Gwdl

أبو غازي

عضو نشط
يا اف ام
الله يهديك بس ... كان وريتنا صور هالمطافيق قبل لا نشري ... والله الوجيه ههههههههههههه

ابو عبد الرحمن
والله كلامك صح .... وان شاء الله ان حنا ذيابه .... بس خلك جاهز ... تغريزه منا ولا منا ... ننزل وندف بسرعة ونطمر
هههههههههههههههه

الشامري .... مادام الدعوة فيها تو كروز ..... الحقني اجل
شكلنا بنكمل تسع لفات ... وانت الى الحين عند راعي المحطة .... ماتدري وش تعطي الحصان
هههههههههههههههههههههههه

الشامري

عضو محترف
جعل والديك للجنه يا بو غازي :D

والله انك ضحكتني :D :D :D

hassn

عضو نشط
السلام عليكم احلى أخ بالدنيا الشامري اه كيف حالك وحال الربع اتصدق وانا اخوك كل ما اشوف سهمنا هذا يجيني النوم ما ادري ليش وبعدين عندي اقتراح بصفتك المدير لهذا السهم اشرايك احول الموضوع بدل مو اخبار السهم انسويها chat shamri :D :D :D :D :D :D

الشامري

عضو محترف
هلا والله باخوي حسن :D :D

الله يهديك ما لازم نتعدى على حقوق الغير .....
الاخ (¯·._)F.M(¯·._)
هو المدير الحين هذا بعد الانقلاب الابيض اللي راح يصير بالشركه
بس تصدق كونه ما كسر تحت 0.0011 هذا عامل ايجابي ومؤشر rsi يبشر بخير بس للاسف المتوسطات سيئة والله كريم
بس ينزل خبر ايجابي شوف شلون يرتفع (اتمنى من كل قلبي)الا اذا
ربك كاتب شي ثاني وعموما انا مسلم امري لله
والله يرزق الجميع :p

hassn

عضو نشط
اه منك كلها منك يالشامري اثريك انت نائب المدير اللي شاري نص الاسهم لك والنص الثاني للمدير ال FM الله يستر منك يالمدير ونائبه الشامري ابيك بصفتك نائب المدير اتنزل خبر بكرة ان شركتنا هذه انضمت الى اكبر شركات البترول او الشركات الكبيرة اللي سهمها من 100$ وفوق وانا من ناحيتي رايح ابيع سيده بدون تفكير بس ممكن اطلع الحاسبه علشان احسب..... اف اف اف بسرعه نزل الخبر انت ومديرك قبل ما اقعد من الحلم :D :D :D :D :D

الشامري

عضو محترف
خلني اراجع المدير (¯·._)F.M(¯·._) يا حسن

وحاضر مايصير خاطر الا طيب

بس ابي راي المحللين الفنيين السهم هذا كانه مشكل نموذج الطبق المقلوب عدل ولا انا غلطان :confused:

واذا كان كلامي صحيح اتمنى التعليق ووجهة نظركم المستقبليه

hassn

عضو نشط
اخوي الشامري تكفه لا اتخرعنا اكثر شنو يعني الطبق المقلوب الله يستر يعني رايك انت وتحليلك رايح يرتفع بأذن الله خلال شهر تقريبا والا اكثر ولك ولكم شكري

الشامري

عضو محترف
والله مو قصدي اخرع احد بس هذا اللي اشوفه وانا ابي آراء اللي لهم خبرة اكثر مني لتعم الفائدة اما لمستقبل هالسهم ........
والله انه محيرني عموما .... لو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ;)

أبو غازي أخوي مساك الله بالخير ، وين يا اخوي أنا اصبر نفسي واقول عج وغبار مشها يارجال راس مالها لطمة وتتسهل لكن اثر الدعوة اكبر صار فيها تغريز ودف لا والله اللي اتعبتنا وانا من أول احسب الونيت حقك فيه دبل وهزاز وبعدين وش الله حادك على النفود والطعوس خللك مع الحزم يا مال الشحم والا ترانا بنحول .

