للمتابعة !!!

الحالة
موضوع مغلق

دربيل

عضو نشط
صكوووك قد تكون لها اهداف ممتازة بحدود ال 170 فلس لكن نشوف تحليلها بعد اغلاق السوق باذن الله

بوعبدالله

الله يجزاك خير لاتنسى تحليل صكوك بعد اغلاق السوق اليوم

وان شاء الله بميزان حسناتك

boali282

عضو نشط
جزاك الله خير بو عبدالله على هالمعلومات
والله يكتبها في ميزان حسناتك

نقوشي

موقوف
هالصفحة مستهدفة

من قبل المحافظ والصناديق

لإثارة البلبلة والفتن فيها

من اجل توقف استمرارها

بأي طريقة :mad:

اعانك الله يا أخي بوعبدالله عليهم

وجزاك الله خير لما تقوم به

NICK

عضو نشط
السلام عليكم
الله يرحم والديك بو عبدالله شوف لنا شارت سهم المستثمر د ونظرتك له إيجابيه ولا سلبيه الله يجزاك خير

*بو عبدالله*

عضو محترف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلوري مشاهدة المشاركة
الاخوة الاعضاء الكرام

الاخ بوعبدالله يمكن يشوف بعض الاسهم التي من المتوقع تحركها سواء كتحليل او كمعلومة او كمراقبه ومن ثم ينبه الاعضاء عليها بمشاركه فى هذا الموضوع ، وان شاءالله يستفيد منها الاعضاء جميعا

فأرجوا ان لا تقلبوا الموضوع الى صفحة توصيات ، ونفقد مجهود الاخ بوعبدالله بإحراجه فى السؤال عن بعض الاسهم

الخلوري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *بو عبدالله* مشاهدة المشاركة
يا جماعة بعد هالرد اعتذر يا اخوان عن تلبية طلباتكم والسبب اني والله ما اقدر البي كل طلباتهم والله ما راح يكون عندي وقت كافي وراح ياخذ مني جهد ووقات كبير ما شاء الله المنتدى فيه مو اقل من 1500 عضو لو من كل واحد اخذ شركة ما راح اخلص

اساس الموضوع مثل ما ذكر اخوي الكريم الخلوري في الرد السابق

اختم يا اخوان تاكدوا ان اي معلومة احصلها راح انزلها ان شاء الله وهذي اسويها من مدة متى ما وصلتني المعلومة نزلتها اذا شفت منها فايدة للاخوان او ان الشخص الي ناقلها لي في شي من الثقة

اتمنى محد ياخذ بخاطرة بس والله الظروف ما تسمح وراح اظل اتابع معاكم ان شاء الله الاخبار او المعلومات او التحاليل

بالتوفيق يا اخوان وسامحونا عالقصور

اخوكم

بو عبدالله

ان شاء الله لي عودة بالليل مع صكوك والمستثمر والافكو

بالتوفيق

*بو عبدالله*

عضو محترف
السلام عليكم

بالنسبة لصكوك

كنت اتمنى ان اليوم يسكر فوق ال 142 حتى يكون كسر المقاومة عند ال 140-142 وهي مهمه جدا واعتقد ان وضع السهم لن يتغير وراح يظل متذبذب بين الدعم المهم 126 والمقاومة 140-142

الواضح من الشارت ايضا ان كميات التداول عالية مثل ما صار قل مدة في اخر شهر 12 واول شهر 1 الماضي واتضح ان العملية كانت تصرين على ال 140

بالنسبة للمؤشرات اشوف ان الترند الصاعد ان شاء الله يكمل حسب مؤشر اي دي اكس انه قوي ومؤشر القوة النسبية ايجابي اما مؤشر ستوكاستك اعطى اشارة خروج مبدئية والماكد اعطى اشارة دخول للمستثمرين

عموما

الوضع الحالي للسهم حسب توقعاتي

السيناريو الاول

ان يتم تجاوز المقاومة بكميات تداول كبير والاغلاق فوق ال 142 وبذها نكون كسرنا المقاومة ونحتاج تاكيدها ليوم اخر حتى تروح لاهداف اخرى اولها ال 150

السيناريو الثاني ان تقل كميات التداول ويصاحب قلة التداول ثبات بالسعر او نزول مما يؤدي الى نزول السهم الى السعر السابق بحدود ال 130

اعتقد غدا تضح الرؤية اكثر اما دخول او خروج

بالتوفيق للجميع

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.9 KB   المشاهدات: 337

*بو عبدالله*

عضو محترف
السلام عليكم

بالنسبة لالافكو

اعتقد السهم اعطى اشارة دخول صريحة على اغلب المؤشرات منها كميات التداول بعد ان انخفضت بشكل ملحوظ الفترة الماضية وكسر الترند الصاعد بالنسبة للشارت الرئيسي وكذلك مؤشر القوة النسبية بالاضافة الى اعطاء اشارة دخول على مؤشر اي دي اكس ومؤشر ستوكاستك بشكل صريح وبداية اترند صاعد باذن الله

اعتقد الهدف الحالي لن يقل عن ال 290-295

الدعم الاول 270 ثم ال 250

ممكن نقدر نحدد اهداف اكثر وضوع بعد نهاية الاسبوع وبعد اتضاح الرؤية اكثر

الملفات المرفقه:

الحجم: 51.4 KB   المشاهدات: 325

*بو عبدالله*

عضو محترف
المستثمر الدولي

الشارت جدا واضح

دعم اول 305

المهم جدا 295

الاغلاق اسفل 295 خروج

خصوصا انه راح يكون كسر الدعم بالاضافة الى الترند الصاعد

مع اني كنت حاطلة هدف سابق عند ال 340 واتمنى يوصل ال 340 لكن ننتظر ونشوف التداول الايام الجاية هل يكون تنزيل متعمد

في حال الارتداد الهدف الاول 320-330

عموما السهم جيد وفي خبر عن بيعة ممتازة للمستثمر حسب ما وصلني لكن انتظر تفاصيلها لان بتدخل لهم ربح جيد جدا ويقال ان المفاوضات جارية

بالتوفيق شباب

اخوكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.8 KB   المشاهدات: 303

الفال الطيب

عضو نشط
مرحبا بوعبدالله ... ماشاءالله عليك , اكثر شي عجبني بكلامك توصياتك تكون احيانا مدعومة بتحليل فني جميل ..
اتمنى والله يا خوي تشوف لى سهمين فقط مدعومين بتحليل راقي ..؟؟
وهم ( اسمنت خليج + اجيليتي ) فقط لاغير ..؟؟

OVER-THE-TOP

عضو نشط
مشكور بوعبدالله وكثر الله خيرك

*بو عبدالله*

عضو محترف
مشاعر

تكونت شمعة دوجي قبل لا ينزل السهم وكانت تنذر بالنزول

لكن الشي الجيد ان السهم كسر ترند نازل بكمية تداول جيدة وان شاء الله يكون قد غير اتجاهه ليكون ترند صاعد

اتصور ممكن يعاود السهم النزول الى ملامسة الترند النازل لتاكيد الدعم ثم الصعود مرة اخرى

الدعم 1080 اغلاق اسفل منه وقف للخسارة

الهدف في حال الارتداد من الدعم هو 1160

ثم 1220

بالتوفيق للجميع

اخوكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.5 KB   المشاهدات: 267

الفال الطيب

عضو نشط
مرحبا بوعبدالله ... ماشاءالله عليك , اكثر شي عجبني بكلامك توصياتك تكون احيانا مدعومة بتحليل فني جميل ..
اتمنى والله يا خوي تشوف لى سهمين فقط مدعومين بتحليل راقي ..؟؟
وهم ( اسمنت خليج + اجيليتي ) فقط لاغير ..؟؟

للرفع .. وللضرورة.

ورق خسران

عضو نشط
بو عبدالله ياريت تفيدنا عن بنك بوبيان اذا كان يسوى كاستثمار لمدة 3 شهور او لا واذا ما عليك امر تحليل لو امكن
جزاكم الله خيرا

*بو عبدالله*

عضو محترف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلوري مشاهدة المشاركة
الاخوة الاعضاء الكرام

الاخ بوعبدالله يمكن يشوف بعض الاسهم التي من المتوقع تحركها سواء كتحليل او كمعلومة او كمراقبه ومن ثم ينبه الاعضاء عليها بمشاركه فى هذا الموضوع ، وان شاءالله يستفيد منها الاعضاء جميعا

فأرجوا ان لا تقلبوا الموضوع الى صفحة توصيات ، ونفقد مجهود الاخ بوعبدالله بإحراجه فى السؤال عن بعض الاسهم

الخلوري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *بو عبدالله* مشاهدة المشاركة
يا جماعة بعد هالرد اعتذر يا اخوان عن تلبية طلباتكم والسبب اني والله ما اقدر البي كل طلباتهم والله ما راح يكون عندي وقت كافي وراح ياخذ مني جهد ووقات كبير ما شاء الله المنتدى فيه مو اقل من 1500 عضو لو من كل واحد اخذ شركة ما راح اخلص

اساس الموضوع مثل ما ذكر اخوي الكريم الخلوري في الرد السابق

اختم يا اخوان تاكدوا ان اي معلومة احصلها راح انزلها ان شاء الله وهذي اسويها من مدة متى ما وصلتني المعلومة نزلتها اذا شفت منها فايدة للاخوان او ان الشخص الي ناقلها لي في شي من الثقة

اتمنى محد ياخذ بخاطرة بس والله الظروف ما تسمح وراح اظل اتابع معاكم ان شاء الله الاخبار او المعلومات او التحاليل

بالتوفيق يا اخوان وسامحونا عالقصور

اخوكم

بو عبدالله
ان شاء الله لي عودةمع بعض الاسهم

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى