EAG سهم وصى عليه يوسف

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ممدوح, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2003.

  1. ممدوح

    ممدوح عضو محترف

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,133
    عدد الإعجابات:
    0
    على وشك التحليق
    السعر 0.63
    الهدف فوق مرة
    ويوسف يضمن الدولار

    المرجع : منتدى اعمال الخليج
     
  2. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    خوووش كلام

    صراحه يوسف ميه ميه دائما انشالله والسهم شكله صار ز62 دعم بالتوفيق ممدوح ويوسف والاخوان جميعا
     
  3. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    last 69

    خوووووووووووووش كلام 69 :D
     
  4. ممدوح

    ممدوح عضو محترف

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,133
    عدد الإعجابات:
    0
    للمتابعة الجادة 0.70
     
  5. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    الهاي 72

    72 تو الناس بعد السهم يا شباب اخترق اعلى سعر لسنه يعني الانفجار والعالم الله اقريب بالتوفيق
     
  6. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    عساك شريت 60 على الاقل

    دام سعر الشراء 54 الى 55 ليه ماوصيت عليه ولا على الاقل حللته ولا المثل يقول (خالف تعرف ) الله يجزا الاخوان يوسف وممدوح وعزيززز وغيره من المجتهدين الفالحين انشالله دوم بالتوفيق جميعا انشالله ;)
     
  7. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    كلام اخونا Pivotrend قـد يكون صحيح

    للي يبغى يدخل في السهم ولو اني اتوقع

    ان السعر (( يمكن )) ما ينزل عن الــ 0.60

    -----------------------------------------------------------------------

    و لا تنسى مرحلة جني الارباح يا بو عبدالمحسن

    خلك سريـع في الخروج اذا شفت السهم عاكس الموجه

    ;) ;) و بالتوفيق للجميع
     
  8. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    هلا الشعثاني

    كلامك عدل وكلك عدل لكن شرايك بتداول يوم 28- 10 كان الفوليم 44 مليون والرانج بين 52 الى 68 اكيد راح اتقول تجميع ظنك هالي جمع قبل يومين راح يبيع اليوم والسعر ارتفع تقريبا 15 % انا اظن مستحيل لان السهم حقق قمم اعلى والى الان والسهم في صعود و الي شراء ولازال يشتري شكله ريض يبي سعر اعلى من هالاسعار هذا توقع والعالم الله last 73 تحياتي
     
  9. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    ياليت نسمع تعليق الاخوان على الشارت

    هذا الديلي
     

    الملفات المرفقة:

    • eag.jpg
      eag.jpg
      حجم الملف:
      66.7 KB
      المشاهدات:
      239
  10. Pivotrend

    Pivotrend عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2003
    المشاركات:
    2,103
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    أبو عبدالمحسن

    أنا قلت رأيي بالسهم , ماغصبتك على الشراء بذلك السعر , وأنا لا أخالف لكي أعرف
    وعلى العموم أنا أعصابي باردة , الكلام الي ما يهمني ولا كأني قرأته :D
    وعلى قولتك الله يجزى الأخوان المجتهدين الفالحين كل خير و أخص بذلك الكل و لا أذكر أسماء :D
     
  11. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    الشعثاني

    شوف هالصفقه على 75 وهي اكبر صفقه اليوم بامر واحد وعلى سعر اول مره
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.jpg
      untitled.jpg
      حجم الملف:
      50.2 KB
      المشاهدات:
      231
  12. ممدوح

    ممدوح عضو محترف

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,133
    عدد الإعجابات:
    0
    This will fly
     
  13. ممدوح

    ممدوح عضو محترف

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,133
    عدد الإعجابات:
    0
  14. ممدوح

    ممدوح عضو محترف

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,133
    عدد الإعجابات:
    0
    MY TARGET is at least $5.00
    within one year
     
  15. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    اتمننننننننننننى استمرار الصعود ياعزيزي ابو عبدالمحسن

    وحسب شارت الديلي - خلينا نقول كهدف ليس بعيد 0.90

    يلي ذلك الهدف تحقيق السهم لسعره المستحق حسب

    الــــــــــــــــــــــــ BOOK VALUE

    ولتحقيق الارتـفاعات او للمحافظة على ثبات السعر

    في مستويات معينة يحتاج السهم لاخبار مـتـتالية

    وصفقات تعطي الشركة قوة مالية احسن

    اما بخصوص كمية الاسهم المتداولة خلال الايام

    الماضية فهي خليط من الـمضاربات اليومية السريعة

    و مستثمرين لفترات طويلة يرون في السهم مستقبل زاهر

    مثل الاخ الغالي - ممدوح :)
     
  16. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    في الافتر اورز 81 الهاي

    اخوي Pivotrend اهني سوق والسوق مفتوح وكل شخص يدلي بدلوه ويقول الي اهو مقتنع فيه لكن بحدود المعقول .؟ وسلامتك اخوي الشعثاني اشكرك كلامك مظبوط لكن انا اظن حتى لو ماطلع اي خبر جديد مايمنع السهم من مواصله ارتفاعه خصوصا ان اخر الاخبار ومن فتره واهي تطلع والسهم نايم تقريبا بس هالاسبوع بدأ يستجيب السهم والفوليم الي صار سواءا كان مضاربات ولا شراء استثماري فهذا كله لصالح السهم ان يكون عليه دوران وحلوت لما اخترق اعلى سعر في السنه وهذا والله العالم هو الرزاق الكريم وتحياتي لكم جميعا
     
  17. ممدوح

    ممدوح عضو محترف

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,133
    عدد الإعجابات:
    0
    1.33 وقريبا فوق 3.00 ان شاء الله
     
  18. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    2
    ميه ميه

    عزالله طق الدولار وفوقه زياده بعد ماشالله ميه ميه يا اخوان
     
  19. أبو الحارث

    أبو الحارث عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2003
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الآن وبعد هذا العرض الممتع للسهم وين راح يوصل هالسهم ؟ وهل من الممكن انه يمشي على سيرة BFUN والا WAVX الي صعد من 0.80 سنت الى 4 دولار خلال اقل من اسبوعين ؟؟؟‍‍‍:)

    وياليت القى الإجابة لكن تكون بعيدة عن الإحساسات والتمني رجاءا مو وقته هالسوالف :) :) :)

    واكون لكم من الشاكرين :)

    إي وبعد في سؤال محيرني حييييييييييييييييييل والي اهو شنو سبب هالصعود الغير طبيعي شالسالفه ؟؟؟‍

    من لهذه الأسئله :)

    والسلام:)
     
  20. اخوكم مبتدئ

    اخوكم مبتدئ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2003
    المشاركات:
    35
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    EAG سهم وصى عليه يوسف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهني الجميع على ها السهم
    واخص كل اللي شاركوا في تحليلة
    وعن نفسي فلقد تابعت ها السهم من مدة واشتريت فيه
    وصبرت عليه لاني حسيت انه متماسك ولم ينزل عن سعر 44 سنت الا
    مره وحده لمس فيها 43 وعاد مره اخرى والحمد لله
    ربنا عوض صبرنا خير واشوف ان الاخوان مازالوا يرون فيه الخير
    ونحنا معاهم الى ان نرى السهم وقد حقق ارقام اكبر ان شاء الله
    وختاما الشكر كل الشكر لمن وصى وحلل واجتهد فيه
    جعله الله في ميزان حسناته
    والسلام عليكم
    اخوكم مبتدئ