وائل خيري مطاوع يوصي ب DALN

ممدوح

عضو محترف
الهدف : حدود الدولار
http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=42496

بن شبعان

عضو نشط
أخ وائل كله خير وبركه وأختياراته دائما موفقه بعد توفيق الله سبحانه وتعالى

ممدوح

عضو محترف
السهم يسير في قناة تصاعدية بعد كسر الترند قبل خمسة اشهر
وانتم تعرفون متى يتحقق هدف الويكلي
مؤشري RSI و MACD يشيران الى تحقيق الهدف على الويكلي قد اقترب
بيانات الشركة المالية حلوة

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.3 KB   المشاهدات: 671

ابوراشد

عضو نشط
طيب يا اخوان الشراء على كم والبيع على كم نرجو التوضيح

ممدوح

عضو محترف
شايف القناة اللي يمشي فيها السهم
لو كسر الخط الاخضر العلوي ما لحقت عليه
انا ارى ان السعر بين 30 سنت الى 40 سنت جيدة
والصبر على السهم فقط مدة شهر واحد
والبيع 100% ان شاء الله

راعي العوده

عضو نشط
approved a 1-for-500 reverse stock split of the Company's Common Stock. The Board unanimously recommends that the Company's stockholders approve the reverse split. If the reverse split is approved and implemented, the Company expects to have less than 300 stockholders of record, which would enable the Company to voluntarily terminate the registration of its Common Stock under the Securities Exchange Act of 1934 and go private
--------------
الشركة ترغب في عمل تقسيم عكسي للسهم بنسبة 500/1 وينتظرون موافقة الملاك واذا تم هذا فعدد الملاك سوف يتحول الي 300 وهو بالتالي يتنافي مع قانون 1934 لعدد الملاك وبالتالي الشركة تتحول الي خاصة يعني الخلف علي الله

السهم الناري

عضو نشط
طيب اخ وائل
ممكن عمل الشركة ورأس مالها وديونها...الخ
ولكم التحية

نازداكي

عضو نشط
التوصيات التي تكون مبنية على العواطف تكون هذه نهايتها;)

ابو غانم

عضو نشط
ياشباب حرام عليكم والله .... بناء على شنو هذه التوصيات الفاشله اللي مالها أي مبررات قوية للإرتفاع :(

مشروع مستثمر

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو غانم
ياشباب حرام عليكم والله .... بناء على شنو هذه التوصيات الفاشله اللي مالها أي مبررات قوية للإرتفاع :(

اوفقك الأي اخي ابو غانم :eek:

Just Pump & Dump

وارجو الانتباه من مثل هذه التوصيات في المرات القادمه والاعتماد علي الله اولا ثم مشاورة الاخوه الثقه مثل العطار ورجل اعمال وغيرهم الكثير في هذا المنتدي .

ابو رواف

عضو محترف
كتبت رد ثم حررتة خوفا من الانتقاد والمجاملات التي دائما نراها .

ولكن احببت ان استفسر عن حجم الضحايا والخسارات المالية والنفسية . والاهم من ذلك هل من معتبر ؟!!

ممدوح

عضو محترف
اولا لا ادري لماذا شاركت والا انا ما احب المشاركة في الاسهم البايتة
قد قلنا مرات عديدة هنا وفي الخليج ان من يكتبون توصيات هنا اشخاص عاديون خبراتهم بالسوق من سنة الى ثلاث سنوات
والشخص الذي يتتبع توصياتهم اما مبتدئ وعليه ان يتعلم واما قارئ مثلنا وعليه ان يحدد نقاط الدخول والخروج بمعنى يقررمتى يشتري ومتى يبيع .
اذا كنت الزمك ان تشتري على كتاباتي فانت لك الحق ان تلزمني ان اتابع لك السهم
السهم بعته من زمان ولم اعد اهتم به
ومن عاداتي لا احب ان اكتب ان هذا السهم سيهوي
اقول بيرتفع ممكن لكن بيهوي صعب علي
والشخص الفاهم يتتبع سبب كتابتي عن السهم وسيجد ان نقطة الخروج كانت واضحة عندما تنتفي
فمثلا : بناء على سببي الاول يتضح من الصورة التالية اين يجب ان يكون الخروج باقل خسارة ممكنة والدائرتين الحمراء والزرقاء توضحان ذلك

الملفات المرفقه:

الحجم: 45.8 KB   المشاهدات: 297

ممدوح

عضو محترف
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو هشام
الحقيقة أنا لا أوجه أي لوم إلى الأستاذ وائل أو ممدوح فهما قد قدما معلومات مهمة عن هذا السهم وهما يشكران على ذلك وأرجو أن يكون بعض الإخوة قد استفاد من ذلك .. لكن كان يفترض فيهما على الأقل شرح الخبر الأخير ومدى تأثيره على السهم والتوقعات المستقبيلة وذلك استمرارا للنقاش والحوار الذي فتحاه و ساهما فيه منذ البداية ولعل لهما عذرا !!
كل عام والجميع بخير !!
اما كلامك يا اخي العزيز ابو رواف .
قد تكون محقا لكنني كما يعلم الجميع لا افهم في التحليل الاساسي
واما قولتي بياناتها المالية جيدة فنعم هي افضل بكثير من شركات طارت اكثر من 400%
وهذا فقط معدل الربحية
Total Revenue 4,921 4,215 4,069 1,412
Cost of Revenue 1,457 1,263 1,370 604

