كيف تستثمر اموالك في الاتجاه الصحيح؟

الحالة
موضوع مغلق

الزمن القادم

عضو نشط
ياخوان انا طالب جامعي وقريب التخرج باذن الله وماعندي اقساط ولله الحمد وابي ابدي بداية طيبة من بعد تخرجي مع العلم اني مو ظف يعني طالب ماجستير وابي اخطوي خطوات صحيحة في الاستثمار انا ماابي اكون طماع يعني ماابي اصير الوليد بن طلال انا ابي علي الاقل اكون مبلغ طيب يكون خل اخر في حياتي وماابي اخلي شي قاصر علي وعلي اهلي فشنو الطريق الصحيح ياخون انصوحني لعل الله يفتح علي وعليكم ابواب الرزق وشكرا.
اذا في مواقع عن النجاح في الحياة الادارية او كتب افيدوني لاني الحمدلله ناجح في الحياة الدراسية والاسرية بس ناقص الحياة الاقتصادية وشكراااااااااااااااااااااااااااااا.

بو عزؤوؤز

عضو نشط
تبارك الرحمن بنجاحاتك العملية والدراسية حسب قولكماشاء الله ياخي لا تفكر بالقروض لانها دمرت بيوت كثيرة يااخي عليك بتقوئ الله وحمد الله علي العافية وترك الدين فية مثل يقول (الدم مايغسل الدم )واقول(الدين عمات عين )

الزمن القادم

عضو نشط
شكر اخي.

تعرف انت مارديت علي جاوابي بس عقبت علية بس والله افرح لما اقري واحد ينصح واحد حنا محتاجين لبعضنا لانا بشر نخطي ونصيب مو شرط الواحد ينفع بس ممكن يقدم نصيحة افضل من الشخص اللي يتابع من بعيد ويضحك علي مصايب غيره اذا اخطا او يحسد غيره اذا نجح الانسان في هذي الدنيا محتاج اخو ه و صديقه بمعنبي محتاج كل انسان طيب مثلك يوجه علي الاقل؟
والاسلام دعا الي طلب المغفرة والرحمة لكل من تعرفه ومن لم تعرفه . حقا هو دين الرحمة شكرا اخي علي ردك الطيب ولنتواصل دوما ونكون كالبنيان المرصوص وان لم نكن نحاول لعلها البداية

AMH63070

عضو نشط
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك

انصحك بالأبتعاد عن الأسهم (المضاربة)

لا طوف اكتتاب بأسمك و الأهل وحتى الأقارب الثقه 100%

اشتر عقار بالخليج الاسعار زينة

بالنسبة للكتب عليك بمكتبة جرير (كتب ادارية-اقتصادية-بورصة-جميع العلوم)

بالتوفيق

السوق توافيق

عضو نشط
السلام عليكم ،،، كل عام وانتم بخير ،،، وعيدكم مبارك

اولا من اسباب الزياده في الرزق هي الزكاة (اذا كان عندك مال اكتمل نصاب الزكاة فيه) وهي كلمة تعني النماء والبركة فهي من اهم اسباب الزيادة في الرزق.
ثانيا : اقسم دخلك الشهري الى ثلاثة اثلاث ، ثلثين اجمعها رصيد لك وثلث اصرفه عليك وعلى اسرتك بحيث ما يتعدى مصروفك الثلث.

واتمنى لك البركه وتكون نصيحتي في مكانها.

الأبطح

عضو نشط
الله يوفقك ان شاء الله
والماجستير بدون الدكتوراه ولا شي
يعني واصل دراستك ومثل ما قالوا الشباب حاول تبتعد عن القروض
لانك اذا طحت فيها ماراح تقوم
واعتقد ان الدكتوراه راح يكون لها مستقبل حلو مع ازدياد الجامعات الخاصة

ماشفت عدد المقبولين في الجامعات المصريه .....
اعتقد اننا بحاجه جامعات خاصة اكثر من الموجود حاليا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى