي :‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-08 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-08
ِ الربح (د.ك) 7,374,783 5,618,244‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 41 31,2‏
علما بان صافي الربح يتضمن :‏
ارباح غير محققة بمبلغ 6,470,344 د.ك .‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك ‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
تعتبر هذه البيانات المالية اول بيانات مالية مرحلية للشركة وعليه لا توجد ‏
فترات مقارنة
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير​
 

الملفات المرفقه:

  • داماك.doc
    الحجم: 12.7 KB   المشاهدات: 171

نقوشي

موقوف
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
888
الربحية صراحة صدمت الكل

حدها توووووووونس :)
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

خل أحط لكم مقتطفات وأخبار عن شركة داماك لأن في ناس كثيرة تسأل

عن الشركة :


داماك« الإماراتية تتوقع إدراج شركتها التابعة في الكويت بنهاية 2006 وتدير استثمارات بـ3 مليارات دولار

الوطن الكويتية 16/10/2006

أعلنت مجموعة داماك الإماراتية ومقرها دبي أنها تقوم بإدارة عمليات استثمارية متنوعة ومتعددة في أكثر من 18 دولة حول العالم يقدر حجمها بأكثر من ثلاثة مليارات دولار .

وقال رئيس ومؤسس مجموعة داماك الإماراتية حسين علي سجواني في أن المجموعة تضم العديد من الشركات التي تعمل في مختلف المجالات الاستثمارية في العديد من الدول كما أن بعض هذه الشركات مدرج في أسواق المال الخليجية والبعض الأخرى بصدد الإدراج مشيرا إلى انه سيتم إدراج شركة داماك الكويتية القابضة في سوق الأوراق المالية قبل نهاية العام الجاري مشيرا إلى أن الشركات التابعة لمجموعة داماك للاستثمار هي شركة الجزيرة للخدمات وشركة الأهلية للتأمين وشركة الأنوار للسيراميك وشركة داماك للأوراق المالية وشركة الأمانة لمواد البناء في سلطنة عمان بالإضافة إلى استثماراتها الضخمة في المطاعم وخدمات التموين التي تشمل أكثر من 200 مشروع في عدد من الأسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول الكومنولث المستقلة.

وقال سجواني أن داماك العقارية قامت بدور كبير في النهضة العمرانية في الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص مشيرا إلى شركة داماك العقارية التي يقدر رأس مالها المدفوع بنحو 300 مليون درهم لديها مشاريع تتجاوز قيمتها 10 مليارات درهم

وأضاف أن داماك العقارية تعتبر الشركة المطورة الوحيدة التي سجلت حضورها في جميع المشاريع المرموقة في دبي ومن أبرزها المشاريع في مرسي دبي جزيرة نخلة الجميرا جزيرة نخلة جبل على أبراج بحيرات الجميرا دبي لاند مركز دبي المالي العالمي المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي المنطقة الحرة للتكنولوجيا والإعلام مشيرا إلى أن هذه المشاريع تعتبر معلما بارزا بحد ذاته يضم جميع وسائل الراحة ويجرى إنشاؤها وفقا للمعايير العالمية لتلبية احتياجات جمهور متعدد الثقافات وال****ات وإنها تقوم حاليا بتطوير وبناء أكثر من 52 مشروعا في مختلف دول العالم.

وقال أن داماك العقارية تدير برنامجا شاملا لرعاية العملاء ويوفر الحلول من خلال بريطانيا والإمارات وإيران وروسيا ومشاريع عقارية في قطر ولبنان والصين والأردن.


وقال سجواني انه في إطار توسيع قاعدة المساهمين في كافة الشركات التابعة للمجموعة فان شركة داماك الكويتية القابضة تقدمت بطلب للإدراج في سوق الكويت للأوراق المالية معربا عن أمله في أن يتم الموافقة على إدراج الشركة قبل نهاية العام.

