الأرستقراطي حبيب قلبي ممكن تحليلك

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة al-karrar, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2007.

  1. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    Lleg.pk

    حبيب قلبي الاستقراطي ابي تحليلك للسهم

    وتوقعاتك الحلوه بارك الله فيك


    وشكرا
     
  2. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر اليوم مع الترجمة وانت حلل السهم

    مصدر بيان صحفي: Laidlaw Energy Group، المحدودة.


    Laidlaw Energy Group، المحدودة. تجديد حاملِ أسهم قضايا
    ديسمبر/كانون الأول الإثنينِ 10, 10:32 صباحاً ET


    نيويورك -- (سلك عملِ) -- Laidlaw Energy Group، المحدودة. (رمز مؤشّر "LLEG" ) يُسرَُّ لتَزويد حَمَلةِ الأسهم بتجديدِ على تقدّمِه الأخيرِ.
    ديسمبر/كانون الأول 10, 2007

    الغالي Laidlaw حَمَلة أسهم وأصدقاء طاقةِ:

    الإعلان


    كما نَقتربُ نهاية السّنة، إعتقدتُ هذا سَأكُونُ a فرصة جيدة لتَزويد تجديدَ على تقدّمِ شركتِنا.

    نحن نَنهي الصفقةَ لإكتِساب الأصولِ في برلين، NH وأنا أَعتقدُ بأنّنا على الطريق الصحيح لa إغلاق حول نهاية السّنة.

    إستلمنَا عرضَ تَمويل مِنْ a مصرف إستثمار وول ستريتِ رئيسيِ ذلك، إقترنَ برأس مالنا الأصلي والذي شركائِنا، سَيُزوّدُ التمويل الضروريَ لإكْمال تطويرِ المشروعِ. نَتمنّى تَزويد التجديداتِ الأخرى على تقدّمِنا نحو الإغلاق الماليِ هذه الصفقةِ في الأسابيع القادمة.

    فيما يتعلق بإليكوتفيلَنا، مشروع طاقةِ كتلة نيويورك العضويةِ، سَماح للمشروعِ الآن خارج أيدي تخطيطِ المدن يَستقلُّ أَيّ جَعلَنا كثيراً تأخير غير ضروري والآن في أيدي محكمة ولاية نيويورك العليا، حيث نَشْعرُ بالثقة نحن سَنَحْصلُ على القرارِ العادلِ إلى هذه المسألةِ. نَتوقّعُ المحكمةَ سَتُعيدُ a قرار تقريباً 30 إلى 60 يومِ بعد جلسةِ يناير/كانون الثّاني القادمِ الثامنةِ.

    مُنفصلاً، أعطينَا تفويضَ مُحامينا مؤخراً لشَرْع a دعوى مدنية في المحكمةِ الإتحاديةِ التي تُريدُ أضرارَ نقديةَ كبيرةَ ضدّ بلدةِ إليكوتفيل وأولئك مُشتَرَكة في بشكل خاطئ إضْعاف ملكيتِنا وحقوقِنا المدنيةِ. مُحاموننا يَشْعرونَ بأنّنا نَقْضي a حالة قوية جداً ونحن نتطلع إلى يومِنا في المحكمةِ.

    بالأضافة إلى برلين ومشاريع نيويورك، عِنْدَنا عدد مِنْ المشاريعِ الأخرى طور الإعداد بأنّنا نَحسُّ وعدَ عرضِ العظيمِ. إنّ المشروعين التي الأبعد على طول كلتا في منطقةِ نيو إنجلند وتَلتزمانِ بنموذجِ عملِنا مِنْ تَحويل الأصولِ الغيرِ المُسْتَعْملةِ الكهربائيةِ إلى الإشعاعِ المنخفضِ، تَقدّمَ نباتاتَ طاقةِ الكتلة العضويةِ. نحن متفائلون بأنّنا قَدْ نَكُون قادرون على إعْلان a صفقة على الأقل واحد إنْ لمْ يكن كلتا هذه المشاريعِ في الرُبْع القادمة.

    هدفنا أَنْ يُضيفَ على الأقل مشروعان أكثر إلى حقيبتِنا بنهاية الـ2008، كبرلين ونيويورك تَتقدّمُ للأمام إلى العملياتِ التجاريةِ.

    أَعتقدُ بأنّنا جَعلنَا تقدّماً عظيماً هذه سَنَةِ. تطويرنا مِنْ مشروعِ برلين يَضِعُنا في مقدمة صناعةِ الطاقة البديلةَ، بواحدة من أكبر وأكثر مشروعاتِ تنمية الكتلة العضويةِ المتقدّمةِ بيئياً في الولايات المتّحدةِ في حقيبتِنا. نحن واثقون الذي نجاح هذا المشروعِ، ورأسمال الإستثمارَ الذي هو سَيَجْذبُ، سَيَرْفعُ لمحةَ حياة شركتِنا كثيراً ويُولّدُ المزيد مِنْ الفرصِ لنا أسفل الطريقِ.

    أنا أَتمنّى لك كلَّ الخير لa 2008 ناجح.

    مايكل B. Bartoszek

    الرئيس والرئيس التنفيذي

    حول مجموعةِ طاقةِ Laidlaw

    مجموعة طاقةِ Laidlaw (LLEG) مَشْغُولةُ في تطويرِ محطاتِ الكهرباء المستقلةِ التي تُولّدُ الكهرباءَ مِنْ المصادرِ القابلة للتجديدِ. مهمّة LLEG أَنْ تَبْني وتُديرَ a حقيبة مربحة مِنْ وسائلِ الطاقة المتجدّدةِ خلال تطويرِ الوسائلِ الجديدةِ وإستملاكِ إيجاد وسائلِ. LLEG مقره نيويورك، نيويورك. للمزيد من المعلومات حول LLEG، رجاءً زُرْ موقعَ ويبنا في www.NYENRG.com..

    يَحتوي هذا الإتصالِ البياناتَ التي تُظهرُ توقّعاتَ الأحداثِ المستقبليةِ و/ أَو النَتائِج الذي قَدْ يَتضمّنونَ، بدون قيد، بيانات تَتعلّقُ بأداءِ ماليِ مُتَوَقّعِ، فرص عملِ، تطور تكنولوجي، أسواق إحتمالية، منتجات جديدة، نشاطات بحث وتطويرِ وأمورِ مماثلةِ. تُشكّلُ مثل هذه البياناتِ بياناتَ تقدميةَ جَعلتْ مطابقةً إلى بندِ الميناءِ الآمنِ لفعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995. كُلّ البيانات مستندة على التوقّعاتِ المستقبليةِ بدلاً مِنْ حقائقِ تأريخيةِ بياناتَ تقدميةَ التي تَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ، وLLEG لا يَستطيعُ تَزويد التأمينِ الذي مثل هذه البياناتِ سَتُثبتُ لِكي يَكُونَ صحيحةَ. LLEG لَنْ يَتعهّدَ أي إلتزامِ أَنْ يُجدّدَ أَو يُراجعَ أيّ بيان تقدمي، سواء كنتيجة للمعلوماتِ الجديدةِ، أحداث مستقبلية أَو ما عدا ذلك.
     
  3. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    تم الرد
     
  4. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    موقع الشركة على الانترنت ،،،
    www.NYENRG.com