الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

هده خله يتحدي

عضو نشط
ما بين السطور
ـ الحكم الايجابي الذي صدر لصالح سهم الساحل الى جانب بقية الاحكام الاخرى، جاء ليؤكد للجميع نزاهة القضاء الكويتي من جهة، وقوة ومتانة حجج مجموعة الخرافي من جهة اخرى.
ـ اقتصادي اكد لـ »الوطن« ان رفض مطالبة ادارة البورصة، فيما يتعلق بقضايا التحييد التي اكدها حكم الامس، سيفتح الباب على مصراعيه لبقية الاحكام ولجميع المجاميع المتضررة، مما سيدفع ادارة البورصة في حرج كبير؟؟
ـ متداولون تساءلوا عبر »الوطن« عن الاسباب الحقيقية التي تدفع المحافظ المالية التابعة لمجموعة ايفا للتخلص من اسهمها وخصوصا اسهم ايفا والديرة وكويت انفست وعقارات الكويت.
ـ التصريح الايجابي لنائب المدير العام لشركة الاستثمارات الوطنية حمد العميري اثلج صدور معظم المتداولين، واثبت للجميع ان مجموعة الخرافي كانت وما زالت اللاعب الرئيسي في السوق.
ـ محافظ مالية ثقيلة تقوم بعمليات شراء وتجميع على عدد من الاسهم العقارية الواعدة وسط معلومات عن صفقات قريبة لسهمين بالقطاع.

تاريخ النشر: الاربعاء 16/4/2008

engineer2

عضو نشط
السلام عليكم
انا شاري السهم اب 375 فلس, ناس قالولي علشان شوي تعوض خسارتك برد على السهم بشراء المزيد, انا جدا متردد هل من نصيحة ؟

abbasmos

عضو نشط
المشكلة ان البحر كل يوم له سالفه ....

مرة الشركات ال61

ومرة القابضة

والحين الدمج مع الديرة

والله العالم بعد هذي شنو

والواحد مو عارف شنو يسوي مع مجموعة البحر

ما اقول الا الله كريم وان شاء الرحمن راح يكون في تعويض على صبرنا هذا

الفرنسي115

عضو نشط
السلام عليكم
انا شاري السهم اب 375 فلس, ناس قالولي علشان شوي تعوض خسارتك برد على السهم بشراء المزيد, انا جدا متردد هل من نصيحة ؟

وانا بعد انصحك بالتبريد........ والله يوفقك

B.I.G

موقوف

السلام عليكم

وانا بعد انصحك بالتبريد........ والله يوفقك[/quote

يا جماعه ممكن تسندون نصيحتكم للتبريد بأسباب مقنعه....؟؟؟؟

وشكرا

الفرنسي115

عضو نشط
السلام عليكم

وانا بعد انصحك بالتبريد........ والله يوفقك[/quote

يا جماعه ممكن تسندون نصيحتكم للتبريد بأسباب مقنعه....؟؟؟؟

وشكرا

حسب خبرتي وتحليلي المتواضع كان واضح الضغط والتجميع على السهم ...... والله يوفق الجميع

بريك بورصه

عضو نشط
ياشباب هناك طرق للتبريد مو أي سهم تبرد وبس شنو الطريقة الأفضل للتبريد مع هذا السهم 000000000000 إنتبهوا شوي

الصاحب الاول

عضو نشط
ياشباب هناك طرق للتبريد مو أي سهم تبرد وبس شنو الطريقة الأفضل للتبريد مع هذا السهم 000000000000 إنتبهوا شوي

السلام عليكم ورحمة الله

نور علينا الله ينور علينا وعليك دنيا وآخره

بريك بورصه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

نور علينا الله ينور علينا وعليك دنيا وآخره

إنشاء الله راح أعطيك طريقة التبريد لهذا السهم لأن صراحه من أصعب الأسهم إلي الواحد يتعامل معها بس خير بعد قليل راح أوضح

بريك بورصه

عضو نشط
طريقة التبريد:

تكون طريقة التبريد مرة واحدة فقط

طريقة الهرمين المتقابلين بالرأس أو المحقانين المتقابلين بالرأس

تتدرج في البداية بالطلب : ( مثال على الغد ) أن تطلب ب 186 (60،000) وعلى 188 (40،000) وعلى 190 (20،000)سهم
ملاحظة هذا المبلغ مخصص للبريد بمرة واحدة فقط

بالمقابل تعرض (20،000) على 192 وعلى 194 (40،000) وعلى 196 (60،000)سهم للبيع0

ثم تكرر العمليه مرة ثانية في اليوم الثاني مع ملاحظة العرض والطلب ومؤشر السوق

هذه العملية إذا أنجزتها أقول لك مبروك وإنشاء الله راح تشوف الناتج

وهذة العملية تعطيك مجال لسحب الطلب في حالة النزول والصعود بسرعة تتغلب فيها على هذا السهم من دون أن تفقد السهم إذا إرتفع وإصياده بالنازل بشكل متدرج وإمكانية سحب الطلب إذا تم التصريف عليه أتمنى الشرح يكون واضح وسهل لكم بطريقة التبريد

بأمان من الرحمن والتوفيق

kajol

عضو نشط
السلام عليكم نبي تحليل شباب

عيني عليك

موقوف
ما في حركه ولا كلام عند النزول ليش .....................................................؟

السعر جيد للشراء عند نزوله اشوي عن القيمه الحاليه .

ملاحظة : شيىء غريب يلاحظ في صفحات جميع الشركات في المنتدى بانه عند نزول اي سهم لايوجد من يتكلم عنه كأننا جميعا" نريد البيع وليس الشراء فنرجو من الاخوة المحللين واصحاب الخبرة المرور على الصفحه ولو مره في اليوم لوضع التحليل الفني لاننا في انتضاركم لاعطاء الضوء الاخضر للدخول وكل واحد يتحمل مسئولية نفسه وهذا سوق اشتر في النزول لم يريح السهم وبيع على الخبر الحلو عندما يعلن فارجو الاستجابه نداء .

B.I.G

موقوف
ما في حركه ولا كلام عند النزول ليش .....................................................؟

ملاحظة : شيىء غريب يلاحظ في صفحات جميع الشركات في المنتدى بانه عند نزول اي سهم لايوجد من يتكلم عنه كأننا جميعا" نريد البيع وليس الشراء فنرجو من الاخوة المحللين واصحاب الخبرة المرور على الصفحه ولو مره في اليوم لوضع التحليل الفني لاننا في انتضاركم لاعطاء الضوء الاخضر للدخول وكل واحد يتحمل مسئولية نفسه وهذا سوق اشتر في النزول لم يريح السهم وبيع على الخبر الحلو عندما يعلن فارجو الاستجابه نداء .

صدقت

بريك بورصه

عضو نشط

ياشباب النزول متعمد للتجميع والمضاربات وصعوده متعرج إدخل على الرسم البياني ولاحظ ثانيا حط في بالك أن كل أثنين تصريف عام ما عدى قليل من الشركات تسأل ليش أقولك إتفاق عصابات كبار وإتبع طريقة الهرم في البيع مع هذا السهم الدعله

Zero

عضو نشط
للرفع

Zero

عضو نشط
شفت السعااده يوم شفت هالسهم...

لكن الحين قسى قسى علي واايد بس فدوته :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى