توصيات q8fawazq8 والاسهم المرشحه بالصعود اللى يسر الناس ... 1

الحالة
موضوع مغلق

dr.maged

عضو نشط
الاخوة الأعزاء هل لدى اى منكم اجابة وتفسير عما يحدث فى صكوك هناك عملية خنق منظمة للسهم على الرغم من ان دراسة السهم على برنامج اليوت تؤكد ان الهدف للموجة القادمة المتوقعة خلال اسبوع ان ينطلق السهم ليلامس 170 فلسا

garmin

عضو محترف
بوجراح

المركز المالي

بيان

أعيان الأستثماريه

عاجبيني

شرايك

أخوك
بوفواز

makandari

عضو نشط
سعرها الحالى يعتبر ممتاز للدخول وخصوصا تداولها تحت قيمتها الدفتره واذا مانى غلطان القيمه الدفترية للسياحية مو اقل من 140 فلس والله اعلم ولكن كأستثمار جدا ناحج وتجنى من وراها الرزق ان شاءالله مقارنه بسعر اليوم

مشكور يا اخوي فواز و ماقصرت

السليطي

عضو مميز
توصيات بوجراح :

1 الاهلية متجهه فوق 300

2 م اوراق مرشحه 600 مع شوى صبر

3 اسكان وصينا عليها من قبل وتحققت اهدافها والحين ارجعت مره ثانية وايضا لها اهداف ومرشحه للعود من جديد مو اقل من 360

4 تمويل خليجى الهدف 1300 والله اعلم وحسب ماسمعت من مصادر ان شاءالله ثقه والافضل البيع قبل الهدف للامان ان شاءالله

والدور عليكم انكم اتحرون هالخبر ان كان صحيح او لا دون تحملى ادنى مسئولية والله يوفقكم جميعا

للرفع فقظ

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعه الخير ممكن سهم المال
تحليل دعم ومقاومه وشلون السهم ؟
مشكورين ؟

الصافي@

عضو نشط
استفسار جزاك الله خير اخوي بوجراح زين اذا تفسخ ممكن يرجع سعره السابق او اكثر

خلال 6 اشهر افيدونا او ممن كم يرجع تقريبا

al-hajri

عضو نشط
السلام عليكم
الأخ ابو جراح .. كيف الحال؟
ولا عليك أمر .. اذا عندك معلومة عن ..
صكوك
منشآت
السياحية
عالمدى القريب والبعيد
والله يعطيك العافية مقدما

q8fawazq8

عضو مميز
ودى ارد على استفساراتكم بس للاسف ماعندى الوقت اللى اقدر ارد عليه لانى تونى واصل البيت وحدى دايخ وبنام بعطيكم توصيات فقط ليومين باجر وبعد باجر بالكثير ابيكم تراقبونهم وانا مالى شغل باى شى تتخذونه من قرار فقط باجر راقبوهم ونتو حكمو

1 مشاعر

2 جلوبل

3 صناعات وطنية

4 ابار

بالاضافه الى التوصيات اللى كنت ذاكرهم امس لازالت قائمه مع شوية وقت وتحقق بمشيئه الله

وايضا راقبو ابراج اذا مو هاليومين الاسبوع القادم ما تقل عن 900 فلس والله اعلم

فى تعليق بسيط بالصفحه اللى قبل هذى فقط استثناء برد على الشخص اللى سئلنى عن الوطنية للاتصالات قالى توزيعتها 100 فلس نفثدى ومنحه

احب اقولك 99.9% كلامك عدل او وصلنى الخبر من سبوع بالامانه ودخلت عليه ولا حبيت اقولكم هالخبر حتى لا يصير الكلام عكسى على ولا يكون الخبر صحيح وحرج نفسى جدامكم وحنا بالانتظار لين الاعلان عن التوزيعه والله الموفق

تصبحون على خير وحلام سعيده على الجميع

Bo 7MaNi

عضو نشط
ودى ارد على استفساراتكم بس للاسف ماعندى الوقت اللى اقدر ارد عليه لانى تونى واصل البيت وحدى دايخ وبنام بعطيكم توصيات فقط ليومين باجر وبعد باجر بالكثير ابيكم تراقبونهم وانا مالى شغل باى شى تتخذونه من قرار فقط باجر راقبوهم ونتو حكمو

1 مشاعر

2 جلوبل

3 صناعات وطنية

4 ابار

بالاضافه الى التوصيات اللى كنت ذاكرهم امس لازالت قائمه مع شوية وقت وتحقق بمشيئه الله

وايضا راقبو ابراج اذا مو هاليومين الاسبوع القادم ما تقل عن 900 فلس والله اعلم

فى تعليق بسيط بالصفحه اللى قبل هذى فقط استثناء برد على الشخص اللى سئلنى عن الوطنية للاتصالات قالى توزيعتها 100 فلس نفثدى ومنحه

احب اقولك 99.9% كلامك عدل او وصلنى الخبر من سبوع بالامانه ودخلت عليه ولا حبيت اقولكم هالخبر حتى لا يصير الكلام عكسى على ولا يكون الخبر صحيح وحرج نفسى جدامكم وحنا بالانتظار لين الاعلان عن التوزيعه والله الموفق

تصبحون على خير وحلام سعيده على الجميع

مشكور اخوي فواز او نومت العافية ونت من اهلة ان شاء الله:)

bozeina

عضو نشط
السلام عليكم
ويعطيكم العافيه انا عندي استفسار و ابي النصيحه منكم جزاكم الله خير
عندي اسهم بالجزيره للطيران ماخذهم بسعر 520 خذيتهم باستعجال مني وعندي بشركة المال ماخذهم 290 وو الحين قاعد افكر اني ابيعهم وو أخذ منشأت و مشاعر و مبرد ابي منكم الرأي و ابيكم تنصحوني شنو اسوي انطر على شركه من اللي عندي ول ابيع الجزيره ابخساره لأني احس ان ماله امال بالصعود وو ما في شي ايجابي و شركة المال احتمال تصعد اكثر من الي اوصلتله؟
وعذروني على الاطاله و ماقصرتو

q8fawazq8

عضو مميز

1 مشاعر + 40 وكان صاعد +60

2 جلوبل + 40

3 صناعات وطنية صعد +20 وقفل اقفال امس والمتوقع باجر صعود والله اعلم

4 ابار ضعف التداول ما سعفه للصعود والمتوقع باجر صعود والله اعلم

وايضا راقبو ابراج اذا مو هاليومين الاسبوع القادم ما تقل عن 900 فلس والله اعلم تحقق هالدف بالملل ولا خيب ضنا فيه

احب اقولك 99.9% كلامك عدل او وصلنى الخبر من سبوع بالامانه ودخلت عليه ولا حبيت اقولكم هالخبر حتى لا يصير الكلام عكسى على ولا يكون الخبر صحيح وحرج نفسى جدامكم وحنا بالانتظار لين الاعلان عن التوزيعه
والله الموفق

نصيحتى الشخصية لحد يبيع السهم راح يرتد وحسب اللى وصلنا فيه ثعده مو اقل من فوق 3100 والله اعلم وحتمال الاسبوع القادم اذا ماكان باجر الارتداد والعالم الله وحدهتصبحون على خير وحلام سعيده على الجميع

موفقين يارب

ebety

عضو نشط

q8fawazq8

عضو مميز
السلام عليكم

هل في اي اخبار عن تعمير

وللك الشكر

ان شاءالله تواصل الصعود لسعارها اللى من سبوعين

Silat

عضو نشط
السلام عليكم
الأخ ابو جراح .. كيف الحال؟
ولا عليك أمر .. اذا عندك معلومة عن ..
صكوك
منشآت
السياحية
عالمدى القريب والبعيد
والله يعطيك العافية مقدما

للرفع

q8fawazq8

عضو مميز

صكوك ومشأت ناطر يوصلنى رد عليهم هالفتره واللى ماوصلنى شى ناطرد الرد وبلغكم فيها

السياحية مستقبلها زين وانا اليوم توكلت على الله ودخلت عليها والله يرزق الجميع

mrshed

عضو نشط
يعطيك العافيه بوجراح
مافى أخبار عن عقارات متحدة

q8fawazq8

عضو مميز
يعطيك العافيه بوجراح
مافى أخبار عن عقارات متحدة

علومها طيبة بس خل يخلص زياده راس مالها ونشوف اخبار طيبه عليها ومن الاسهم الاستثمارية الفوق ممتازه بالامانه

البيروتي

عضو نشط
اخوى الغالي ابو جراح شرايك بجروب البدر؟ وسهم جراند

الحالة
موضوع مغلق
أعلى