الاخ الفاضل بوناصر مسؤول منتدى الخليج..استفسار

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل بوناصر: اولا جزاك الله خير على فتح الباب للاخوة للتسجيل في منتدى الازرق

وانا كنت من المسجلين ........وقد ارسل لي باسوورد الى الايميل الخاص بي ........وعندما حاولت الدخول الى المنتدى قبل مني الباسوورد وظهرت لي رسالة ترحيب.....بس لما حاولت استخدم خاصية البحث في المنتدى ( وهي الي تهمني) اطلعت لي هذه الرسالة

*-*-*-*
لم تقم بالدخول أو أنه لا يوجد لديك التصريح بالدخول هنا وقد يكون ذلك للأسباب التالية :
لم يتم تسجيل دخولك , الرجاء تعبئة النموذج التالي للدخول
ليس لديك تصريح بالدخول هنا , هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر أو إستخدام خصائص المشرفين ..الرجاء التأكد من تخويلك لذلك من قوانين المنتدى
إذا كنت تحاول إرسال مشاركة فقد يكون المشرف قد منعك من ذلك أو أنه لم يتم تفعيل إشتراكك حتى الآن
تسجيل دخول: تلميذ المؤشر [خروج]

عفوا لا يمكنك مشاهدة هذا القسم حتى تقومبالتسجيل - نسيت كلمة السر ؟
*-*-*-*-

لذى نرجوا منكم التوضيح حول هذا الامر جزاكم الله خير.........والامر مفتوح للاخوة من عنده علاج لهذه المشكلة

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
للرفع .......لعل المانع خير ان شاء الله

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الله يا اخوان ردوا :)

للرفع :)

القنوع

عضو نشط
حتى انا بعد حصل معاي مثل اللي حصل وياك

الظاهر ان المشرف سجلنا من لوحة التحكم الخاصه بالمنتدى ولم يقم بتفعيل الاشتراك من خلال لوحة التحكم اثناء عملية التسجيل.

كان المفروض يحط صح على الخيارات الخاصة بالبحث والمشاركه والحين لازم يبحث عن اسامينا واحد واحد ويفعل اشتراكنا.

لاحظ في عدد اعضاء المنتدى في الصفحة الرئيسية ماتغير (3000)

الى الآن.

القنوع

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
جزاك الله خير اخي القنوع على الرد ونعذر الاخوان.وان شاء الله بوناصر يحل هذه المشكلة.....ومنتظرين منه التاكيد

أعلى