للبيع اضاحي

الحالة
موضوع مغلق

nickname

عضو نشط
للبيع اضاحي خرفان نعيم وعرب سعودي وافيات والسعر 70 دينار لمن يرغب بالشراء يرجي الاتصال على هذا الرقم ( 7566826 ) ابو سعد

almayeef

عضو نشط
اخوي جم راس عنك؟ واذا باخذ منك اكثر من 10 روس جم تحسبلياهم؟

ويعطيك العافية

أحمد ظاهر

عضو نشط
يا جماعة الخير شصاير بالدنيا!؟

الخروف بالايام العادية سعره ما يزيد عن 40 دينار في اسوأ الاحوال .. ليش لما يصير عيد الاضحى يصير السعر 70 ويصل احيانا الى 100 دينار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا جماعة الخير الخروف هو الخروف .. والجت هو الجت .. الارض هي نفسها الارض!!!!!!!!!

ما ادري هو شجع ولا طمع ولا استغلال ولا ايش انا مو فاهم!! .. انا واحد من الناس كنت ناوي اضحي لكن صراحة لما قاعد اشوف اسعار الخرفان كلمالها قاعدة تزيد وتزيد تزيد!!! .. اروح اتبرع واذبح برة الكويت احسن لي صراحة!!! .. والاجر هو الاجر ان شاء الله!!!

اتقوا الله يا تجار المواشي وارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء!!

almayeef

عضو نشط

الخروف بالايام العادية سعره ما يزيد عن 40 دينار في اسوأ الاحوال .. ليش لما يصير عيد الاضحى يصير السعر 70 ويصل احيانا الى 100 دينار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا جماعة الخير الخروف هو الخروف .. والجت هو الجت .. الارض هي نفسها الارض!!!!!!!!!

ما ادري هو شجع ولا طمع ولا استغلال ولا ايش انا مو فاهم!! .. انا واحد من الناس كنت ناوي اضحي لكن صراحة لما قاعد اشوف اسعار الخرفان كلمالها قاعدة تزيد وتزيد تزيد!!! .. اروح اتبرع واذبح برة الكويت احسن لي صراحة!!! .. والاجر هو الاجر ان شاء الله!!!

والله انك صاج يا احمد الاسعار نار والتجار البنزين واحنا الحطب

وشكرا

AHMADO85

عضو نشط

صح لسانك :)

bu_nawaf

عضو نشط

والشعير الكيس زاد من دينارين الى سبعه وربع؟؟؟؟ من يتحمل الفرق؟

nickname

عضو نشط
السلام عليكم

اخي الكريم
بالنسبة للاضحية

بالنسبة لسعر الاضاحي فهي فعلا ما بين 40 و 50 بالايام العادية اما في وقت الذروة ووقت الطلب فطبيعي تزيد الاسعار وهذا ينطبق على اى شي عندما يزيد الطلب يقل العرض سواءا بالبورصة او بالعقار او باي شئ اخر ناهيك عن اسعار العلف للانعام واسعارها المتزايد يوما بعد يوم واضف الي ذلك بسنتنا هذة شح المطر وما يترتب علية من قلة الاماكن للرعي .
فقولك بان تضحي برا الكويت ونفس الاجر !! فانك بهذا خالفت السنة يا اخي الكريم فاتقي الله بتسوية الاضحية ببلدك وبنفسك وبخارج البلد بنفس الاجر
والسنة أن يتولى المضحي ذبح أضحيته لحديث أنس في صحيح البخاري أن النبي صلى الله عليه وسلم ضحى بكبشين أملحين قال أنس : فرأيته واضعاً قدمه على صفاحهما - والصفاح جانب الوجه – يسمي ويكبر فذبحهما بيده )
خصوصا وأن أكثر من يتولى الذبح في زماننا لا يعلم حال كونهم ملتزمين بالصلوات من عدمه .

واخيرا وليس اخراً
والأفضل تقسيمها أثلاثاً يأكل ثلثاً ويتصدق بثلث ويهدي ثلثاً لحديث ابن عباس
واتمنى انك توسع صدرك يا اخي الكريم
وشكرا

BO-MUBARAK

عضو نشط
اخ لو يصير مثل مايصير بامريكا :( بالمناسبات الدينية وبداية المدارس والاعياد السلع الاستهلاكية تنزل تقريبا لنصف السعر

واحنا عندنا اهل الاسلام الطمع والجشع وحب المال حتى اصبح اغلب المسلمين عباد المال
والركض ورا الدنيا

وعلى فكره صاحب الاضاحي طالع عليه الاضحية 30 دينار ويمكن اقل وللاسف اعرف ناس يستغلون هالشي
وين البلدية وين التجارة وين الشئون ؟؟؟!!!!! المفروض اللي يرفع سعر الاضاحي يفرض عليه ضريبة على كل راس 20 دينار خمس دنانير فحص طبي قبل البيع للاضحية
وتحديد سعر الاضحية بجميع المناسبات بالسعر المعقول

وسلامتكم

almoress

عضو نشط
الأخوان الي يقولون الأسعار غاليه مع إحترامي لهم

يجهلون أمور الماشية وتربيتها وما يترتب على ذلك من أعلاف وإهتمام وغيره

الشعير زاد سعره إلى الـــ 5 دينار (طبعا المدعوم) فما بالك بالسوق السوداء

وللعلم يوجد هناك اسعار معقوله حالياً لكن البعض لا يعرف شيئاً عن أسواق الماشية ويقيس على ذلك من خلال نظرته الخاصه

في الصيف وهو أرخص مواسم البيع

الضحايا الطيبه زين إذا حصلتها 45-50 طبعاً المحلي

أما السوري فأقل من ذلك بــ 5-10 دينار

والإيراني أرخص من ذلك بكثير

لذلك زيادة الــ 10 دينار والــ 20 دينار في مواسم الأضحية

ليس مبالغ بها إطلاقاً

والله يرزقنا وإياكم جميعاً

وبالتوفيق

kuwaityvip

عضو نشط
اللي ما يقدر يضحي داهل الديره

اي لجنه خيريه ويضحي بالدول الفقيره افريقيا وغيرها من الدول اللي ما يذوقون اللحم الا بالسنه مره ويمكن منا يحصلونه

وتكلفتها من 10 الى 20 دينار

ولد الديرة

عضو نشط
والشعير الكيس زاد من دينارين الى سبعه وربع؟؟؟؟ من يتحمل الفرق؟

اخوي هالسنة نقول زادت اسعار الاعلاف والسنة اللي طافت واللي قبلها واللي قبل قبلها هم كانت اسعار الاعلاف عالية وبعدين اسعار الاعلاف ما تزيد الا بوقت عيدالاضحى تراهن بعد العيد راح ترجع الاسعار القديمة سواء زاد سعر الشعير ولا نقص

core99

عضو نشط
اخوي هالسنة نقول زادت اسعار الاعلاف والسنة اللي طافت واللي قبلها واللي قبل قبلها هم كانت اسعار الاعلاف عالية وبعدين اسعار الاعلاف ما تزيد الا بوقت عيدالاضحى تراهن بعد العيد راح ترجع الاسعار القديمة سواء زاد سعر الشعير ولا نقص

أفحمته عطه فرصه يبلع ريقه........ بطل الله يوفقك

ALJAMAIKY

موقوف
السلام عليكم وكل عام وانتوا بخير
اما بخصوص الموضوع السالفة حبر زايد بالكمبيوتر ولا فراغ؟؟؟ خلوا الرجال يترزق على كلامكم اشتراه باربعين قاعد يعلف فيه شهر مالذ وطاب من شعير وجت وانواع اخري من المقبلات فاتحة الشهية مثل تمر ذرة يكرم القارئ تبن هالعلف كلفة اكثر من عشر دنانير باقل تقدير وباع بسبعين يعنى حاسدين الرجال على عشرين دينار بالسنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوناصر10

عضو نشط
سامحونى على المداخله يااخوانى انا عندى حلال شاريه على 50 وستين وبعد العلف اللحين واقف على على 70 او 80 اشرايكم ماراح اقول على سنه على 9 اشهر تقريبا
اللى حاب اقوله السورى ولايرانى موجود بسوق 45 اوخمسين بس الرجال يقول سعودى يعنى مو غالى قبل العيد باشهر سعر الطلى الصغير على 45 وخمسين يعنى سعره وايد زين
ويمكن كثير من الناس لايعلم انه الحلال الطيب يوصل الرخله توصل فوق 250 ولخروف يوصل اكثر من 1000 دينار
اخوكم بوناصر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى