Mnty الخير فيه كثير إنشاءالله..

مساهم شيك

عضو نشط
احد المنتديات الاجنبية يقول ان المحل مزيف وان الشركة لا تمتلك إلا محل واحد فقط
رايكم ......

egoego

عضو نشط
volume

حجم التداول 17000000 هل يعنى 6800$ فقط....؟؟؟؟؟؟؟

Bokandar79

عضو نشط
سبب البيع هو الخبر بعد ما طال انتظاره للأسف كان سلبي

الشركة أعلنت بأنها توعد بفتح 5 مراكز من الفتره الحالي إلى 30-3-2008

والسلبي بالموضوع وسبب النزول هو إعلانها بأن المصاريف مكلفه لإفتتاح 5 مراكز بحدود 45 يوم

طبعا سلبي أقصد بالوقت الحالي ولكن فوق الممتاز لملاك ينتظرون بعد 1-4-2008 إيرادات من الشركه جديده في وقت قياسي..

فوق الممتاز مابعد 1-4-2008
اخوي السرحان الى متى وانت تصر على ارتفاع السهم...
كل المؤشرات على الشارت تقول ان السهم ذاهب الى القاع ويستمر فتره ليست قصيره...
وهذه الاخبار التي تطرح بها كل فتره هل لها فائده الآن...

من يوم نزوول الخبر الأول:- بفتح ماركت 15-2-2008 في طهران مادري بأي ولايه
المهم...السهم تفاعل مع الخبر وذهب الى 13 و14 وعدم كسر..
وانت ياخوي السرحان قبل هذا الموعد وانت تجزم ان السهم سوف يعطينا ارباح خياليه..!! الى 15-2 ............... بعدهاا ........

ياريت النصيحه طبقوها اخواني ملاك السهم...

حبيب يالسرحان... معاكم بالمركب من البدايه...
معلش يالسرحان عندي لك نصيحه... الشركه باذن الله رايحه للاعلى بس لو تضارب فيه يكون احسن واضمن لك ولا تخاف ماراح يفتح قاب مرتفع.. السهم تضخم بالتداول يعني اذا راح يفتح يوم الاثنين ان شاء الله على سعر الاغلاق او اعلى ب1-2بني..ولك القرار...

المضحك بالموضووع ياخوي السرحان
اخوك بوعلي ماطبق القواعد والمبادئ في بحيرة البني
ولأول مره اتأثر بتوصيه بهذا المنتدى للاسهم الصغيره...
اخوك متعلق بمبلغ صغير جدا بهذا السهم ولكن حزز بخاطري لاني خرجت عن قواعد اللعبه وهي(اضرب وانحش)

موفق ياخوي السرحان ولا تزعل من كلام اخوك... انت كفيت ووفيت ولكن هذا درس لي ولاخواني الاعضاء...

torath

عضو نشط
بطبعي متفائل لكن

السهم موارية مواري افلاسي يالربع لكن ما اقول غير الله يسامح الي وصانا على السهم ويهدية وبصراحة السهم حركتة ما هي عاجبتني حيل والي شراه على 0.0008 و 0.0009 اعتقد ان راس ماله مطول والله اعلم والله يعوضنا واياكم خير قولوا آمين .

Bokandar79

عضو نشط
السهم موارية مواري افلاسي يالربع لكن ما اقول غير الله يسامح الي وصانا على السهم ويهدية وبصراحة السهم حركتة ما هي عاجبتني حيل والي شراه على 0.0008 و 0.0009 اعتقد ان راس ماله مطول والله اعلم والله يعوضنا واياكم خير قولوا آمين .

ياخوي تراث راعي التوصيه ماقصر.. ولا تلومه.. الاخبار كانت جيده...

وبعدين انت تقول على 8 و9....... :) انا ضاربت فيه ولكن طمعت بالاخير.. شريت كميه بسيطه فوووووووووووووووووق :) وقلت راح استثمر فيه... تجربه... واخرتها ...:)...الله كريم... بس ولله الحمد هذا درس علشان مره ثانيه لا اطلع من اساسيات اللعبه... :)

موفق ياخوي تراث وتفائل بالخير... ولا تلوم احد ياخوي.. :)

best

عضو نشط
مثل ما ذكرت في تحليلي مع الشارت بنزول السهم هذا الأسبوع ولكن مع بداية شهر مارس المقبل نشاهد صعود مفاجئ وإللي يملك السهم يصبر شوية لبداية مارس ... حبيبكم بست

ALSERHAN

عضو نشط
حبيب بوعلي بس المشكله الخبر الأخير من قالت هالشركه زادت من 2.4 إلى 5 مليار وتدهور الوضع والناس شكت بموضوع نصب وسبلت عكسي خصوصا إن إيراداتها ما راح تبدي إلا بعد 30-3-2008
يعني هالشهرين الشركة جنها تقول أسهمنا 5 مليار وما عندنا إلى محل تم إفتتاحه بتاريخ 15-فبراير

وهالشهرين 5 مليار بدون إيرادات ومصاريف إفتتاح ال4 الباقين يعني إلي باع من حقه يبيع بعد سماع هالكلام وحس الموضوع فيه نصب وإنشالله كل خير

Bokandar79

عضو نشط
حبيب بوعلي بس المشكله الخبر الأخير من قالت هالشركه زادت من 2.4 إلى 5 مليار وتدهور الوضع والناس شكت بموضوع نصب وسبلت عكسي خصوصا إن إيراداتها ما راح تبدي إلا بعد 30-3-2008
يعني هالشهرين الشركة جنها تقول أسهمنا 5 مليار وما عندنا إلى محل تم إفتتاحه بتاريخ 15-فبراير

وهالشهرين 5 مليار بدون إيرادات ومصاريف إفتتاح ال4 الباقين يعني إلي باع من حقه يبيع بعد سماع هالكلام وحس الموضوع فيه نصب وإنشالله كل خير

الله كريم ياخوي السرحان... وان شاء الله نعوضها بأسهم ثانيه..

موفق ياخوي..

torath

عضو نشط
ياخوي تراث راعي التوصيه ماقصر.. ولا تلومه.. الاخبار كانت جيده...

وبعدين انت تقول على 8 و9....... :) انا ضاربت فيه ولكن طمعت بالاخير.. شريت كميه بسيطه فوووووووووووووووووق :) وقلت راح استثمر فيه... تجربه... واخرتها ...:)...الله كريم... بس ولله الحمد هذا درس علشان مره ثانيه لا اطلع من اساسيات اللعبه... :)

موفق ياخوي تراث وتفائل بالخير... ولا تلوم احد ياخوي.. :)

اخوي وحبيبي كلكجي لا تلومني والله من الحرة داش بثمانية الاف $ فية لاكن اخي السرحان مجتهد وانا متاكد انه في المرات القادمة راح يعوضنا في سهم افضل منة انشاءالله :)

الأرستقراطي

عضو نشط
اخوي وحبيبي كلكجي لا تلومني والله من الحرة داش بثمانية الاف $ فية لاكن اخي السرحان مجتهد وانا متاكد انه في المرات القادمة راح يعوضنا في سهم افضل منة انشاءالله :)

مع العلم اني قايلك بالخاص والعام لا تدش بأكثر من 1500 $ صح و لا مو صح ؟؟؟

best

عضو نشط
مثل ما ذكرت في تحليلي مع الشارت بنزول السهم هذا الأسبوع ولكن مع بداية شهر مارس المقبل نشاهد صعود مفاجئ وإللي يملك السهم يصبر شوية لبداية مارس ... حبيبكم بست

14% صعود

الأرستقراطي

عضو نشط
السعر الحالي للسهم 3 نازل من 4 يعني لو يرتفع 5 يكون 25% منين جبت 14% بيست لا تستخف بالاعضاء ،،،

starter

عضو نشط
شلون طافت عليك هذي يا الارستقراطي؟؟؟

السهم سعره 3....عدل؟؟؟

نازل من 4.....عدل؟؟؟؟

3+4=7

7X2=14

زيد علامة % يصير 14% ....سهله اخوي :D:D:D:D

(مجرد ملاغة)

بانتظار الرد من الاستاذ بيست

الأرستقراطي

عضو نشط
شلون طافت عليك هذي يا الارستقراطي؟؟؟

السهم سعره 3....عدل؟؟؟

نازل من 4.....عدل؟؟؟؟

3+4=7

7X2=14

زيد علامة % يصير 14% ....سهله اخوي :D:D:D:D

(مجرد ملاغة)

بانتظار الرد من الاستاذ بيست

اذا جذي ما يخالف ،،،

best

عضو نشط
السعر الحالي للسهم 3 نازل من 4 يعني لو يرتفع 5 يكون 25% منين جبت 14% بيست لا تستخف بالاعضاء ،،،

أسف حبيبي كنت أقصد سهم diaaf حيث أردت أن أكتب في موضوع diaff
ولكن سهوا دخلت هنا

torath

عضو نشط
يارب سامحهم يارب احنا قاعدين على اعصابنا وهم قاعدين يتمازحون :d يالله كفروا عن هذا الكلام وارفعوا السهم :d

starter

عضو نشط
يارب سامحهم يارب احنا قاعدين على اعصابنا وهم قاعدين يتمازحون :d يالله كفروا عن هذا الكلام وارفعوا السهم :d

الله يسامح الجميع يالغالي....كلنا بالهوى سوى...ولو قعدنا على اعصابنا ما راح يرتفع السهم

البولندي

عضو نشط
معاك أخوي بيست ناطرين شهر مارس وانشالله تصدق خرزتك قصدي توقعاتك :D

أعلى