للمتدربين فقط

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مستثمرالى الابد, بتاريخ ‏6 يناير 2008.

  1. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    في هذه الشارتات

    توجد أجابات لتسائلاتكم

    والصوره أبلغ من الكلام

    اليكم الشارت والله أعلم ​
     

    الملفات المرفقة:

  2. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا

    يالله عاد

    خلو الهيئه تطلع الغشيم اللي باع

    أو اللي يبغى يأثر على السوق
     
  3. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    ابو نورة
    ارجو انك توضح رايك اكثر حتى نستفيد
    بالتوفيق
     
  4. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    ابو نوره
    السوق في الرابعه انهى منها a ونحن في b ومعها حتى 100 % من a من ثم عائدون للهبوط والله اعلم يظل هذا السيناريو ساري المفعول حتى نغلق اعلى من الهاي السابق حينها ينتفي

    هذا مالدي ياليت مزيد من الايضاح عن كلامك اللي فوق . بعدين ترى الهيئه مادرت عنك مادورت اللي باع وكسر القاع الشهير 9471 ولا اللي كسر ال 9000 ثمن ال 8000 ثمن ال 7000
     
  5. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    أخي الكريم أبوغلا

    سأشرح لك على الخاص

    حينما يتوفر لي الوقت بأذن الله تعالي ​
     
  6. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    أبو محسن الحركه غير كذا بالمره

    وأهم شيء أبريت ذمتي

    سواءاً درو عني الهيئه ولا مادرو عني ​
     
  7. الدب القطبي

    الدب القطبي فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    762
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران - السعودية
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أهلا بالجميع و أولهم المشاغب "المستثمر الى الابد"، انا بسميك "مشاغب الى الابد" :rolleyes:

    و الله أنا كمتدرب، بين المشاركة الاولى و ردودك، على قولة المثل:

    :confused:ضعت في الطوشه:confused:

    شارت و مرواح .... هيئة السوق .... من الي باع و كسر ..... و تحليل موجات اليت بدون شارت ..... و اتصالات خاصة للشرح ......و أبراء ذمة.......

    تحياتي الخالصة للجميع.

    :cool:
     
  8. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    الدب القطبي

    تصدق أنها فرصه

    تحط هذه الاسئله في المنتديات الثانيه

    وتخليها مسابقه علشان تلقى الاجابه

    بس لا تسوي المسابقه عندنا بالمنتدى ​
     
  9. الدب القطبي

    الدب القطبي فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    762
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران - السعودية
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    أنت تستخف بعقولنا؟؟؟؟ يا مشاغب؟؟؟؟؟

    أذا أنت من عشاق الكتابة في أكثر من منتدى في آن واحد فان هذا ليس من طبعي.

    :)
     
  10. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض


    انا سبقتك بمرحله

    ضعت بالطوشه من فترة
     
  11. الدب القطبي

    الدب القطبي فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    762
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الظهران - السعودية
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

    هلا و الله أخي الكريم "قاصد كريم"

    أجل زين أني مو وحدي و على قولة المثل:

    "حشر مع الناس عيد"

    تحياتي

    :)
     
  12. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    ( والله المستعان على ما تصفون ) ​
     
  13. ابو ياسر%

    ابو ياسر% عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    0
    الهرجه و شي خروج والا دخول تراكم خوفتونا
    اشتكينا من الهنديه طلعتو بالصيني
     
  14. سلمى عنيزة

    سلمى عنيزة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2007
    المشاركات:
    243
    عدد الإعجابات:
    0
    مستثمر الى الابد
    يراودني الشك انه في طور تكوين قمتين مزدوجة وبعدها هبوط
     
  15. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    ما شاء الله لا قوه الابالله

    وما توفيقي الا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

    بارك الله بالجميع ​