Chopard .. Chopard .. Chopard

الحالة
موضوع مغلق

قدوع

عضو نشط
مع احترامي لك, هذي الساعه بالوكاله 380 دينار بعد الخصم, تجدها في الطرف الاغر في السالميه.

اذا لك خاطر 100 راسلني علي الخاص

بالفعل هى ب 380 دينار بالنسبه للساعه اللى غطاها الخلفى محفور عليه توقيع الفنان حضيرى أبو عزيز

بينما ساعة الأخ أحمد

8. الغطاء الخلفي محفور عليه توقيع فنان الروك التون جون.

وهذا هو السبب فى الأختلاف بالأسعار .

أحمد ظاهر

عضو نشط
سبحان الله .. انا لازم كل ما اعرض شغلة لازم ألاقي أمثال الاخ المحترم هذا اللي يكسر في البضاعة ويكسر بالسعر .. لا لشيء الا للحسد وللحسد فقط :)

طيب انت تقول انها معروضة بـ 380 .... شلون تقول تبيها بـ100!؟!؟ .. اقص ايدي اذا رح تاخذها بدينار!!

اقول بس اتقي الله وروح شوف لك شغلة تفيديك بدنياك وآخرتك :)

أحمد ظاهر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
قل أعوذ برب الفلق (1) من شر ما خلق (2) ومن شر غاسق إذا وقب (3)
ومن شر النفاثات في العقد (4) ومن شر حاسد إذا حسد (5)​

meshari meshari

عضو نشط
سبحان الله .. انا لازم كل ما اعرض شغلة لازم ألاقي أمثال الاخ المحترم هذا اللي يكسر في البضاعة ويكسر بالسعر .. لا لشيء الا للحسد وللحسد فقط :)

طيب انت تقول انها معروضة بـ 380 .... شلون تقول تبيها بـ100!؟!؟ .. اقص ايدي اذا رح تاخذها بدينار!!

اقول بس اتقي الله وروح شوف لك شغلة تفيديك بدنياك وآخرتك :)

اولا: انا ما كسرت في سعر الساعه, شوف عرضي للدايتونا الذهب وغيرها من الساعات التي عرضتها في الموقع. ستجد مثلا الدايتونا سعرها 7 الاف دينار وكانت السومات الف دينار وبعدها واحد يسوم 3 الاف وبعدها واحد يقول 1500 دينار, ما زعلت وقلت الله يكفيني شر الحسد, ازعل لو قالي واحد 1دينار او 20 دينار 50 دينار هني الواحد يقول كسرت في البيعه ويرد علي الشخص بادب واحترام مثلا والله هذا موسعرها.

ثانيا: انا اعمل في مجال الساعات فوق 10 سنوات ولي خبره في السومات, وتاكد ان السعر اللي حطيته لك ما فيه اي كسره او تقليل احترام لك.

ثالثا: عيب تقولي اقص ايدي اذا تبي تاخذها بدينار, فهذا اسلوب غير مهذب.

رابعا: تقولي روح وشوف لك شغله تفيدك بدنياك واخرتك. ما ادري هل شايفني اقوم بشئ محرم والعياذ بالله, ام ان اسلوبي اسلوب غير مهذب, انت عارض بظاعه وانا عرضت سعر.
`فلم اتدخل في حياتك الشخصيه ودينك ودنياك واخرتك حتي انت تتدخل فيها

من الاحري منك ترد وتقول لا والله هذا موسعرها. وانتهي الموضوع. وروح الطرف الاغر وراح تلاقيها بالسعر اللي قلته لك 380
وزيد علي هذا الساعه اذا كانت من خارج الوكاله اوقول اذا اذا من خارج الوكاله لاتكفل "اتصل وتاكد بعد"

أحمد ظاهر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بالبداية أقول .. الله المستعان!

يا اخي انت قاعد تناقض نفسك بنفسك، وتقول كلمة وترد عليها بنفسك!! .. فسبحان الله يا اخي، مدري شلون تفكر وشلون تتكلم.

أولا: تقول: ((انا ما كسرت في سعر الساعه, شوف عرضي للدايتونا الذهب وغيرها من الساعات التي عرضتها في الموقع. ستجد مثلا الدايتونا سعرها 7 الاف دينار وكانت السومات الف دينار وبعدها واحد يسوم 3 الاف وبعدها واحد يقول 1500 دينار, ما زعلت )).. يعني الشغلة تزعل لكن حضرتك بكرم أخلاقك ما زعلت!! .. طيب يا اخي اللي ما ترضاه لنفسك لا ترضاه لغيرك!!