Gross Profit 3,464 2,952 2,699 808
يعني الزيادة في الربع بالمليون
وكوني لم اعد املك السهم فمن الصعب علي متابعة كل الاسهم
وانا لا احب ان اقول ان السهم الفلاني سيهوي
لان من باع بخسارة وارتفع سيلومني كثيرا

انما اعد ان ابذل جهدي في اختيار شركات ارى فيها الارتفاع ان شاء الله
وعلى الشخص تحديد نقاط دخوله وخروجه
يعني شراؤه مسئوليته الشخصية
والناس دائما تنسى توصيات حققت اكثر من 1000% في ايام وتركز على التوصيات الخسرانه ، وتعيد وتزيد في الكلام حولها .
واحيط الجميع علما ان كلا الحالتين لا تهمني بقدر ما يهمني حالتي الشخصية في السوق
ولو اضمن شخص يعطيني توصيات ناجحة 100% لا تبعته وانا مغمض العينين ولكن لا ولن يوجد

وهذا واحد من المواضيع الساخنة الاخيرة والتي تحرك فيها السهم من 2 سنت الى 23 سنت في شهرين .

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?threadid=8145&highlight=PLKC
اذن اتمنى فيمن يكتب عني انها توصيات فاشلة او يكتب شخص غير موثوق به ان يلتزم ادب المنتدى وان يعرف ماذا يقول
فنحن هنا اخوان ونتعاون على البر والتقوى وليس على اثارة الشحناء
وليتقبل هو ذاته اخي الكريم كل حبي وتقديري

الشاهق

عضو محترف
السلام عليكم

يا أخوان من الغلط أنك ترى شخص علق على سهم وقال أنه سيرتفع أو وضعه للمتابعة أنك تشتريه على أساس هالكلام ولو كان دانيال زانجر يجب أن يكون للشخص قدرة على اختيار الشركة وعلى تحديد هدف للشراء والبيع
أما أن الواحد يدخل كذا على عماها فإن السوق الأمريكي سوق لايرحم بانخفاضاته وارتفاعاته الرهيبة

وبالنسبة للذين شروا في DALN ويريدون أن يستردوا رأس مالهم السهم الآن على الديلي مسوي قاب وسوف يغلقه يعني نصيحة لا تبيعو إلا عند سعر 0.30 سنت أو أقل منها لضمان الخروج منه وهذا الشارت وتحياتي

الملفات المرفقه:

• daln daily.jpg
    daln daily.jpg
    الحجم: 30.4 KB   المشاهدات: 258

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

ولا شخص يتحمل هذه المسؤليه الا من اشترى لسبب واحد الشخص اجتهد في ايجاد السهم وتحليله والباقي عليك اما انت تايده وا تعارضه اما مسائلة الربح والخساره فهي عنه الله وليست عند ممدوح ارحموا من فالارض يرحمكم من في السماء راي اجتهادي لا اكثر وهذا ماتوصل اليه

ولو ضرب السهم فوق ماصر الشكر مثل الهجوم الحاد

لكن اقول يا اخواني الرزق من عند واحد احد وانت عليك التحليل انا من بابي اي واحد يرشح السهم او يوصي عليه انا اروح احلله واشيك عليه اذا عجبني اخذته واذا لا تبقي حريه شخصيه اما اذا اشتريته وخسرني فاحمل الشخص المسوليه فهذا شي لايتحمل لانه مو مسوي شركة توصيه يكفي مجهود الشخص بالمنتدى ولانسيتوا

يا اخوان الان حنا في العيدج واقولكم عيدكم مباراك وصفوا النيه والرزق على الله
والله ثم والله ثم والله لو تسعي سعي الوحوش غير رزقكك ماتحوش

ولاتنسى القوه ماترزق ولا جان مات الزعره من الفقر

الرازق الله
وبلاش تحميل مسولية الخساره للاخيرا ممكن تكون مسوليتك لانك ماوضعت استب لوز او انك ماتلاحظ تحركات السهم بلاشارت

وايضا التحمل الاكبر على الشاري لانه لازم يتعلم من الاسهم البيني استوك وخاصه bb

واسفه على الايطاله

ابو غانم

عضو نشط
لاياممدوح

أنا أبيك تحط السهم كمتابعه موتوصية للشراء .... التوصية للشراء يجب أن تكون واثق منها ثقه عمياء موتحط سهم للشراء ويشترون الناس المبتدئين وبعدها يروحون وطي ... يمكن بعضهم يحط رأس ماله كله ويروح عليه وبعدها تقول اللي بيشتري هو حر نفسه .... فيه ناس مبتدئين ويتبعون توصيات الشباب للشراء ... فأرجو أن تفرق بين متابعة السهم والتوصية بشرائه ... لايوجد مجال للمجامله هنا فهذه أموال ليست لعبة .... أنت حطيت توصياتك للأسهم اللي حطيتها فوق وأرتفعت ولكن هل لنا بأن تذكر الأسهم التي وصيت عليها و خسفت تحت يمكن 70 بالمية أو أكثر ؟

أو الزين عندك يذكر واللي يروح تحت تتناساه ؟!!!!!

والكلام للجميع : اللي يحط توصية للشراء يكون قد كلمته واللي يحط للمتابعه يكون أفضل وطلع منها ....... لازم نكون واضحين هنا !!!!!

أعلى