المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 16

الحالة
موضوع مغلق

محمد البدر

عضو نشط
معلش ياجماعه لااتواخذونا هوسنا عليهم اشوية بصراحه من الي فيينا خسايرنا وايد

مو اشوية شبعنا وعود وهذا احنا وياه فوق السنه وماشفنا ولاشي وكل ماقلناله متي بتصعد

اسهمك يقول قريب جدا بتشوفون اشراح اسوي بالبورصه ماادري والله ودنا انصدق

بس حنا محنا شايفين بوادر كلش علي انه القروب في طلعه قوية

حمد حمادة

عضو نشط
النهار ده
سويت حركة وما أدري اذا كنت غلطان او لا
( ده النهار ) شريت 10000 سهم ( جراند ) بسعر 310
اشرايكم غلطان ولا موش غلطانتش ؟

العكش

عضو نشط
كل ما زاد زيادة روؤس أموال سواء كانت للشركات الزميلة أو غيرها أو التفريخات وغيره .... الخ سيصبح استثماركم في هذا السهم الإستثمار لما بعد المدى البعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وربما تستغربون توقع اخوي الموسوي الموعد لجني قطف هذه الثمرة في عام 2027 م؟؟؟؟!!!!!! والأدهى والأنكى من ذلك أنه أي البدر سيجد المبرر والمسوغ في الاجتماعات الجمعيات العمومية القادمة والتي سوف تنطوي على كثير من المساهمين بأنه سيبرر عن سبب أداء السهم نحو الانطلاق بسبب التكتيك المتأني والاستثمار الموزن حتى يكون التأسيس على اساس قوي ومتين !!!!!!

وسجل ياتاريخ

العكش

عضو نشط
النهار ده
سويت حركة وما أدري اذا كنت غلطان او لا
( ده النهار ) شريت 10000 سهم ( جراند ) بسعر 310
اشرايكم غلطان ولا موش غلطانتش ؟

بوحمادة بسم الله عليك اشفيك !!!!!!!! ليكون حايشتك سخونة بسم الله عليك :eek:

بورش

عضو مميز
كل ما زاد زيادة روؤس أموال سواء كانت للشركات الزميلة أو غيرها أو التفريخات وغيره .... الخ سيصبح استثماركم في هذا السهم الإستثمار لما بعد المدى البعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وربما تستغربون توقع اخوي الموسوي الموعد لجني قطف هذه الثمرة في عام 2027 م؟؟؟؟!!!!!! والأدهى والأنكى من ذلك أنه أي البدر سيجد المبرر والمسوغ في الاجتماعات الجمعيات العمومية القادمة والتي سوف تنطوي على كثير من المساهمين بأنه سيبرر عن سبب أداء السهم نحو الانطلاق بسبب التكتيك المتأني والاستثمار الموزن حتى يكون التأسيس على اساس قوي ومتين !!!!!!

وسجل ياتاريخ

شنو يعني الأنكى ؟
يالعكشي شكلك مدرس لغة عربية
شتشتغل ؟ :p

العكش

عضو نشط
شنو يعني الأنكى ؟
يالعكشي شكلك مدرس لغة عربية
شتشتغل ؟ :p

حبيب اخوي البورش الأنكي هو التنكيل والتجاوز المبتذل بالإدعاء والتضليل للجمهور .
وأما أنا فليس بمدرس لغة عربية وإن كنت اعتز أن اكون من هؤلاء :) وهذه المعاني والمفردات انما تأتي من خلال الممارسة والإطلاع :D
وعسى الله أن يحقق لك الشعار أعلاه وتصبح بالفعل مليونير :p بس تعّرف علينا ;)مو تقول لااعرفكم ولاتعرفوني :eek:

ميكانيكي

عضو مميز
بو المكنكة وين رايح هالسهم الدايخ !!!!!!! على ما يبدو اضاع جادة الصواب !!!!!!

والله يالعكش

حطيتلكم شارت مره والحين بحطه مره ثانيه

بس مو اليوم

خل ننطر اقفال اليوم .. عشان اعطيك تحليل اسبوعي .. افضل :)

الله كريم

بورش

عضو مميز
حبيب اخوي البورش الأنكي هو التنكيل والتجاوز المبتذل بالإدعاء والتضليل للجمهور .
وأما أنا فليس بمدرس لغة عربية وإن كنت اعتز أن اكون من هؤلاء :) وهذه المعاني والمفردات انما تأتي من خلال الممارسة والإطلاع :D
وعسى الله أن يحقق لك الشعار أعلاه وتصبح بالفعل مليونير :p بس تعّرف علينا ;)مو تقول لااعرفكم ولاتعرفوني :eek:

يا كبرها !!! اما انا فلست بمدرس ! مو اما انا فليس !! .. اذا بتتكلم عن ميكانيكي .. قول اما ميكانيكي فليس بمدرس لغه عربية (صدقني يا ميكا عندي احساس ان اللغه العربية عندك معاها عقده مثلي)

واذا صرت مليونير ما انساكم افا عليك بس, النخله من غير جذورها تموت, وانتوا جذور الطيب والأصل والكرامة والله

بس هم عليك واحد على بدليتك :p

بوسعود66666

عضو مميز
صباح الخير ياربع سامى
تراه هو يموت فيك تدرون ليش لانه مااخذ فلوسكم ومسافر فيها يتمشا

بورش

عضو مميز
صباح الخير ياربع سامى
تراه هو يموت فيك تدرون ليش لانه مااخذ فلوسكم ومسافر فيها يتمشا

ياجماعه شفيكم اليوم ؟؟
يموت فيكم مو فيك ! تجمع وتفرد على كيفك انت :p

بوسعود66666

عضو مميز
ياجماعه شفيكم اليوم ؟؟

اللى يصير من ربع سامى لازم يغلط بالعربى

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم

انا اول مره بحياتي ادش بقروب البدر وشريت اليوم المجموعه د 310 اشرايكم يا اخوان اعرض 315 ولا اصبر اشوي
ودمتم

يختي عليها..... يختي عليها.... جت برجليها يختي عليها....مرحبا بك أخي في معتقل سامي البدر النازي... حبيبي لو يصح لك تبيع بـ 311 .. بيع على طول ....نصيحة اخوية ...

بوسعود66666

عضو مميز
يختي عليها..... يختي عليها.... جت برجليها يختي عليها....مرحبا بك أخي في معتقل سامي البدر النازي... حبيبي لو يصح لك تبيع بـ 311 .. بيع على طول ....نصيحة اخوية ...

هههههههههههههههههه:p:D

AL.MOUSAWI

عضو نشط
في بداية الثمانينات كانت هناك أغنية مطلعها يقول...." على الله يابو بشيت البدري..على الله"،،،،،، هذا الأغنية تذكرتها يوم شفت ابو حسافة كاشخ ببشت ومصور عند الطيارة..( الظاهر انه مصور خلسة ) مثل قبل واحنا يهال اذا شفنا سيارة كشخة نصور عندها ...حق التشحط...وحاليا اخواننا الهنود يسوون الحركات هاذي ..وين السيارة الزينه رز نفسه واخذله صورة يوديها حق اهله...ماعلينا مو هذا موضوعنا ...السالفة وما فيها ان ابوحسافة اكتسب اسم جديد يضاف الى اسماءه البراقة وهو......ابو بشيت البدري....
وأظن ان هذا الاسم لايق عليه:rolleyes:

ياجماعه شفيكم اليوم ؟؟

أستـــــــــاذ ((حمــــــــــــــــــام)) يعني الشــــــــــباب بعد ما خذوووووو درس لاينسى من البدر راح يحولون عليك وياخذون جم درس خصوصي باللغله العربيه عاد مـــــــا او صيك هالله هالله بالخصم :D:D:D:D

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.7 KB   المشاهدات: 151
الحالة
موضوع مغلق
أعلى