وقال أن داماك الكويتية رأس مالها 18 مليون دينار وحققت أرباحا في عام 2005 بلغت 34 مليون دينار
كما أن أرباحها في النصف الأول من العام 2006 بلغت 28 مليون دينار

وحقوق المساهمين فيها بلغت في نهاية العام الماضي 208 ملايين دينار.
وقال سجواني أن شركة داماك للاستثمار أسست في عام 1992 لتكون الذراع الاستثماري لمجموعة داماك القابضة

وإنها تدير أكثر من مليار دولار موظفة في محافظ مالية في أسهم الشركات المتداولة وغير المتداولة في عدد من الأسواق المالية خاصة في أسواق الشرق الأوسط مشيرا إلى أن الشركة حققت في العامين الماضيين عائدا يقدر بنحو 50% على رأس المال.

وأوضح سجواني أن استثمارات داماك للاستثمار تتوزع على أربع مجالات أساسية وهي الممتلكات الإستراتيجية امتلاك الشركات الفرعية في مجال الصناعات التنموية والاستثمار في أسهم بعيدة المدى وسريعة النمو ومحفظة متنوعة تشمل قطاع البنوك واسهم الخدمات كما أن الشركة قامت بإنشاء قسم مهني داخلي يتولى تحليل وتقييم الشركات والأسواق والاتجاهات والأقاليم والدول التي لها تأثير على أداء داماك القابضة.
وفي سياق إستراتيجية مجموعة داماك الاستثمارية قامت بالاستحواذ على %40 من شركة الأهلية للتامين التي يوجد مقرها في البحرين ومدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية.

وقال سجواني أن الاستحواذ على حصة كبيرة في شركة الأهلية للتامين أدى إلى التغلغل في قطاع الخدمات المالية في البحرين والتي تشهد نموا سريعا كونها مركزا محوريا للتمويل في منطقة الشرق الأوسط كما أنها أدت إلى تعزيز مكامن القوة لدى مجموعة داماك وتنويع منتجاتها وتوسعة نطاق أعمال الأهلية للتامين في كافة أنحاء المنطقة

كما أن الأهلية للتامين تتولى قيادة تكتل الشركات التي توفر التامين لأصول شركة طيرا الخليج.

وذكر انه في عام 1997 تم تأسيس الجزيرة للخدمات لاستكمال المجالات الاستثمارية لمجموعة داماك القابضة

وأضاف أن شركة الجزيرة للخدمات مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية وتتجاوز قيمتها السوقية 50 مليون دولار ومنذ تأسيسها تمكنت من تحقيق نتائج متميزة وتقوم الشركة بتشغيل عملية التموين والخدمات في عُمان من خلال شركة فرعية تمتلكها بالكامل وهي شركة دراية لخدمات التموين.

وقال انه تم تأسيس شركة داماك للأوراق المالية لاستكمال قاعدة الشركات المتخصصة في صناعة المال التابعة لمجموعة داماك مشيرا إلى أن لدي الشركة قاعدة عملاء واسعة تضم عددا كبيرا من الأشخاص الأثرياء والمؤسسات المرموقة في الإمارات وخارجها.

وفي مجال الاستثمارات الصناعية قامت داماك القابضة بتأسيس شركة الأنوار للسيراميك حيث العلامة التجارية للشركة شمس تحظى بشهرة واسعة على مستوى الشرق الأوسط نظرا للجودة العالية لبلاط السيراميك الذي تقوم الشركة بصناعته وهو ما مكنها من الفوز بالعديد من المشاريع المرموقة في الإمارات والسعودية كما أنها تقوم بتنفيذ برنامج توسعة طموح سيؤدى إلى مضاعفة الإنتاجية.​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
داماك الكويتية» تطلق برج «أكزيكتيف هايتس» بعائد استثماري 15% وإيراد 130 مليون دولار

الوطن الكويتية 15/11/2006

أعلنت شركة داماك الكويتية القابضة عن باكورة مشاريعها العقارية في دبي إلا وهو مشروع البرج الإداري اكزيكتيف هايتس» الذي يتوقع أن يحقق إيراد بمقدار 130 مليون دولار.

جاء هذا الإعلان خلال حفل الاستقبال الذي إقامته الشركة مساء أمس الأول بمناسبة طرح هذا المشروع الجديد.

وألقى مدير عام الشركة الطيب الدجاني كلمة أكد خلالها على أن «داماك» بتنفيذها مشروع الاكزيكتيف هايتس تكون قد قطعت شوطا كبيرا في سبيل الوفاء بالتزاماتها تجاه المستثمرين لافتا إلى أن العائد السنوي المرتقب للاستثمار بالمشروع سيصل إلى 15% .

