بذمتك مو حرام

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ضحية المخازن, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2007.

  1. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    »الاستئناف« امتنعت عن عقاب »مسن« ضرب خادمه حتى الموت!!
    كتبت ابتسام سعيد:
    ألغت محكمة الاستئناف أمس برئاسة المستشار أنور العنزي وبحضور أمين السر فارس القظاب عقوبة الحبس أربع سنوات وثلاثة أشهر على مواطن »مسن« وقضت بالامتناع عن النطق بعقابه وألزمته دفع كفالة ثلاثة آلاف دينار وتعهداً بحسن السير والسلوك لمدة سنتين لضربه خادمه بعصا أدى إلى وفاتها.
    وفي التفاصيل وحسبما جاء بالتحقيقات من انه وأثناء عمل المجني عليهم »الخدم« بجاخور المتهم المملوك له ونظراً لتقصيرهم في اداء بعض الاعمال قام المتهم بالاعتداء بالضرب على أحد الخدم المجني عليه بعصا بايب على أنحاء متفرقة من جسمه ورأسه فاحدث به أصابات بلغت العشرين إصابة مابين جروح وكدمات وسجحات والتي أدت الى وفاته ولم يكن يقصد من ذلك قتله.
    وشهد أحد الخدم في تحقيقات النيابة انه اثناء عمله في الجاخور المملوك للمتهم حضر الأخير وطلب من المجني عليه »الخادم« انجاز بعض الاعمال المتأخرة وأثناء ذلك سقط شبك حديد على المتهم الذي قام بالاعتداء بالضرب على المجني عليه بعصا بايب على أنحاء متفرقة من جسمه أكثر من عشر ضربات فاحدث به اصابة كما قام بالتعدي عليه بالضرب بالعصا على ظهره ويده اليمني إذ انه اعتاد الاعتداء عليهم بالضرب وأضاف انه بعد انجازهم للاعمال خلدوا للنوم وفي اليوم التالي شاهد آثار دماء على »الخادم« الذي ذهب للعمل واثناء عمله سقط على الارض الساعة الواحدة ونصف ظهرا فقام والمتهم بنقله بالسيارة إلى الشاليه إلا انه فارق الحياة.
    وشكر دفاع المتهم المحامي محمد منور هيئة المحكمة الموقرة على تفهمها لظروف المتهم الاجتماعية المحيطة به وماضيه وسنه واضاف نحن سعداء بهذا الحكم الذي وضع حداً لبقاء موكلي وراء القضبان ولم شمله مع ابنائه في نهاية المطاف.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 27/11/200


    هذا هو الحكم الثاني خلال اسبوعين بالامتناع بالنطق بالحكم لقاتل خادمته وكان قبلها من حوالي 10 ايام الامتناع بالحكم مع غرامه 100 دينار لمواطن قتل خادمته بعد تعذيبيها وتصويرها.
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    لا حول ولا قوة الا بالله