نبيع والا نغطي البطاقه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوراشد, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2003.

1. ابوراشد

ابوراشد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا راس مالى ثلاث بطاقات

ابي ادا جا اككتاب البنك الاسلامى نبيع البطاقه والا نغطيها افضل
    وادا التغطيه افضل من البيع كم ادا وصلت سعر البطاقه نبيع ويكون اليع افضل ارجو الرد

2. ابوراشد

ابوراشد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    للرفع

3. alsalm

alsalm عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بوراشد صبحك الله بالخير

في ظل تدفق السيولة الهائلة اللي قاعد نشوفها تتدفق هالايام من اخوانا السعوديين والاماراتيين والخليجين ككل والاموال الطائلة حتى من شركات امريكية تدل على ان البورصة الكويتية اصبحت محط انظار المستثمرين ولهذا من وجهة نظري ان اي شركة او جهة تطرح اسهمها للاكتتاب في هذا الوقت اعتقد انها فرصة ذهبية لنا ان نكتتب لن تعوض مرة اخرى وخصوصا ان جميع الاكتتابات القادمة هي لبنوك اسلامية 00

واعتقد اخوي بوراشد ان ثلاث بطايق اللي بحوزتك لو ظربتها بكذا شركة اوبنك سوف تحصل على كمية ليست بالقليلة اضافة الى ان البنك الاسلامي الذي يدور الكلام حوله هذه الايام سوف يطرح اسهمه بسعر تاسيسي يعني ممكن يكون سعر السهم 100 فلس 0تخيل اخوي بوراشد سهم بنك اسلامي هو الاول في الكويت يكون سعره 100 فلس
    وعليك الحسبة ;)

ما اطولها عليك اخوي بوراشد اجزم بأن الاكتتاب هو الافضل حتى لو وصلت سعر البطايق الى مايتمناه الكل 0000
    =============================

4. hanikwt

hanikwt عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

تعليقا على الموضوع اعلاه

بما ان رأسمال البنك الاسلامي المقرر له حتى الان هو 75 مليون دينار ونسبه الهيئة العامة للاستثمار هي 24 بالمائة والسؤال هنا يطرح نفسة هو كم سهم سيتم منحة للبطاقة الواحدة
    والجواب هو وانا اعتقد انه بين 850 الى1250 سهم للبطاقة وهو ما يعني نسبه بسيطة جدا وفي هذه الحالة انا انصح بيع البطاقة عند سعر 300 دينار وما فوق لان ربحية الشراء في هذه الحالة اقل من ربحية البيع الا اذا كان المتشري يخطط على الانتظار على المدى الطويل للسهم
    اما اذا قرر زيادة رأس المال البنك الى ما بين 85 مليون دينار وما فوق فانا انصح بالشراء والاكتتاب بالسهم
    والله ولي التوفيق

وانا اعتقد ان شراء البطاقات قادم وبقوة ولا استبعد ان تصل سعر البطاقة الى 500 دينار

5. ابوراشد

ابوراشد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين يا اخوان على الرد والنصيحة