Emporio Armani

الحالة
موضوع مغلق

أحمد ظاهر

عضو نشط
حياك الله اخي العجمي.

اخي الحبيب روح على المطار تلاقيها بسعر 103 .. وروح على محل اون تايم في مجمع المهلب بحولي شوف كم سعرها هناك .. ما عندي غير هالكلام .. مع حبي واحترامي وتقديري للجميع

العجمي123

عضو نشط
اخوي انا ماقطع رزقك لكن انت طلبت نروح نسال عند الوكيل صح او لا رحت وسالت وعطوني سعرها 145 دولار والله يوفقك بس انا ما اجامل بهالامور

العجمي123

عضو نشط
http://store.emporioarmaniwatches.c...&iSubCat=2450&PSID=GOOFEEDARMFROO000000AR0264

ابوي هذا رابط الوكاله ويبين سعر قعدت ابحثلك بقووقل لما انكسرت ايدي وبعدين المطار
معروف غالي والمهلب المحلات غاليه مو شي جديد والمطار محل مو الوكيل :>
وحبيت اوضحلك كلامي بالدلائل___ وبعدين بقولك شغله لما تشتريها من محمل غير عن الوكيل محل شاريها ببيعها بارخص ويالبت اذا بتعرض سلعه تاكد من سعر الوكيل مو المحلات يعني تخيل انا عندي سياره وجيت انت وشريتها وتجي تبي تبيعها بسعر نفس او اقل بنص وطلع سعر النص سعر سياره مثلها بالوكاله ... ابسط مثال وتقبل مرورنا بسعة صدر وماتنلام انت اشتريتها من محل ,,

kuwait_haz

عضو نشط
الله يوفقك

يا اخ احمد

شي غريب بهالناس

يعني انا بالصدفة دخلت هذاك الموقع

وكان في واحد من الاشخاص عجبته الساعه

نط واحد وقال في محل يبيعها ارخص

ياجماعه ليش قطع الارزاق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقسم بالله اني ما اعرف احمد ظاهر

ولاعمري حتى حطيت رد بمواضيعه

بس تركووووووة بحالة

واللي عندة ملاحظة يريت يرسله اياها عن طريق الرسايل الخاصة
واعتقد الاخ احمد ماراح يقصر وراح يقلل بالسعر

واتمنى تقبلون وجهه نظري بصدر رحب

العجمي123

عضو نشط
ياخوي الرزق عند الله واهو طلب نشوف سعرها عند الوكيل صح ولا لاء يا اخ احمد ويوم رحت ورديتلك بالخبر قلتلي روح المطار او محل اون تايم صح ولا لاء وانا جبتلك الرابط حق الوكاله وسعرها فيها
لاهو قطع ارزاق ولا شي يعني حبيت اوضح اني صادق ما اكذب عليه علشان ينزلني بالسعر ...وهذا رابط موجود حق الوكاله شوفوا بنفسكم الوكيل _الله يوفقه لكن بيع شي مستعمل اغلى بدبل من سعر الجديد هذي صعبه

أحمد ظاهر

عضو نشط
حياكم الله اخواني ومشكورين على مروركم الكريم ومشاركاتكم.

وأخص بالشكر اخونا Kuwait_haz .. جزاك الله خير على روحك واحساسك الطيب :)

والآن دعوني اوضح الامور للجميع، الان لما أشتري بضاعة او جهاز من الخارج سعره بالكويت 1000 دينار في حين اني اشتريته بـ 500 دينار على سبيل المثال، لو انا جئت وبعت هذا الجهاز بـ 700 مثلا، رح تقولوا ليش سعرك رخيص!؟ .. ليش بالسوق بـ 1000 وانت جاي تبيعه بـ 700!؟ .. اكيد الجهاز فيه شي او خربان او مستعمل!!

الآن بالنسبة للساعة .. اخونا almbtlsh يقول انها تنباع بموقع الشركة بـ 145$ .. اقول له كلامه عدل وصحيح .. وكذاب من يكذبك .. اقول له كلامك عدل 100% .. لكن يا اخي انا ماني شاريها من برة، انا شاريها من الكويت بغض النظر عن سعرها بأمريكا ولا بأوربا او حتى بالصين!!

يا جماعة الخير انا قلت لكم الاماكن اللي تنباع الساعة فيها بالكويت، يعني حاسبوني واحكموا على سعر الكويت .. لأني انا بالكويت وشاريها من الكويت وانتم بالكويت يعني ملزومين بسعر الكويت .. ومع ذلك انا ما طلبت سعرها الاصلي ولا سعر الجديدة .. انا اطلب السوم بالمعقول بحيث لا تظلموني ولا اظلمكم .. سوموا المعقول .. ولا تبخسو الناس اشياؤهم.

اظن الان كلمي عدل ومنطقي وما كذبت عليكم ولا ظلمتكم .. أليس كذلك؟ :)

نقطة اخيرة .. للاخوة الذين يقولون بأنهم ينصحون، لازم كلنا نفهم آداب وأحكام النصحية قبل ما نقدم النصيحة .. والحر تكفيه الاشارة :)

almbtlsh

عضو نشط
يبا كلامك عدل

بس جم تبي فيها وصح بامريكا او اوريا غير عن الكويت بس الفرق يكون بسيط و مايندبل سعر الساعه مرتين
اوو يمكن نزل سعرها لانه في اكثر من موديل

أحمد ظاهر

عضو نشط
حياك الله بعد قلبي .. وشكرا لأنك صدقتني :)

وأبيك تصدقني لو قلت لك انه في احد الاخوان "شريطي" او يشتغل في مجال الساعات، سام الساعة بـ 50 دينار .. وما دام الاخ شريطي ويعرف السوق، اكيد ببيعها بأكثر من هالسعر بمراحل :)

ويا بعد قلبي لا ابي يندبل السعر ولا شي .. انا بس ابي السوم والبيع بالمعروف .. انا لا ابي اصير غني ولا مليونير من ورا الساعة :) .. انا ابي ابيعها بسعر لا يبخس الساعة ولا يبخسني :)

من الاخر .. اللي يزيد عن هالسعر رح ابيعها له على طول .. اظن الحين ريّحت الجميع :)

bofattom

موقوف
والله يا خوي الصراحة هي جاية هدية .. لكن رح اسأل لك الاخ اللي اهداني اياها :)

لكن هي اصلية واذا تبي تفحصها عند الوكيل ما في اي مانع :)

شلون تقول الساعه هديه والحين تقول انك شاريها من الكويت؟ :D
اخ احمد ماله داعي مره تقول هديه ومره شاريها يبا الناس مايطالبونك انت حطيت سعرك والي يبي يشتري يشتري والي مايبي كيفه :)
احس انك انضغطت بمافيه الكفايه :p وسامحني اذا ازعجتك .

أحمد ظاهر

عضو نشط
والله يا اخي الكلام واضح .. انا قلت بالحرف الواحد: ((والله يا خوي الصراحة هي جاية هدية .. لكن رح اسأل لك الاخ اللي اهداني اياها)).

ومثل ما قلت اللي يبي يشتري حياه الله .. والله ما يبي ربي يحفظه :)

مسموح حبيبي .. وحياك الله مليون :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى