الشركة الوطنية العقارية ش.م.ك ( وطنية ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

ebety

عضو نشط
السلام عليكم:(( :mad:

متي ياجماعه يعطونا المنحه والكاش والله مصخوههههههههههها :((

jemee

عضو نشط
1

راح يعلنون بالجريده بس ان شاء الله قريبه

ABO GHANEM

عضو نشط
اذا تبيها الحين يخصمون منك 10% (ههههههههههه)
واذا تنطر راح يمنون علينا في ارباحنه
وبعدين يطلعلك جميل جمال و يقول التعطيل كله من
ادارة البورصه صارت شماعه له و امثاله .
وله احنا الحين
بشهر 7 وما استلمنا ارباحنا وينك يا ادارة البورصه وله فالحين
بالاقتراحات ومافي حزم علي الشركات بتوقيف والغرامات علي الشركات
مثل سوق دبي
والله يكون بعونا مافي قانون نالجأله وصرنا لعبه بدين الهوامير

jemee

عضو نشط
1

توزيع الارباح يوم الاثنين 2/7 برج احمد

منقول من منتدى النوادي الاخ -- الخلف

MAFLO3

عضو نشط
انشاء الله يكمل صعود الى باكر او ندخل بالربح :d

العوضى

عضو نشط
مبروكين على التعليقه , و تفائلوا بالخير تجدوه , ان شاء الله

بوجاسم2

عضو نشط
السلام عليكم

اول شي احب اني ابارك للجميع على هالصعود القوي للسهم !

طبعا اللي حصل اليوم شي ينخاف منه، لأنه فتح السوق على السوق على حد السعر الاعلى !

حتى اني والله كنت عارض 5 على 600 و5 على 610 و5 على 620 ، من فترة، واتفاجأتت اليوم من وصلني مسج من شركة التداول يقول المسج ان الكمية المعروض لك راحت على 650 !!!

فطبعا انا ما صدقت خبر، جان ارد للدوام واشغل الجهاز، وقطيت كل اللي عندي على الطلب، يعني على 650 ههههه

لأني مو من الحين انا مساهم بالوطنية، كانت عندي مجموعة كبيرة محتفظ فيها من العام، واليوم ما صدقت خبر اني اقطهم هههه

فنصيحتي للكل ، ولك خاصة حبيبي العوضي (ومو ناسيك تره، مبروك :) ) ، ديروا بالكم ولا تتفاءلون وايد مع السلطان.

اسهم سلطان هما اللي متحكمين فيها، والمحافظ ما يدشون على اسهمهم كما هو معروف.

فهالتعليقه القوية جدا جدا، ينخاف منها جدا جدا :)

لا تطمعون وايد ... اقتنعوا بالربح الجيد، عيال السلطان تراهم ما يحبون احد يربح ، مو يعني: اربح واربحك وياي هههه ، يعني يربحونكم اليوم، ويخسرونكم باجر :)

والله يرزقكم ويوفجكم

تحياتي :)

jemee

عضو نشط
الله يثبتكم

السلام عليكم

اول شي احب اني ابارك للجميع على هالصعود القوي للسهم !

طبعا اللي حصل اليوم شي ينخاف منه، لأنه فتح السوق على السوق على حد السعر الاعلى !

حتى اني والله كنت عارض 5 على 600 و5 على 610 و5 على 620 ، من فترة، واتفاجأتت اليوم من وصلني مسج من شركة التداول يقول المسج ان الكمية المعروض لك راحت على 650 !!!

فطبعا انا ما صدقت خبر، جان ارد للدوام واشغل الجهاز، وقطيت كل اللي عندي على الطلب، يعني على 650 ههههه

لأني مو من الحين انا مساهم بالوطنية، كانت عندي مجموعة كبيرة محتفظ فيها من العام، واليوم ما صدقت خبر اني اقطهم هههه

فنصيحتي للكل ، ولك خاصة حبيبي العوضي (ومو ناسيك تره، مبروك :) ) ، ديروا بالكم ولا تتفاءلون وايد مع السلطان.

اسهم سلطان هما اللي متحكمين فيها، والمحافظ ما يدشون على اسهمهم كما هو معروف.

فهالتعليقه القوية جدا جدا، ينخاف منها جدا جدا :)

لا تطمعون وايد ... اقتنعوا بالربح الجيد، عيال السلطان تراهم ما يحبون احد يربح ، مو يعني: اربح واربحك وياي هههه ، يعني يربحونكم اليوم، ويخسرونكم باجر :)

والله يرزقكم ويوفجكم

تحياتي :)
اخوي الواحد بروحه ميت من الخوف شوي شوي علينا

الله كريم

jemee

عضو نشط
1

يا شباب نبي كلام يونسنا وتحليل حلو

من 80 الف

اللي بقى 11500 حطيتهم بهالسهم وقعدت

العوضى

عضو نشط
هلا بوجاسم , كلامك معقول , بس حرام الواحد يفرط بهالسهم , سهم استثمارى و انشاله راح نعوض جزء كبير من خسارتنا , وشى مؤكد راح تكون هناك مطبات بين فتره و الثانيه , بس بالنهايه راح نشوف سعر يطييب الخاطر ( بفضل امتلاكها بالمخازن ) ويا جبل ما يهزك ريح , تعودنا على السونامى وما تأثر فينا شوية مطبات , وتفائل بالخير تلقاه ان شاء الله , عموما نراقب تداول باجر و نشوف , وان الله مع الصابرين

jemee

عضو نشط
1

هلا بوجاسم , كلامك معقول , بس حرام الواحد يفرط بهالسهم , سهم استثمارى و انشاله راح نعوض جزء كبير من خسارتنا , وشى مؤكد راح تكون هناك مطبات بين فتره و الثانيه , بس بالنهايه راح نشوف سعر يطييب الخاطر ( بفضل امتلاكها بالمخازن ) ويا جبل ما يهزك ريح , تعودنا على السونامى وما تأثر فينا شوية مطبات , وتفائل بالخير تلقاه ان شاء الله , عموما نراقب تداول باجر و نشوف , وان الله مع الصابرين

الله كريم

FLOOD

عضو مميز
يا شباب نبي كلام يونسنا وتحليل حلو

من 80 الف

اللي بقى 11500 حطيتهم بهالسهم وقعدت

الله يعوضك خير يارب وربحك اضعاف اضعافهم

ياخوى والله الواجد عن جد يزعل لما يسمع هل كلام وحاول تعدل اخطائك السابقه وتقيد بالستوب لوز فى حالة الخساره 10% اكثر من اى سهم لانه ان نزل عليك بهل مقدار افهم ان فى شىء خطأ اما دخولك غلط او السهم فيه شى سلبى فتلاحق نفسك قبل لا يفوت الفوت و الخساره تتعوض بس راس المال لى راح بصعوبه يرجع

وتأكد ان فى محللين كبار وشكت محافظهم على الافلاس ولكن بالمتبقى و الاجتهاد رجعو فلوسهم و زود وهذى مقابله مع دان زنجر من اكبر مضاربين السوق الامريكى

الصحفي يسأل دان زنجر : ماذا تعلمت من التصحيح ؟

زنجر: تعلمت أنه من الممكن أن يتم مسحي تماماً من السوق أثناء التصحيح، ولكني لن استطيع تعويض أي خسارة إذا تركت السوق. أدركت حقيقة أنه لا يمكنك أبداً "أبداً " أن تترك السوق. يجب أن تكون هناك كل يوم. وعندما ينتهي السوق من التصحيح يمكنك الدخول. يجب أن تكون متواجداً كل يوم من أيام موجات الهبوط و كل يوم من أيام التصحيح. يجب عليك أيضاً أن تكون متواجداً عند بداية التصحيح لتخرج من السوق. لقد استغرقت ست سنوات بواقع 60 ساعة اسبوعياً لأستطيع أخيراً أن أكون عقلية سليمة للتداول. وكنت ابحث عن الوقت الكافي لكي أتفرغ لتعلم المزيد عن الأسواق.

jemee

عضو نشط
1

الله يعوضك خير يارب وربحك اضعاف اضعافهم

ياخوى والله الواجد عن جد يزعل لما يسمع هل كلام وحاول تعدل اخطائك السابقه وتقيد بالستوب لوز فى حالة الخساره 10% اكثر من اى سهم لانه ان نزل عليك بهل مقدار افهم ان فى شىء خطأ اما دخولك غلط او السهم فيه شى سلبى فتلاحق نفسك قبل لا يفوت الفوت و الخساره تتعوض بس راس المال لى راح بصعوبه يرجع

وتأكد ان فى محللين كبار وشكت محافظهم على الافلاس ولكن بالمتبقى و الاجتهاد رجعو فلوسهم و زود وهذى مقابله مع دان زنجر من اكبر مضاربين السوق الامريكى

الصحفي يسأل دان زنجر : ماذا تعلمت من التصحيح ؟

زنجر: تعلمت أنه من الممكن أن يتم مسحي تماماً من السوق أثناء التصحيح، ولكني لن استطيع تعويض أي خسارة إذا تركت السوق. أدركت حقيقة أنه لا يمكنك أبداً "أبداً " أن تترك السوق. يجب أن تكون هناك كل يوم. وعندما ينتهي السوق من التصحيح يمكنك الدخول. يجب أن تكون متواجداً كل يوم من أيام موجات الهبوط و كل يوم من أيام التصحيح. يجب عليك أيضاً أن تكون متواجداً عند بداية التصحيح لتخرج من السوق. لقد استغرقت ست سنوات بواقع 60 ساعة اسبوعياً لأستطيع أخيراً أن أكون عقلية سليمة للتداول. وكنت ابحث عن الوقت الكافي لكي أتفرغ لتعلم المزيد عن الأسواق.
جزاك الله خير حبيبي على هالمعلومه وانشاء الله راح اعمل بها

hassankoc

عضو نشط
نص السنه خلصت وماشفنا ارباح معقوله!!!!

سلفادور

عضو نشط
ان شاء الله يطلع القروب جم يوم متواصل وانا اتوقع ان المخازن ترتد الي الدينارين واكثر وبالتالي يطلع باجي القروب واولهم الوطنية العقارية المستفيد الاول من سعر المخازن بسبب ملكيتها - ويرجع ذلك التوقع للضغط الشديد الذي واجه السهم في الفترة السابقة واثناء صعود السوق على وجه الخصوص وذلك لتجميع السهم - وكذلك نلاحظ كل ما اعلن السهم عن عقد تراجع في ذات الفترة وبعد التوزيع عاد للتراجع - اما الجديد الذي يبعث التفائل في النفس هو طلوع السهم الان وبقوه واثناء تراجع الاسهم التي قادة السوق في الفترة السابقة ومدعوم بالعقد الجديد سوبر جامبو يدل على دخول محافظ ومستثمرين وتغيير مراكز هذة وجهة نظر وليسة دعوة للشراء او البيع والله الموفق

jemee

عضو نشط
1

الله كريم وان شاء الله يرتفع والكل متفائل بس هذا سوق والسوق يخرع

البواردي

عضو نشط
ان شاء الله 60 يوم تعليق
نبي نبيع ونفتك والله صبرنا وايد والله مع الصابرين
والله كريم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى