طلب مساعده ومشوره من الاخوه وخاصه (شركه الخليج للوساطه الماليه )

alsaher55

عضو نشط
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

اخوانى ابى مساعدتكم فى اللى صارلى
انا كنت مشترى اسهم السياحيه
وبعتهم من ثانى يوم يعنى مضاربه المهم نزل مبلغ البيعه فى خانه مدين ولم ينزل فى حساب محفظتى واتصلت بشركه الخليج للوساطه اللذى بنكى الخليج متعامل معم وابلغتهم باللى صار وان المبلغ لم ينزل بالمحفظه وقالو لى انك مدين لنا
استغربت من كلامهم جدا لاننى لم اشترى الا من فلوسى التى بحسابى ولم استعن باموالهم مطلقا
وكلمنى شخص اخر وقال لى لا انت لست مديون انما المبلغ تحول اوتوماتيكيا الى حسابك البنكى وسوف يتبين غدا الخميس قلت له هناك اسهم اخرى لشركه اخرى بعتهم بنفس التوقيت ونزلت بحساب المحفظه لماذا هذه تحول الى البنك ومسجله مديونيه وتلك الاخرى تنزل بحساب المحفظه
ارجو المساعده وتوضيح المسأله

وشكرا لكم

trust.no1

موقوف
فلوسك ما تضيع إنشاء الله
بس دق على المحاسبة 2447092 محاسب إسمه ناصر راح يساعد
وعلى فكره لا تحاتي كل شي يكون مبين عندهم .

تحياتي وبالتوفيق إنشاء الله

نوخذه 15

عضو نشط
عادى جدا تصير اخطاء فنية بالشاشة بس لكن كل شى واضح عندهم ان صارلى اكثر من جذيه وكان فيه سوء فهم منى الموضوع بس

الصافي@

عضو نشط
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

اخوانى ابى مساعدتكم فى اللى صارلى
انا كنت مشترى اسهم السياحيه
وبعتهم من ثانى يوم يعنى مضاربه المهم نزل مبلغ البيعه فى خانه مدين ولم ينزل فى حساب محفظتى واتصلت بشركه الخليج للوساطه اللذى بنكى الخليج متعامل معم وابلغتهم باللى صار وان المبلغ لم ينزل بالمحفظه وقالو لى انك مدين لنا
استغربت من كلامهم جدا لاننى لم اشترى الا من فلوسى التى بحسابى ولم استعن باموالهم مطلقا
وكلمنى شخص اخر وقال لى لا انت لست مديون انما المبلغ تحول اوتوماتيكيا الى حسابك البنكى وسوف يتبين غدا الخميس قلت له هناك اسهم اخرى لشركه اخرى بعتهم بنفس التوقيت ونزلت بحساب المحفظه لماذا هذه تحول الى البنك ومسجله مديونيه وتلك الاخرى تنزل بحساب المحفظه
ارجو المساعده وتوضيح المسأله

وشكرا لكم

لاتخاف اخوي صارت فيني وانا مثلك مشترك بالخليج للوساطه عادي يوم

يومين يرجع الوضع طبيعي مو مبين بس بالشاشه ولكن فعلي المبلغ

موجود

alsaher55

عضو نشط
شكرا اخوى الصافى على التطمين

لكن اليوم كلش اختفى الرصيد كله اصفار

مانقول الا يامعين نصبر ونشوف منيه لبكره

بو سليمان

عضو مميز
عادي لا تخاف يوم الاحد راح تتعدل

alhilo

عضو نشط
عادى يوم الاحد الساعة 10 تنزل بالحساب لان الخميس عطلة والاحد الصبح اول ما تفتح صفحة اجراء الصفقات راح تشوف المبلغ بمحفضتك

أعلى