كواليتي نت

nasy

عضو مميز

الدميرة

عضو نشط
انا كنت مع كيمز من سنه 93 لما كان الدايل آب 65دينار بالشهر ولغاية افتحت Dsl ولما سكرت حولنا لكوالتي نت لانها الوحيده بوقتها , وشفت فرق كبير جدا بينهم وخصوصا بمرونة التصفح ..كيمز كانت أفضل بواجد

وجربت فاست تلكو وكان عيبهم انهم اذا اشتركت مثلا 512 يطلع من سيرفرهم 512 ومالهم شغل جم توصلك السرعه, ولان مقسمنا قديم كنت اشترك في 512 يوصلي منهم اقل من 256 والبائع لا يضمن لك السرعه دائما يقولك " لغايه كذا" واذا قلت له السرعه مضمونه اذا كان صادق معاك راح يقولك لأ.
عكس كوالتي يطلعون من سيرفهم اكثر من 640 حتى يضمنون يوصلك اقل شي 512

اما يونايتد ما جربتها لكن اللي اعرفه عنهم ان اشتراكهم عن طريق كوالتي.

رأي كمجرب :
كيمز ممتازه والافضل وارخصهم ولو انه فرق بسيط.
كوالتي جيده .
فاست تلكو سرعتهم متذبذه ولا يضمنون لك السرعه
يونايتد وسيط بينك وبين كوالتي وشي هذا انا ما احبه

ماشاء الله

ربعنا قدامى بالحيل

واحد قبل امس يقول من ربع المناخ وذكرنا بمخاسير الايام الغابرة . الله لا يعيدها من ايام

وواحد اللحين يقول من سنة 93 مشترك بالانترنت في كمز

الضاهر الاخ ليو من ربع طارق العلي ايام شرق

عسى الله يحفظك ياليو

ماودي اذكر نفسي واذكركم بحال الانترنت ولكن عسى ربي يذكرنا ويذكركم الشهادة قبل الممات

يمكن بعض الناس يقول ويذكرنا ايام الداتا بيس 2 والبيسك

الدميرة

عضو نشط
السلام عليكم

يونايتد كانت تستخدم خطوط كوالتي نت لحوالي سنتين فقط (لمشاكل قانونية بينها وبين الوزارة) لكن منذ نهاية عام 2002 وهي دايركت، عندي 2ميغا عن طريقهم وما عندي أي مشكلة حاليا لكن أكون صريح معاك عندهم مشكلة واحدة فقط حاليا وهو موضوع رسيفر الدريم كاست إلي يفتح لك القنوات المشفرة عن طريق الدي أس أل مسكرينه الشركة (في طريقة تلتف عليهم طبعا لكنها مو منتشرة للآن ...) والسبب هو أن يونايتد تعتبر شركة زميلة للشوتايم وكلهم شركات تابعة لمجموعة المشاريع

ياعيني عليك كلام جدا صحيح ومشكور

Leoo

عضو نشط
ماشاء الله

ربعنا قدامى بالحيل

لا يمعود ماني كبير توني صغير بس من زمان استعمل الانترنت
والله ذكرتنا بالبيسك والوندو3.1
اذكر اول جهاز اشتريته كانت سعت التخزين 1.5 قيقا يعني واحد ونص ولما رفيجي قرر يشتري جهاز كانو توهم منزلين 1.6 و 1.8 قيقا وكنت اقوله حرام ليش تبي تاخذ 1.8 كافي الـ1.6 ...والله شي يضحك واليوم طالع وين وصلنا.
اول جهز اشتريته
سرعته 133
والهارد دسك 1.5
والرام 8
اشتريته 800 دينار ولازلت محتفظ فيه.
والله يحفظ الجميع

اخي
CENTRALBANK هذا موقع كيمز
www.kems.net
انا راي تصبر وتقزرها لغاية فبراير راح يسوون معرض الاتصال وهناك في خصومات قويه مثل خصم نص السعر او دبل سرعه.
وانت لك الاختيار.

cc555

عضو نشط
السلام عليكم

يونايتد كانت تستخدم خطوط كوالتي نت لحوالي سنتين فقط (لمشاكل قانونية بينها وبين الوزارة) لكن منذ نهاية عام 2002 وهي دايركت، عندي 2ميغا عن طريقهم وما عندي أي مشكلة حاليا لكن أكون صريح معاك عندهم مشكلة واحدة فقط حاليا وهو موضوع رسيفر الدريم كاست إلي يفتح لك القنوات المشفرة عن طريق الدي أس أل مسكرينه الشركة (في طريقة تلتف عليهم طبعا لكنها مو منتشرة للآن ...) والسبب هو أن يونايتد تعتبر شركة زميلة للشوتايم وكلهم شركات تابعة لمجموعة المشاريع

أنا مشترك عن طريق الشيرنق بالدريم بوكس وقاعد افكر احول ليونايتد بو 12 دينار بالسنة بس عقب ما قريت كلامك هونت احول عندهم!

