avwi !! الا ندماج

قمة الذكاء

عضو نشط
التسجيل
28 ديسمبر 2007
المشاركات
10
الشركة تقتر ب من الاندماج



Actionview الدولية ، تعلن شركة جديدة اقتناء المستهدفة في قطاع الضيافة
الاثنين 28 كانون الثاني / يناير ، 9:10 صباحا et


فانكوفر ، قبل الميلاد -- (سوق الاسلاك) -- 28 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- actionview الدولية المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : avwi.ob -- اخبار) اليوم اعلن انه قد استهدف جديد اقتناء مرشح ، والتي تتعامل في قطاع الضيافة ويشكل جزءا من سلسلة عالمية ناجحه للغاية من المواقع. المستهدف اقتناء جزء من السلسله التي دأبت على صفوف من بين اعلى المعدلات في الصناعة من اجل تحقيق النمو.
الاعلان


Actionview الدولية ويجري حاليا إعداد وثيقة من اجل اقتناء ، والتي تشمل الحفاظ على الشركة بالكامل الابلاغ واكمال الدين وخفض ميزانيه جهود التنظيف.

"اقتناء المستهدفة لactionview ينطوي على العلامه التجارية المعروفة في صناعة الضيافة ، ويسرنا ان نكون من ايصال هذا النوع من الشركات للمساهمين actionview ،" صرح ستيفن ر الطاووس ، الرئيس / المسؤول التنفيذي الاول للactionview الدولية. "اننا نتوقع ان يكون ما تبقى من الأعمال المنجزه واقتناء هذه الصفقة مغلقة في الأجل القريب. الإدارة تتطلع إلى الافراج عن معلومات اضافية على النحو يصبح متاحا لالافصاح العلني ،" وأضاف السيد الطاووس.

Actionview سبق ان استخدمت لتحديد المواقع دورته الاحتيازي المعاملات لمصلحته ، وتوفير 120000 دولار لتمويل عنصر الخشب الاحمر الراسماليه المحدوده ، التي تعمل على اتمام الاحتيازي / عكس الاندماج المعاملات نيابة عن احدى الشركات الخاصة الصينية. ومع نجاح قريبة من الصفقة ، والخشب الاحمر الراسماليه جعلت من سداد كامل المبلغ لتمويل actionview ، مضافا اليه الفوائد التي تراكمت.

حول actionview الدولية المحدوده

Actionview الدولية العاملة الفرعية العرف - التصاميم ويتطور ، والمصنوعات الحركة لوحات حية مضيءه. Actionview يضع علامات عالية في حركة المرور ومواقع الاسواق الاعلانيه الفضاءيه على اللافتات. Actionview الاسهم الاعلاني الايرادات المتولده من اللوحات مع وكالات الاعلان ، والاعمال المحلية وموقع الشريك المالك. صالح للمعلنين هو التعرض في أماكن الازدحام الشديد في تكاليف معقولة نظرا لميزة التمرير ومتعددة المعلنين. للحصول على معلومات اضافية حول actionview ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.actionviewinternational.com.

تطلعي البيانات

ويتضمن هذا الاصدار 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'تطلعي البيانات.' التطلعيه التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا.



الاتصال :
الاتصال :
الجوزاء المالية والاتصالات
Arabic to EnglishChinese to EnglishChinese (Simplified to Traditional)Chinese (Traditional to Simplified)Dutch to EnglishEnglish to ArabicEnglish to Chinese (Simplified)English to Chinese (Traditional)English to DutchEnglish to FrenchEnglish to GermanEnglish to GreekEnglish to ItalianEnglish to JapaneseEnglish to KoreanEnglish to PortugueseEnglish to RussianEnglish to SpanishFrench to EnglishFrench to GermanGerman to EnglishGerman to FrenchGreek to EnglishItalian to EnglishJapanese to EnglishKorean to EnglishPortuguese to EnglishRussian to EnglishSpanish to English
 
أعلى