وأضاف قائلا: أن الكويت سوق استراتيجي للمجموعة ونحن نثق باقتصادها ثقة تامة وإمكانيات النمو المستقبلية له ونتيجة إدراكنا أهمية الاقتصاد الكويتي على مستوى المنطقة والعالم فقد وضعنا خطة طويلة المدى لاستثماراتنا في دولة الكويت ونعد بتقديم مبادرات كثيرة متميزة لعملائنا أما فيما يتعلق بشركة داماك الكويتية فقد أشار الدجاني إلى أن شركة داماك الكويتية القابضة هي شركة تابعة لمجموعة داماك القابضة ويبلغ رأسمالها 18 مليون دينار وتخدم قاعدة كبيرة من العملاء من خلال شركاتها التابعة الناجحة، وتحقق عائدات مناسبة وقد تأسست المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1982 .

من جهتها قدمت عضو مجلس إدارة الشركة رولا دشتي تعريفا بمجموعة داماك التي تأسست في عام 1982 قائلة بأنها أصبحت تتبوأ مرتبة متقدمة بين كبريات الشركات في المنطقة ولها مشاريع في 22 دولة و6000 موظف يديرون مشاريع استثمارية قوية وقد نمت أعمال الشركة عبر الأربعة والعشرين عاما الماضية من كيان محلي صغير للتجهيزات الغذائية إلى مجموعة شركات دولية لها مصالح في عمليات التطوير العقاري والتأمين والتصنيع والتعليم والأوراق المالية والتبادل التجاري والاستثماري.​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
بيع 90% من «ذا بياتزا»، أول مشروع سكني لـ «داماك» في قطر

الشرق القطرية 23/07/2007

كشفت "داماك العقارية"، أكبر شركة خاصة للتطوير العقاري الفاخر، أمس عن بيع أكثر من 90% من المرحلة الأولى في "ذا بياتزا" المشروع السكني الأول والوحيد الذي تنفذّه داماك في الوسيل في قطر بالقرب من فندق الريتز-كارلتون، الدوحة.

كما أعلنت "داماك العقارية" أيضاً عن إطلاق المرحلة الثانية من هذا المشروع التطويري، علما أن أسعار الوحدات في المرحلة الثانية تبدأ من 438 ألف ريال قطري.
داماك العقارية هي أول شركة تلتزم مشاريع عقارية في الوسيل، وتقدّر القيمة الإجمالية لمشروع "ذا بياتزا" بحوالي مليار ريال قطري. ويتيح هذا المشروع أجواء مريحة وصحية للسكن والعمل والتسوّق والاسترخاء من خلال التصميم الأنيق ورحابة المساحة حيث يحتل 10.7 فدانات من الأرض التي تشكّل معلماً هاماً في العاصمة القطرية.

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة "داماك القابضة"، في تعليق على نجاح مشروع داماك الأول في قطر: "بحلول عام 2012، تهدف داماك العقارية إلى أن تكون شركة الخدمات العقارية الفاخرة الأكثر احتراماً في العالم. وقطر جزء أساسي ومكمّل لسياستنا التوسّعية ورؤية الشركة العالمية. "ذا بياتزا" هو أول مشروع فخم نقدّمه لشعب قطر ونحن سعداء جداً لمشاهدة الإقبال الجيد على عقارنا الذي اكتسب أهمية كبرى".

وقال بيتر ريدوك، الرئيس التنفيذي لداماك العقارية: "موقع المشروع المميز وتنوّع مجموعة التسهيلات يجعلان منه فرصة جيدة للمستثمرين والشارين بهدف السكن. ويتبع إطلاق المرحلة الثانية الطلب الثابت والقوي على الوحدات السكنية في المنطقة ومن المتوقع إنتهاء العمل بالمشروع مع نهاية العام 2010". يتميز المشروع التطويري من خلال 14 مبنى يتألف كلّ منها من 4 طوابق على الطريقة المتوسطية. تحيط بالمباني أحواض بحرية، ومنتجعات مائية، ومناطق تجارية، وتسهيلات تسوّق وراحة بفخامة تتضمن ملاعب غولف ومرافق ترفيهية.​
 
أعلى