((( افكار الكترونية مع متداول الكتروني)))

nasy

عضو مميز
ما قصرت يا خوي على سرعة الاستجابه
الله يطول عمرك ويرزقك

adel1968

عضو نشط
متداول شرايك بالي حصل اليوم بصراحه رايك يهمني؟

Bo_Ahmad

عضو نشط
متداول, ولا عليك أمر "كفيك"

raay

عضو نشط
وانا مار بس اسجل اعجابي في موضوعك اخوي متداول الكتروني

fahad35

عضو نشط
السلاااااااااام عليكم وصبحكم الله بالخير مشكور اخوى متداول الكترونى بس انا مافهمت عن سهم امان اتمنى تقولى كلام ماعليك امر وماقول الا لا حول ولا قوة الا بالله على لعب هالاعصاب الاحد صاعده والاثنين نازله والله يستر اليوم

Trend Hunter

عضو نشط
متداول شرايك بالي حصل اليوم بصراحه رايك يهمني؟

اخوي انا بقول راي الي صاير ماله شغل لا بتصحيح ولا تحليل ولا موجات ولا اي شي الموضوع وما فيه الصناديق والمحافظ تضغط بقوه علي السوق لتجميع اكبر قدر باقل الاسعار استعداد للانطلاق جبرا مابين هالتاريخين 9-12 الي 16- 12 وكذالك الشركات ساعدت بهذا الضغط لتجميع اسهم الخزينه باقل الاسعار لو تلاحظ قبل شهر تقريبا 99 % من الشركات اسهم الخزينه بها صفر جيك بنهاية هالاسبوع والاسبوع القادم راح تشوف اغلب الشركات استكملت اسهم الخزينه فيه قاعده عامه موجوده بالاسواق الماليه وهي بيع في قمة التفائل واشتري في قمة التشائم وانتا شايف التشائم الي حاصل اليوم الي يفتي يقول السوق رايح 8000 والي يقول رايح 9000 مايدرون ان حتل مؤسس نظرية اليووت ما يقدر يحدد نهاية التصحيح وانه قال انا اسست مدرسه لم استطع التخرج منها وقال ايضا ان 40% من التحليل مكشوف لدينا والباقي بعلم الغيب عموما اخي الكريم ترقب هالتاريخين وابشر بالخير 9-12 الي 16-12
وموفقين خير ان شاء الله

Trend Hunter

عضو نشط
السلاااااااااام عليكم وصبحكم الله بالخير مشكور اخوى متداول الكترونى بس انا مافهمت عن سهم امان اتمنى تقولى كلام ماعليك امر وماقول الا لا حول ولا قوة الا بالله على لعب هالاعصاب الاحد صاعده والاثنين نازله والله يستر اليوم

ما ادري شقولك اخوي انا ما احب احبط اي انسان بس الي اشوفه السهم مؤشراته خطره وهدفه 204 فلس ان شاء الله اكون غلطان يارب ويرتد السهم للاعلي

Master-Leo

عضو مميز
يعطيك العافيه على هالمجهود الكبير اخوي متداول و بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاءالله :)

Trend Hunter

عضو نشط
يعطيك العافيه على هالمجهود الكبير اخوي متداول و بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاءالله :)

شكرا لمرورك الكريم اخوي ليوو الي اقوم به لا يقارن بمجهوداتك لخدمة اخوانك بالمنتدي الله يوفقك ويجزاك كل خير

raay

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي . انت شديتني للموضوع وتاثرت في موجه الذيب
وشرايك اخوي تعتقد ان بيت التمويل الكويتي باتجاه لتكوين موجه الذيب
انا اشوف ان الموجات الاولى والثانيه والثالثه تكونو وهو بطريقه لتكوين المرحله الرابعه
واذا عدل قاعد يكون موجه الذيب .. وين يبي يروح السهم

ارجوالتوضيح والله يعطيك العافيه

adel1968

عضو نشط
اخوي انا بقول راي الي صاير ماله شغل لا بتصحيح ولا تحليل ولا موجات ولا اي شي الموضوع وما فيه الصناديق والمحافظ تضغط بقوه علي السوق لتجميع اكبر قدر باقل الاسعار استعداد للانطلاق جبرا مابين هالتاريخين 9-12 الي 16- 12 وكذالك الشركات ساعدت بهذا الضغط لتجميع اسهم الخزينه باقل الاسعار لو تلاحظ قبل شهر تقريبا 99 % من الشركات اسهم الخزينه بها صفر جيك بنهاية هالاسبوع والاسبوع القادم راح تشوف اغلب الشركات استكملت اسهم الخزينه فيه قاعده عامه موجوده بالاسواق الماليه وهي بيع في قمة التفائل واشتري في قمة التشائم وانتا شايف التشائم الي حاصل اليوم الي يفتي يقول السوق رايح 8000 والي يقول رايح 9000 مايدرون ان حتل مؤسس نظرية اليووت ما يقدر يحدد نهاية التصحيح وانه قال انا اسست مدرسه لم استطع التخرج منها وقال ايضا ان 40% من التحليل مكشوف لدينا والباقي بعلم الغيب عموما اخي الكريم ترقب هالتاريخين وابشر بالخير 9-12 الي 16-12
وموفقين خير ان شاء الله

مشكور يا اخوي علي الرد
ما نستغني عن خدماتك يا الغالي :d:d

أعلى