أخوي الشامري وحسن أنا في التحليل ( صفر ) ولكن متفائل في ها السهم وشايف في المنام إني أنا واياكم كل واحد منا عنده خمس ناطحات سحاب أما أبو غازي شايفه على طائرة خاصة ومطلع يده مع الدريشة يسلم علينا لكن اللي محيرني إني شايف وراه عجه وهو في السماء .

الشامري

عضو محترف
:D

والله يا بو عبد الرحمن كلامك طيب واحلامك اطيب والله يسمع منك

انا افسرلك العج اللي ورا ابو غازي ........ هذي اثار الدبل وانا اخوك يوم كان في الارض والحين هو في الجو :D
ومنها الى الاعلى ........ وعسى الله يرزق الجميع :p

أبو غازي

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن
أبو غازي أخوي مساك الله بالخير ، وين يا اخوي أنا اصبر نفسي واقول عج وغبار مشها يارجال راس مالها لطمة وتتسهل لكن اثر الدعوة اكبر صار فيها تغريز ودف لا والله اللي اتعبتنا وانا من أول احسب الونيت حقك فيه دبل وهزاز وبعدين وش الله حادك على النفود والطعوس خللك مع الحزم يا مال الشحم والا ترانا بنحول .

أخوي الشامري وحسن أنا في التحليل ( صفر ) ولكن متفائل في ها السهم وشايف في المنام إني أنا واياكم كل واحد منا عنده خمس ناطحات سحاب أما أبو غازي شايفه على طائرة خاصة ومطلع يده مع الدريشة يسلم علينا لكن اللي محيرني إني شايف وراه عجه وهو في السماء .

هههههههههه
هههههههه
هههههه
ههه
ه
ههه
ههههه
هههههههه
ههههههههه

يابو داحم هههههههه

(¯·._)F.M(¯·._)

عاقلها ومتوكل
اليوم باقطلي اشاعه قويه بالسوق وبارفع السهم بس الله يستر لااخذلي فيها 25 سنه مثل مارثا ستيوارت بس الله الله بالمكابيس لانسجنت يالربع ... تكفون لاتخلونا

الشامري

عضو محترف
يهبون هالامريكان يسجنونك :mad:

مالك شغل يا مدير الحصان موجود وجاهز للانطلاق
وبعدين لا تنسى الاشاعات علي ;)

hassn

عضو نشط
السلام عليكم كأني حلمت امس ان اخونا FM و الشامري راكبين حصانين وطايرين ورا المدير السابق ونائبه و FM ايقول للشامري نل منه يا شامري اقطع راسه والشامري كأنه ساموراي شايل الشلفا وطاير ورا المدير السابق والمدير يرجف من الخوف فسر يا شامري :D :D :D :D :D

الشامري

عضو محترف
:D :D :D :D
الله يستر من هالضحك شكلها بتقلب تراجيديا من كثر ما ضحكنا :D

hassn

عضو نشط
الشامري الفوليوم رائع وانا ملاحظ شئ غريب للحين ما انباع اقل من 0.0012 هل ورا هذا الشي سر افيدونا رجاء

الشامري

عضو محترف
اتوقع ان الفوليوم شي طبيعي لان السعر هذا ادنى سعر على الاطلاق
اما بالنسبه للعمليات اللي تمت .... معظمها على 0.0012 بس لازم ما نغفل ان فيه عمليات تمت على 0.0011 (شوف اللو)

ادائها في البري ماركت كان افضل للاسف على العموم السوق توه

واللي في الجدر يطلعه الملاس

الشامري

عضو محترف
هذا السهم تم الغائه من حياتي واحلته الى المشنقه
والى فصل آخر اتمنى ان تكون له نتائج مغايرة

bid 0.001
ask 0.0011

hassn

عضو نشط
الشامري ان شاء الله يرتفع ارتفاع زين بس اصبر والصبر مفتاح الفرج والفرج مفتاحه عند رب العالمين ورب العالمين كريم وانا اخوك :cool:

hassn

عضو نشط
اتصدق ما في اي سهم ادبني وخلاني احترم الاسهم مثل هالسهم هذا علمني الصبر

أعلى