ثانيا: حضرتك تقول: ((انا اعمل في مجال الساعات فوق 10 سنوات ولي خبره في السومات)) .. معنى كلامك انك تاجر او بمعنى آخر "شريطي" .. هاي مشكلتكم يا التجار والشريطية، تبون تاخذون أي بضاعة بأرخص سعر ممكن حتى تبيعونها بسعر السوق وتستفيدوا وتربحوا على ظهر الناس!! .. وهذا يا طول العمر اللي ما يرضاه ربك .. تذكر انه الله ارسل سيدنا شعيب الى مدّين .. وقال الله سبحانه وتعالى: ((وَإِلَى مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْبًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ قَدْ جَاءَتْكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ فَأَوْفُوا الْكَيْلَ وَالْمِيزَانَ وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ)) .. فاتقي الله يا اخي مرة ثانية.

ثالثا: تقول: ((وتاكد ان السعر اللي حطيته لك ما فيه اي كسره او تقليل احترام لك)) .. غريب امرك يا اخي، السوم واصل لغاية 185 وانت تجي تقول 100 دينار، انت بهاي الحالة ما قللت احترامي انا بس، انت قللت من احترام الناس اللي ساموا!! .. كأنك تقول انتو اغبياء وما تفهمون وانا الوحيد بالدينا كلها اللي افهم وراح اخذ شغلة بـ 100 دينار بدل من 185!!!

رابعا: تقول: ((ما ادري هل شايفني اقوم بشئ محرم والعياذ بالله, ام ان اسلوبي اسلوب غير مهذب, انت عارض بظاعه وانا عرضت سعر. فلم اتدخل في حياتك الشخصيه ودينك ودنياك واخرتك حتي انت تتدخل فيها)) .. الشيء اللي المحرم يا طول العمر انك تبخس الناس وبضاعة الناس مثل ما ذكرت لك فوق! .. اما عن اسلوبك فشرحت لك ايضا فوق!!

خامسا: انا حاط اسعار الساعة بالدولار، فهذا شيء بديهي يدل اني شاريها من خارج الكويت!! .. ومع ذلك انا مو طالب سعر اعلى من سعر السوق، يعني لو انت على سبيل المثال تشتريها مني بـ 300، فيكفي انك تربح فيها 80 دينار .. وعن الطمع :)

سادسا وأخيرا .. انا اعتذر كان المفروض اكتب بآخر الاعلان (التجار والشريطية يمتنعون عن السوم)!! :)

المزاد مازال ساري .. ووصل الى 185 دينار عند الاخت رورا .. والله يكفينا شر الحاسدين والتجار والشريطية :)

مرابط

عضو نشط
بالتوفيق يا أخ أحمد وربي يرزقك

meshari meshari

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بالبداية أقول .. الله المستعان!

يا اخي انت قاعد تناقض نفسك بنفسك، وتقول كلمة وترد عليها بنفسك!! .. فسبحان الله يا اخي، مدري شلون تفكر وشلون تتكلم.

أولا: تقول: ((انا ما كسرت في سعر الساعه, شوف عرضي للدايتونا الذهب وغيرها من الساعات التي عرضتها في الموقع. ستجد مثلا الدايتونا سعرها 7 الاف دينار وكانت السومات الف دينار وبعدها واحد يسوم 3 الاف وبعدها واحد يقول 1500 دينار, ما زعلت )).. يعني الشغلة تزعل لكن حضرتك بكرم أخلاقك ما زعلت!! .. طيب يا اخي اللي ما ترضاه لنفسك لا ترضاه لغيرك!!

ثانيا: حضرتك تقول: ((انا اعمل في مجال الساعات فوق 10 سنوات ولي خبره في السومات)) .. معنى كلامك انك تاجر او بمعنى آخر "شريطي" .. هاي مشكلتكم يا التجار والشريطية، تبون تاخذون أي بضاعة بأرخص سعر ممكن حتى تبيعونها بسعر السوق وتستفيدوا وتربحوا على ظهر الناس!! .. وهذا يا طول العمر اللي ما يرضاه ربك .. تذكر انه الله ارسل سيدنا شعيب الى مدّين .. وقال الله سبحانه وتعالى: ((وَإِلَى مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْبًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ قَدْ جَاءَتْكُمْ بَيِّنَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ فَأَوْفُوا الْكَيْلَ وَالْمِيزَانَ وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ)) .. فاتقي الله يا اخي مرة ثانية.

