شركة ماستر فود ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏9 ديسمبر 2007.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    'ماستر فود' تابعة ل'مشاعر' و'المتحدة' للصناعات الغذائية
    تم تأسيس شركة 'ماستر فود سوليوشن للاغذية' كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأس مال 10 ملايين دينار موزعة على 100 مليون سهم قيمة كل سهم 100 فلس، وتبلغ حصة مجموعة خدمات الحج والعمرة مشاعر 20%، وحصة المجموعة المتحدة للصناعات الغذائية 52%، بالاضافة لشركاء آخرين.
    وتتمثل اغراض الشركة الجديدة في ادارة وتشغيل جميع الاعمال المتعلقة بالتجهيزات الغذائية في المطاعم والمستشفيات والمدارس والجامعات والشركات، بالاضافة لصناعة وتجارة الاطعمة والمشروبات والمواد الغذائية الاستهلاكية الاخرى، وفتح وادارة المطاعم.
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    مشاعر» تؤسس «ماستر فود سوليوشن» بالتحالف مع «المتحدة للصناعات» و«الزمردة»

    أعلنت شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» عن تأسيس شركة «ماستر فود سوليوشن للاغذية» كشركة متخصصة في تقديم الخدمات الغذائية للحجاج والمعتمرين برأسمال يبلغ عشرة ملايين دينار مدوفع منه 30 في المئة وذلك بالتحالف مع الشركة المتحدة للصناعات الغذائية وشركة الزمردة القابضة.
    وقد عقدت الشركة اجتماعها الاول يوم الاثنين الماضي انتخبت فيه مجلس ادارتها المكون من عدنان الجاركي رئيساً لمجلس الادارة، راشد الشايع نائبا للرئيس، ايهاب كمال ممثلا عن شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» واحمد خلف ممثلا عن الشركة المتحدة للصناعات الغذائية ومحمد ابراهيم ممثلا عن شركة الزمردة القابضة.
    وقد صرح مدير عام الشركة المتحدة للصناعات الغذائية عبدالعزيز خلف بان التحالف المعلن مع مشاعر كشركة متخصصة في السوق السعودي ومتميزة في تقديم خدمات الحج والعمرة جعلنا نهتم بالتحالف معها بقوة ونحرص على الدخول في السوق السعودي بحرفية كوننا ايضا شركة متخصصة في تقديم الخدمات الغذائية المتنوعة فلهذا وضعنا خططاً استراتيجية للتوسع في هذا السوق الحيوي من خلال الحصول على مجموعة وكالات عالمية غذائية.
    من جانبه، اكد عضو مجلس الادارة نائب المدير العام في «مشاعر» ايهاب كمال بان الشركة خططت منذ فترة على تنويع استثماراتها المنتقاة والمتخصصة في مجالي الحج والعمرة ومن ذلك جاءت فكرة انشاء مثل هذه الشركة الغذائية التي بها ستكون مشاعر قد استكملت تقريبا جميع انواع خدمات الحج والعمرة من نقل وفنادق وخدمات غذائية ومواصلات واستثمار عقاري وبذلك تكون مشاعر الشركة الوحيدة المتخصصة بالعمل في جميع قطاعات الحج والعمرة الذي يعتبر من انجح القطاعات.