أبونوره

عضو نشط
هل سرعة التحميل لإشتراك يختلف من شركه لشركة 0
مثلا سرعه اشتراك 512 كوالتي نت
نفس سرعة اشتراك فاست تيلكو 512

وهل التورنيت ممتاز مع جميع الشركات
وعن تجربة كوالتي ممتازه انا عندي 512 سرعة التحميل من المواقع تصل الى 74 في الثانية
وفي التورنيت من 55-63

تحياتي

سؤال : ما ادري هل فيه معرض السنه هذي ( انفو) ؟ لأن العروض تكون مميزه

cc555

عضو نشط
معرض 'انفوكونكت' للاتصالات والمعلوماتية على أرض المعارض بين 3 و9 فبراير 2008
عدد القراء: 546
صباح الشمري

24/12/2007 قال صباح الشمري مدير العلاقات العامة والاتصال لدى الشركة المنظمة غلوبل كونكشن: إن جميع دول مجلس التعاون الخليجي والعديد من الجهات الحكومية في الكويت ممثلة بالوزارات والجهات التابعة إلى جانب كبرى شركات القطاع الخاص انضمت للمشاركة في معرض 'انفوكونكت 2008' السابع والعشرين لتقنية المعلومات والاتصالات، الذي تنظمه 'غلوبل كونكشن' ويقام على أرض المعارض الدولية - مشرف - صالة 4 خلال الفترة من 3 حتى 9 فبراير 2008 برعاية وزير الأشغال ووزير المواصلات عبدالله سعود المحيلبي.
وأضاف الشمري ان معرض 'انفوكونكت' هو أول معرض في الكويت والمنطقة يختص بطرح أحدث تطورات التكنولوجيا في مجال صناعة تقنية المعلومات والاتصالات، حيث يحقق نجاحا متواصلا دورة بعد دورة منذ تأسيسه عام 1982 وحتى اليوم، وأن المعرض يعتبر فرصة سانحة للشركات المنتجة والموزعين الدوليين والإقليميين لتقديم أحدث منتجاتهم من أجهزة الكمبيوتر والانترنت والهواتف النقالة والإكسسوارات التابعة لها والبرامج المطورة والخدمات التقنية بجميع أشكالها وأنواعها بأسعار تنافسية سواء للأفراد أو المؤسسات التجارية أو الهيئات الحكومية.
وأكد الشمري أن 'غلوبل كونكشن' لإقامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات والاستشارات التسويقية، وجهت الدعوات للوزارات والجهات الحكومية للمشاركة في هذا الحدث للسنة الثالثة على التوالي بعد انضمام معرض 'انفوبيز' والشركات المشاركة فيه إلى معرض انفوكونكت للاستفادة من عدد الزوار الذي فاق ربع المليون زائر في دورته السابقة من جهة، ولعرض آخر التطورات التي وصلت إليها الجهات الحكومية في تطبيق مشروع الحكومة الالكترونية وأحدث الخدمات التي تقدمها للجمهور من خلال مواقعها الالكترونية من جهة أخرى. ونوه الشمري بموافقة العديد من وزارات الدولة والجهات الحكومية على المشاركة في المعرض ومنها الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، وزارات الداخلية، الدفاع، التربية، الشؤون، الكهرباء والماء، المالية، والعدل، ديوان الخدمة المدنية، الإدارة العامة للإطفاء، الأمانة العامة للأوقاف، بيت الزكاة، معهد الكويت للأبحاث العلمية، التعليم التطبيقي والتدريب، المعلومات المدنية، كونا، إعادة هيكلة القوى العاملة، الخطوط الجوية الكويتية، مؤسسة البترول الكويتية.
وتابع الشمري قائلا: إن الشركة المنظمة قامت أيضا بدعوة جميع دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة ممثلين بالحكومات الالكترونية عن طريق الأمين العام لدول المجلس الدكتور عبد الرحمن العطية، لتتمكن الدول الست الأعضاء من الاستفادة وتبادل الخبرات وخلق روح التنافس في ما بينها وليتمكن مواطنو دول المجلس من القيام بانجاز معاملاتهم من خلال المعرض وأثناء تواجدهم في دولة الكويت وهذا ما أوصى به المنظم، وقد تمت موافقة دول مجلس التعاون الخليجي على المشاركة وتم تخصيص مساحة لكل دولة منها في المعرض، وستتم إقامة حفل تكريم لجميع وزارات الدولة على شرف دول مجلس التعاون المشاركة.
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=344363

الصاحب الاول

عضو نشط
والله ذكرتنا بالبيسك والوندو3.1
اذكر اول جهاز اشتريته كانت سعت التخزين 1.5 قيقا يعني واحد ونص ولما رفيجي قرر يشتري جهاز كانو توهم منزلين 1.6 و 1.8 قيقا وكنت اقوله حرام ليش تبي تاخذ 1.8 كافي الـ1.6 ...والله شي يضحك واليوم طالع وين وصلنا.
اول جهز اشتريته
سرعته 133
والهارد دسك 1.5
والرام 8
اشتريته 800 دينار ولازلت محتفظ فيه.
والله يحفظ الجميع

اخي
CENTRALBANK هذا موقع كيمز
www.kems.net
انا راي تصبر وتقزرها لغاية فبراير راح يسوون معرض الاتصال وهناك في خصومات قويه مثل خصم نص السعر او دبل سرعه.
وانت لك الاختيار.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يامال العافية ياليو انت مع الدميرة واخواني كافة

طيب انتم شتقولون لو قلت لكم هذا الكلام

اول كمبيوتر اشتريتة سنة 1983 وكنا نستخدم لغة البيسك بالبرمجة ونخزنها على المسجل العادية .

