البحرين تغير موعد تداول الاسهم

الموضوع في 'الأسواق الخليجيه للأوراق الماليه' بواسطة مساهم عالمي, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2007.

  1. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    مجلس ادارة البورصة البحرينية يوافق على زيادة فترة التداول في السوق الى 3 ساعات

    سوق البحرين 26/12/2007

    عقد مجلس إدارة سوق البحرين للأوراق المالية بمقر السوق يوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر الجاري اجتماعه الرابع لهذا العام برئاسة السيد رشيد المعراج رئيس مجلس الإدارة، حيث ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، فاطلع على تطورات العمل في البورصة والتقرير الدوري لأداء سوق البحرين للأوراق المالية وكذلك أسواق المال الخليجية واطلع أيضاً على آخر مستجدات انتقال مقر السوق إلى مرفأ البحرين المالي. كما أقر المجلس الميزانية التقديرية للسوق للعام 2008.

    وقد وافق مجلس إدارة السوق في اجتماعه على الخطة التنفيذية لتوصيات البنك الدولي والتي تستهدف زيادة القدرة التنافسية للسوق في مختلف جوانب عمله.

    بالإضافة لذلك، وافق المجلس على إعادة النظر في اشتراكات الوسطاء في صندوق الضمان المشترك، وهو الصندوق الذي أنشأه السوق عام 2000م لتغطية أية التزامات تنشأ عن إخلال أي وسيط مشترك في الصندوق، بالوفاء بالتزاماته في سداد صافي رصيد المبلغ المستحق عليه في يوم التسوية.

    كما وافق المجلس على تغيير وتمديد فترة التداول في السوق من ساعتين إلى ثلاث ساعات لتبدأ من التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشرة والنصف ظهراً بدلاً من العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً. كما اطلع المجلس في اجتماعه على دليل شروط وأحكام تقديم خدمة التداول عن طريق الانترنت.
     
  2. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروووك 0.533