للبيع فيلا بغرب الجليب على ثلاث شوارع

الحالة
موضوع مغلق

أبو وجدان

عضو نشط
للبيع فيلا بغرب الجليب راس على ثلاث شوارع

3 أدوار + سرداب كامل + حوش صاقط

شغل ديلوكس 100%

السوم 300 ألف

أبو وجدان

عضو نشط
عماره مو فيلا

رجاءا التعليقات البايخة ما لها داعي

مشاركاتك بالمنتدى عددها حاليا 298 ما شاء الله ، والمفروض بعد هالمشاركات إنك تكون تعلمت طريقة المشاركة الزينة وإلي مو زينه ، والمشاركة إلي لها داعي وإلي مالها داعي مثل مشاركتك هذي ......... وأنا آسف إذا أزعجتك

law

موقوف
العربيد

يؤجر اجمل المجمعات في المنقف للعزابية ................
شيء غريب مع انه مطلوب للعوائل

أبو وجدان

عضو نشط
يؤجر اجمل المجمعات في المنقف للعزابية ................
شيء غريب مع انه مطلوب للعوائل

:)

مافهمت عليك أخوي

أبو وجدان

عضو نشط
كلامك عدل 100%

عفوا أخوي محمد .... كلامه مو عدل

إذا جبت لي عمارة قيمتها 300 ألف دينار كويتي ترى عندي لها شراي وكاش ولك 50 ألف ، وأقسم على هذا

بعدين القسيمة إلي معروضة مو سد ولا بطن وظهر ولا راس عادي ، هاذي راس على ثلاث شوارع وارتداد ومواصفات البناء عالية جدا والفواتير موجودة وعن رايي أنا أتمنى إن أسعار العقار كلها تنزل علشان الغالبية العظمى تقدر تشتري وتبيع وأنا واحد منهم

تعال أوريك بالمنقف بطن وظهر على شارع رئيسي ب 300 ألف ، وبالعقيلة على شارع الغوص بطن وظهر طالب بالمتر 520 دينار للمتر

أسعار العقار حاليا مرتفعة جدا ، وبعدين هذا سعر السوم والسوام موجود ووده تخلص على 300 ألف وكل شي موثق ورسمي ، والعرض هذا للرغابة

كتبت هذا الكلام علشان ما يطلعلي واحد ثاني ويقول مجمع تجاري مو فيلا :) ، وترى هذي سلعة معروضة إلي ماله فيها لا يعور راسة ويتعب أنامله إلا إذا كان قصده زيادة المشاركات فهذا شي ثاني

أرجوا من الأخوة الأفاضل المحترمين عدم المشاركة بهذا الموضوع إلا للإستفسار عن العقار المعروض ، وجزاكم الله خير

ALJAMAIKY

موقوف
السلام عليكم ترى السعر معقول اذيتوا الرجال بالجهراء الجديدة انباع بيت 320 واحنا بيتنا بيت حكومه واصل 160 فما بالك قسيمة ثلاث شوارع وثلاث ادوار وسرداب الله يهنيك فيه ياخوي وشكرا

بو مهدي

عضو جديد
يعطيك العافية بو وجدان
والله ودي اسألك عن رايك بمنطقة عبدالله المبارك ، ومستقبلها ، سكانها ، هل تعتبير منطقة نموذجية وجيده للسكن ، ودي اعرف، ناس يمدحونها ويقولون لها مستقبل وناس يقولون شنو يوديك تسكن هناك بعيدة وانا حيران اسكن ولا ما اسكن ، اخاف ابيع بيتي واتحسف ويصير مستقبل للمنطقة واخاف اسكن فيها وابتلش مخارجها وداخلها والعزابيه اللي حوالينها ، ودي احد يفيدني ويشور علي

النــاقــد

عضو نشط
انا ساكن فيها ( مؤجر شقة) وبصراحة منطقة هادية جدا و جميلة ونظيفة و خصوصا قطعة 1-2-3-7-8-9 بس عيب المنطقة مداخلها ومخارجها وكثرة الدوارات اللي فيها.

اما من ناحية العزابية فاظنك تقصد الجليب والحساوي فلاتحاتي اخوي هذول وين وعبدالله المبارك وين ! بعيدة عنهم ان شاء الله.

الامر الثاني اللي يشجع انك تاخذ في هالمنطقة ان راح يبنون فيها مدينة جامعية متكاملة تقريبا يبلغ طولها امتداد غرب الجليب كاملا الا شوي !

المحصلة :

المنطقة تعتبر بعيدة للي كان ساكن بالمناطق الداخلية ومحد يقدر يقولك بعيدة او قريبة الا انت فهذا امر نسبي يفرق من شخص الى اخر.

وبالاخير اسال الناس اللي ساكنه هناك افضل, واذا تبي رايي فانا اشوف ان عبدالله المبارك افضل من اشبيلية بصراحة رغم موقع الاخيرة الممتاز

بو مهدي

عضو جديد
انا ساكن فيها ( مؤجر شقة) وبصراحة منطقة هادية جدا و جميلة ونظيفة و خصوصا قطعة 1-2-3-7-8-9 بس عيب المنطقة مداخلها ومخارجها وكثرة الدوارات اللي فيها.

اما من ناحية العزابية فاظنك تقصد الجليب والحساوي فلاتحاتي اخوي هذول وين وعبدالله المبارك وين ! بعيدة عنهم ان شاء الله.

الامر الثاني اللي يشجع انك تاخذ في هالمنطقة ان راح يبنون فيها مدينة جامعية متكاملة تقريبا يبلغ طولها امتداد غرب الجليب كاملا الا شوي !

المحصلة :

المنطقة تعتبر بعيدة للي كان ساكن بالمناطق الداخلية ومحد يقدر يقولك بعيدة او قريبة الا انت فهذا امر نسبي يفرق من شخص الى اخر.

وبالاخير اسال الناس اللي ساكنه هناك افضل, واذا تبي رايي فانا اشوف ان عبدالله المبارك افضل من اشبيلية بصراحة رغم موقع الاخيرة الممتاز

شكرا على الافادة اخوي الناقد

صبحك الله بالخير بوعبدالرحمن
بدايتاً اتقدم بالشكر للاخ الكريم ابوعبدالرحمن على اطراءاته الواقعيه .

وعليه اخوي ماعليك امر اذا تبي اسوق لك عقار على اعتبار توافر شرايين جاديين لمثل هذه المواصفات المذكوره سالفاً حياك الله على اعتبار افادتي بكافه البيانات عبر التواصل على جوالي ماعليك امر
اخوك بويوسف
9550294

الحالة
موضوع مغلق
أعلى