Leoo

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يامال العافية ياليو انت مع الدميرة واخواني كافة

طيب انتم شتقولون لو قلت لكم هذا الكلام

اول كمبيوتر اشتريتة سنة 1983 وكنا نستخدم لغة البيسك بالبرمجة ونخزنها على المسجل العادية .

1983 ؟؟؟
عيل انت الصاحب الاول :d
الظاهر جهازك ما كان فيه هارد دسك يمكن شرايط الكاتردج :d

أبونوره

عضو نشط
ياجماعة شلون اشتراك كيمز مع التورنيت 00 كم الاون لود ؟

المرشد1

موقوف
انححححححش منهم
كنت مشترك معهم سنه ولا تسوي خدمتهم
بالاول صح ممتازين عقب صاروا اسوء خدمه

الان مع فاست تلكوا وماشي الحال احسن من كواليتي

barbarian

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبه لي...أنا مدمن انترنت...اشتركت اول مره سنة 96 على ما اعتقد مع كيمز أيام الديال أب...ولما صكرت حولت لشركة الواحه نت...ما ادري اذا تذكرونها أو لا على العموم بعدين حولت كوالتي نت وكله معاهم لغاية شهر 12 اللي طاف وقلت خلاص بسكم في غلاء الاسعار :) وأكثر سبب خلاني أهد كوالتي نت...هو التالي:-

في رمضان الماضي كانت كوالتي نت مسويه عرض وأذكر كانت سرعة الـ 512 بـ 187 دينار على ما اعتقد علماً ان السنه الماضيه لمن اشتركت عندهم كان بسعر 236 دينار

على العموم لمن خلص اشتراكي قلت اروح واجدده عن طريق الـ Q8store كالعاده من الانترنت والا أتفاجأ بالسعر وهو 238 دينار بعدين قلت مستحيل اشترك عندهم المفروض الاشتراكات كل سنه تنزل وهم يغلون بالاسعار

انتظرت فترة شهر تقريباً بعدين صار الاشتراك بـ 200 دينار علماً بأن سرعة الداونلود 58 - 62 كيلو بايت والابلود 20 - 22 كيلو بايت

قررت احول الى كيـــــــــــــــــــــمز عن طريق عرض شركة نفط الكويت KOC

اشتراك 512 بسعر 127.5 دينار ( يا بلاش)
اشتراك 1 ميقا بسعر 245 دينار

المهم اشتركت في كيمز وما شاء الله عليهم 100%

اشتركت 512 عندهم

الداونلود و الابلود = 64 - 66 كيلو بايت...يا ناس

سرعة الداونلود والابلود نفس الشي والابلود شي مهم جداً خاصة حق اللي ينزلون افلام من مواقع ويبون يحافظون على الـ Ratio

أنا أتكلم عن التورنت وشغال معاي 100%

الصراحه كوالتي نت لازم تعدل من نفسها يا ترخص الاسعار أو تعطي أبلود نفس كيمز عشان لا تخسر زباين...

لمن كنت بكوالتي نت وذكرت الداونلود قولوا 60 كيلو بايت والابلود 20 كيلوبايت...يعني اذا تبي تنزل فيلم وخلص خلال ساعتين لازم تنطر بعد 4 ساعات عشان الـ Ratio يصير عندك واحد...

التصفح بكوالتي نت لمن تكون قاعد تنزل فيلم جداً بطيئ وتكره روحك وانت تتصفح ويخليني اوقف الداونلود عشان اتصفح على راحتي لكن في كيمز السرعه ممتازه جداً الداونلود شغال والتصفح سريع أيضاً

بالنسبه للـ Games on line وعلى سبيل المثال Medal of honor الجزء الاول

كوالتي نت : البنج 180 - 250
كيــــمز : البنج 140 - 172

أنا ما أذم بكوالتي نت وكنت معاهم أكثر من 8 سنوات لكن كيمز هم الافضل

بالتوفيق للجميع

barbarian

عضو نشط
شباب في ملاحظه جداً قويه توني عرفتها ولازم أذكرها لكم

بالنسبه لـ Games on line على سبيل المثال Medal of honor

في كوالتي نت: لمن تسوي داونلود مالك أمل تلعب on line واذا لعبت بنجك يكون فوق الـ 1000 والكل يطردك

في كيمز: سرعة الداولنود عندي الحين 60 كيلو بايت والابلود 61 كيلو بايت ودخلت على Medal of honor والبنج 100% واقدر العب وانا اسوي داونلود بنفس الوقت

الملفات المرفقه:

الحجم: 112.6 KB   المشاهدات: 308
أعلى