ثالثا: تقول: ((وتاكد ان السعر اللي حطيته لك ما فيه اي كسره او تقليل احترام لك)) .. غريب امرك يا اخي، السوم واصل لغاية 185 وانت تجي تقول 100 دينار، انت بهاي الحالة ما قللت احترامي انا بس، انت قللت من احترام الناس اللي ساموا!! .. كأنك تقول انتو اغبياء وما تفهمون وانا الوحيد بالدينا كلها اللي افهم وراح اخذ شغلة بـ 100 دينار بدل من 185!!!

رابعا: تقول: ((ما ادري هل شايفني اقوم بشئ محرم والعياذ بالله, ام ان اسلوبي اسلوب غير مهذب, انت عارض بظاعه وانا عرضت سعر. فلم اتدخل في حياتك الشخصيه ودينك ودنياك واخرتك حتي انت تتدخل فيها)) .. الشيء اللي المحرم يا طول العمر انك تبخس الناس وبضاعة الناس مثل ما ذكرت لك فوق! .. اما عن اسلوبك فشرحت لك ايضا فوق!!

خامسا: انا حاط اسعار الساعة بالدولار، فهذا شيء بديهي يدل اني شاريها من خارج الكويت!! .. ومع ذلك انا مو طالب سعر اعلى من سعر السوق، يعني لو انت على سبيل المثال تشتريها مني بـ 300، فيكفي انك تربح فيها 80 دينار .. وعن الطمع :)

سادسا وأخيرا .. انا اعتذر كان المفروض اكتب بآخر الاعلان (التجار والشريطية يمتنعون عن السوم)!! :)

المزاد مازال ساري .. ووصل الى 185 دينار عند الاخت رورا .. والله يكفينا شر الحاسدين والتجار والشريطية :)

والله عيب والله عيب ترد علي الناس في المنتدي بهذا الاسلوب..

تصفني مره بالتاجر ومره بالشريطي, مع احترامي للتجار والشريطيه كلهم وهم اخواني وزملائي, باسلوبك تستهزء بهم ....
ولا تريدهم ان يدخلوا ويسوموا وتصفهم بانهم يتربحون علي ظهور الناس..
لاتنسي هذي تجاره, وهم انت تتربح منها..

ومن قال لك اني ابي اشتريها من اجل بيعها, ان كنت انوي اشتريها كهديه لاختي.

مره ثانيه عيب الاسلوب هذا في المنتدي..

أحمد ظاهر

عضو نشط
للاسف انت ما عرفت ترد الا بهذا الرد! ..

حبيبي العيب مو في التجارة ولا في التجار ولا في الشريطية .. بالعكس قال الرسول عليه الصلاة والسلام فيما معناه: انه التاجر الصادق يحشر مع الانبياء والصديقين والشهداء .. لكن العيب في تبخيس الناس قدورها وتكسر في سوق الناس وبضايعهم

انت حتى ما احترمت الناس اللي سامت قبلك ووصل السوم الى 185 .. ولا حتى قلت تشتريها بسعر السوق او اقل منه بـ 100 دينار .. فلا تتكلم عن العيب الله يرضى عليك.

سبحان الله لازم في كل شغلة اعرضها بالمنتدى واحد يطلع لي يتفلسف ويفكر انه اذكى من الناس كلها .. حتى الشباب الطيبة اعضاء المنتدى طفشوا منه والسبب هالاسلوب الماشي هاليومين ..

اتقوا الله يا اخواني .. اتقوا الله جميعا .. ترى الدنيا كلها ما تسوى عند الله جناح بعوضة .. الدينار والدينارين والالف والالفين ما رح يدخلونا الجنة اذا ما اتقينا الله فيهم وفي انفسنا في اخواننا

وارجع اقول انه المزاد مازال قائم ووصل لغاية 185 .. والقافلة مازلت تسير على بركة الله :)

meshari meshari

عضو نشط
سبحان الله لازم في كل شغلة اعرضها بالمنتدى واحد يطلع لي يتفلسف ويفكر انه اذكى من الناس كلها .. حتى الشباب الطيبة اعضاء المنتدى طفشوا منه والسبب هالاسلوب الماشي هاليومين ..

