الشارت اللحظي ؟؟

dhatter

عضو نشط
السلام عليكم ..

هل يوجد موقع أو برنامج يقدم خدمة الشارت اللحظي للأسهم ببورصة الكويت

وشاكرلكم

قاروه

بوعبدالعزيز
عليكم السلام

يوجد عن طريق الاشتراك مع الميتاستوك

قاروه

بوعبدالعزيز
مشكور مشرفنا علي الرد السريع

واعتقد خدمة بيتك تقدمها خلال التداول لاكن مو متأكد

ياريت تسأل الشباب في المتابعه اليوميه يفيدونك اكثر باذن الله

wawnon

عضو متميز
السلام عليكم ..

هل يوجد موقع أو برنامج يقدم خدمة الشارت اللحظي للأسهم ببورصة الكويت

وشاكرلكم

يوجد برنامج اسمه "مباشر" أساسا برنامج سعودى مصرى مشترك وهو فعال لكلا السوقين ومجرب وهو حاليا قامت بتفعيله للكويت شركة الشرق للوساطة المالية وهو مقدم نظير مبلغ شهريا على ما اعتقد مع شرط بان يكون لديك اسهم لدى مكتب الوساطه المذكور.

والبرناج تستطيع من خلاله شراء وبيع الاسهم حاله حال اى موقع الالكترونى لدى اى وسيط ولكن المختلف هو اضافه خاصيه التداول اللحظى للسوق الكويتى من خلاله وايضا هناك تحديث فورى للسوق الكويتى اول باول من خلال الموقع سواء للميتاستوك او لاى برنامج اخر وهو ايضا لديه شاشه شبيها لشاشة الميتاستوك وهى تحمل الكثير من المؤشرات والصفات حالها حال برنامج تحليل فنى ، وهنا طريقه انا لم اجربها ولكن الكثير جربها وهى ربط برنامج الإ AmiBroker من خلال هذا البرنامج والتداول اللحظى لحظه بلحظه من خلال الايمى بروكر ومباشر.

انا لم اجرب البرنامج للسوق الكويتى ولكن لى تجربه فعلية لبرنامج مباشر داخل السوق المصرى ولحظه بلحظه.

موفق ان شاء الله...

Trend Hunter

عضو نشط
اول شي اخوي تشترك ببرنامج المباشر برو وهو عن طريق شركة الشرق للوساطه وهو برنامج رائع يعطيك نفس شاشات العرض بالسوق وشريط الصفقات عريض وهو مباشر بمعني الكلمه لحظه لحظه مع السوق اشتراكه 3 شهور 30دينار وسنه 120 دينار وعندما تشترك بهذا البرنامج الذي هو اصلا مركب عليه الميتاستوك وبه جميع المؤشرات الموجوده بالميتاستوك
ثم تشتري برنامج ميتاستوك بروفيشنال قيمته بمكتبة جرير 150 دينار وتركبه علي المباشر برو وهو برنامج رائح يعطيك مؤشرات لحظيه طول فترة التداول ويتم ترقيمه علي 5 دقائق واي استفسار اخر انا حاظر بصراحه المضارب المحترف يجب ان يقتني هالبرنامجين اذا يبي يشتغل صح علي التحليل الفني
موفقين خير

أعلى