نبيع والا نغطي البطاقه

ابوراشد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا راس مالى ثلاث بطاقات

ابي ادا جا اككتاب البنك الاسلامى نبيع البطاقه والا نغطيها افضل
وادا التغطيه افضل من البيع كم ادا وصلت سعر البطاقه نبيع ويكون اليع افضل ارجو الرد

ابوراشد

عضو نشط
للرفع

alsalm

عضو نشط
اخوي بوراشد صبحك الله بالخير

في ظل تدفق السيولة الهائلة اللي قاعد نشوفها تتدفق هالايام من اخوانا السعوديين والاماراتيين والخليجين ككل والاموال الطائلة حتى من شركات امريكية تدل على ان البورصة الكويتية اصبحت محط انظار المستثمرين ولهذا من وجهة نظري ان اي شركة او جهة تطرح اسهمها للاكتتاب في هذا الوقت اعتقد انها فرصة ذهبية لنا ان نكتتب لن تعوض مرة اخرى وخصوصا ان جميع الاكتتابات القادمة هي لبنوك اسلامية 00

واعتقد اخوي بوراشد ان ثلاث بطايق اللي بحوزتك لو ظربتها بكذا شركة اوبنك سوف تحصل على كمية ليست بالقليلة اضافة الى ان البنك الاسلامي الذي يدور الكلام حوله هذه الايام سوف يطرح اسهمه بسعر تاسيسي يعني ممكن يكون سعر السهم 100 فلس 0تخيل اخوي بوراشد سهم بنك اسلامي هو الاول في الكويت يكون سعره 100 فلس
وعليك الحسبة ;)

ما اطولها عليك اخوي بوراشد اجزم بأن الاكتتاب هو الافضل حتى لو وصلت سعر البطايق الى مايتمناه الكل 0000
=============================

hanikwt

عضو نشط
السلام عليكم

تعليقا على الموضوع اعلاه

بما ان رأسمال البنك الاسلامي المقرر له حتى الان هو 75 مليون دينار ونسبه الهيئة العامة للاستثمار هي 24 بالمائة والسؤال هنا يطرح نفسة هو كم سهم سيتم منحة للبطاقة الواحدة
والجواب هو وانا اعتقد انه بين 850 الى1250 سهم للبطاقة وهو ما يعني نسبه بسيطة جدا وفي هذه الحالة انا انصح بيع البطاقة عند سعر 300 دينار وما فوق لان ربحية الشراء في هذه الحالة اقل من ربحية البيع الا اذا كان المتشري يخطط على الانتظار على المدى الطويل للسهم
اما اذا قرر زيادة رأس المال البنك الى ما بين 85 مليون دينار وما فوق فانا انصح بالشراء والاكتتاب بالسهم
والله ولي التوفيق

وانا اعتقد ان شراء البطاقات قادم وبقوة ولا استبعد ان تصل سعر البطاقة الى 500 دينار

ابوراشد

عضو نشط
مشكورين يا اخوان على الرد والنصيحة

أعلى