و الله عيب والله عيب.. هذا اسلوب تخاطب فيه الناس. شنو يتفلسف, اقطع ايدي, وهلم جرا من الالفاظ..

الموضوع صار فيه انك قاعد تقل ادبك علي, انا لم اقل ادبي عليك. هذي سومه سوت فيك جذي... انا لم اكذب وليس لي هدف الا شراء الساعه, لذلك وضعت سعري... وبينت ان سعر الساعه لدي الوكيل 380 بعد الخصم, والمحل موجود في السالميه الطرف الاغر, وبينت لك ان الساعه اذا مو من الوكيل لا تكفل, وعرضت عليك 100 دينار... هذا كل ما في الموضوع...

اما ان تقل ادبك علي مره تقول اقص ايدي تشتريها بدينار, ومره تقولي تتفلسف وهلم جرا من الالفاظ الغير لائقه, تري عيب

أحمد ظاهر

عضو نشط
الله يهديك ويسامحك .. ماني مطول السالفة

يا اخوان ابلغكم بأن المزاد وصل إلى 200 دينار في منتدى آخر .. هذا للعلم

meshari meshari

عضو نشط
اخي احمد انا اسف ان صدر مني شي يزعجك او يجرحك, فقد ابخست من قيمه بظاعتك بدون قصد والله, فانت رجل طيب ومحترم. ومره اخري انا اسف واسحب كلامي.

والله يرزقكك دنيا واخره

اخي احمد انا اسف ان صدر مني شي يزعجك او يجرحك, فقد ابخست من قيمه بظاعتك بدون قصد والله, فانت رجل طيب ومحترم. ومره اخري انا اسف واسحب كلامي.

والله يرزقكك دنيا واخره

كبير يا مشاري ولو اني ما اشوف اي خطأ بكلامك بالعكس انت قاعد

تفيدنا كأعضاء ولمن توضحلنا السعر الحقيقي لاي بضاعة فهذا مجهود

تشكر عليه وما لازم يتضايق منه اي شخص وانا واحد من الناس عرضت

تلفزيون بسعر 500 وسعره عند الوكيل 599 وبعد فترة ذكرلي

واحد من الشباب انه السعر 599 معاه هدية قيمتها بحدود 100 دينار

فشكرته ونزلت من سعري 100 ثانية وهالشي طيب لانه بالنهاية

بيصب بمصلحة الطرفين

أحمد ظاهر

عضو نشط

أحمد ظاهر

عضو نشط

والله يرزقكك دنيا واخره

حياك الله اخوي مشاري وما صار الا كل خير حبيبي .. ويشهد الله انه ما بقلبي ناحيتك الا المحبة والخير طال عمرك :)

أحمد ظاهر

عضو نشط
كبير يا مشاري ولو اني ما اشوف اي خطأ بكلامك بالعكس انت قاعد

تفيدنا كأعضاء ولمن توضحلنا السعر الحقيقي لاي بضاعة فهذا مجهود

تشكر عليه وما لازم يتضايق منه اي شخص وانا واحد من الناس عرضت

تلفزيون بسعر 500 وسعره عند الوكيل 599 وبعد فترة ذكرلي

واحد من الشباب انه السعر 599 معاه هدية قيمتها بحدود 100 دينار

فشكرته ونزلت من سعري 100 ثانية وهالشي طيب لانه بالنهاية

بيصب بمصلحة الطرفين

حياك الله اخوي السهم الامريكي .. بالفعل اخونا مشاري أفادنا بسعر الساعة بالوكالة .. وهذي نقطة كبيرة ايجابية لصالح اخونا مشاري .. وجزاكم الله كل خير جميعا :)

والمزاد وصل إلى 210 عند اختنا رورا :)

حياك الله اخوي السهم الامريكي .. بالفعل اخونا مشاري أفادنا بسعر الساعة بالوكالة .. وهذي نقطة كبيرة ايجابية لصالح اخونا مشاري .. وجزاكم الله كل خير جميعا :)

والمزاد وصل إلى 210 عند اختنا رورا :)

الله يرزقك ويرزقنا معاك

أحمد ظاهر

عضو نشط
اللهم آمين .. وياكم :)

أحمد ظاهر

عضو نشط
الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله

أحمد ظاهر

عضو نشط
تم بحمد لله بيع الساعة .. والله يبارك للمشتري

الحالة