الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...5

الحالة
موضوع مغلق

وحش السوق

موقوف
هلا بوحش الوحوش

صراحه افضل توزيعه

ان شاء الله 300 بس ديربالكم من ال 300 .. 295

بالتوفيق :)
عاد صير كريم وزيد الجيلة (مو شيلت الحريم ...تبون اشيل روحوا للشارقة )
قول 310 الى 315

تم الخروج من السهم بخسارة بحدود 300

الله يعوض علينا خيرا منه
والله يوفق ملاكه
نفسيا تعبت منه:mad:

حدى راهى

عضو نشط

الله يعوض علينا خيرا منه
والله يوفق ملاكه

الله يعوضك خير
بس اشوف انك استعيلت شوى ...لو ناطر الاسبوع الياى وبايع راح يكون افضل لك بس كلن ياخذ رزقة
الله يرزقك بمكان ثانى

وحش السوق

موقوف

الله يعوض علينا خيرا منه
والله يوفق ملاكه

ما ادرى الشباب ليش ما فيهم صبر ....الحين عقب هالتجميع هذا من اسبوعين تقريبا ....ليش الطلعة على الواطى ...لين يوصل ال300 قطة ...وريح بالك ...

clouds^walker

عضو نشط
ما ادرى الشباب ليش ما فيهم صبر ....الحين عقب هالتجميع هذا من اسبوعين تقريبا ....ليش الطلعة على الواطى ...لين يوصل ال300 قطة ...وريح بالك ...

متى راح يوصل ال300؟ومتى اخر مره وصلها؟؟؟ تقدر تحدد وتعلم الغيب؟؟
اذا بتكلم عن التحليل الفنى!! فهالشركه مو نافع شئ معاها
انا اشوف انه ارباحهم حلوه اذا لم يتجاوز السهم ال300.........لكن الحجى شنو اللى راح يصير بعد التفصيخه؟؟؟...نزول الى 242 ومنها الى 234 كالعاده ام يقلب جميع التوقعات ويستمر فوق ال 270 فلس

وحش السوق

موقوف
متى راح يوصل ال300؟ومتى اخر مره وصلها؟؟؟ تقدر تحدد وتعلم الغيب؟؟
اذا بتكلم عن التحليل الفنى!! فهالشركه مو نافع شئ معاها
انا اشوف انه ارباحهم حلوه اذا لم يتجاوز السهم ال300.........لكن الحجى شنو اللى راح يصير بعد التفصيخه؟؟؟...نزول الى 242 ومنها الى 234 كالعاده ام يقلب جميع التوقعات ويستمر فوق ال 270 فلس

السلام
لو كنت متابع هذا السهم من سنوات لعرفت ان من عادت السهم الانطلاق من سعر معين الى سعر ثانى بحدود 70 فلس ثم النزول ....
مسالة ال300 ليس فيها مشكلة ....
اما بالنسبة للتحليل ....ليس التحليل من يرفع او ينزل السهم ....التحليل يبلغ الجميع عن نقاط التوقف والمتابعة (كالشارع علية اشارات المرور ....واشارة توقف وعدم التفاف ) ولكن التحليل لا يلزم الناس بالتحرك
ونقطة المقاومة هنا 265 ثم 275 ثم 305

clouds^walker

عضو نشط
السلام
لو كنت متابع هذا السهم من سنوات لعرفت ان من عادت السهم الانطلاق من سعر معين الى سعر ثانى بحدود 70 فلس ثم النزول ....
مسالة ال300 ليس فيها مشكلة ....
اما بالنسبة للتحليل ....ليس التحليل من يرفع او ينزل السهم ....التحليل يبلغ الجميع عن نقاط التوقف والمتابعة (كالشارع علية اشارات المرور ....واشارة توقف وعدم التفاف ) ولكن التحليل لا يلزم الناس بالتحرك
ونقطة المقاومة هنا 265 ثم 275 ثم 305

اخوى العزيز ..انا بالبورصه من 96 ومومعناها قله الكتابات اننا حديثين خبره وبعنا الاهليه بالذات على سعر 590 فلس..وردينا شرينا وبعنا بربح الاسبوع اللى فات لانى ماادور التوزيعه لاسباب دينيه
لكن سؤالى البسيط هو كيف ماستفادت هالشركه من ارتفاع السوق 14 الف نقطه ؟؟(لاتضرب لى امثله بشركات اخرى) خصوصا انك استندت الى تحليلات فنيه سابقه وقلت ان السهم هدفه النهائى 800 فلس..وهل راح تصمد هالشركه امام اى حركه تصحيحيه واللى الكل متوقعها للسوق؟؟؟؟ خصوصا مع ضعف الارباح ومشاكل الملاك
اخوى وحش السوق انا متأكد من حسن نيتك بهالمنتدى...لكن الواجب تنبيه الاخوان للمخاطر ايضا ...وعسى الله يعطى كل واحد على قد نيته

بوفراس

عضو نشط
اخوى العزيز ..انا بالبورصه من 96 ومومعناها قله الكتابات اننا حديثين خبره وبعنا الاهليه بالذات على سعر 590 فلس..وردينا شرينا وبعنا بربح الاسبوع اللى فات لانى ماادور التوزيعه لاسباب دينيه
لكن سؤالى البسيط هو كيف ماستفادت هالشركه من ارتفاع السوق 14 الف نقطه ؟؟(لاتضرب لى امثله بشركات اخرى) خصوصا انك استندت الى تحليلات فنيه سابقه وقلت ان السهم هدفه النهائى 800 فلس..وهل راح تصمد هالشركه امام اى حركه تصحيحيه واللى الكل متوقعها للسوق؟؟؟؟ خصوصا مع ضعف الارباح ومشاكل الملاكاخوى وحش السوق انا متأكد من حسن نيتك بهالمنتدى...لكن الواجب تنبيه الاخوان للمخاطر ايضا ...وعسى الله يعطى كل واحد على قد نيته

اخي الكريم انت كلامك متناقض

فمرة تقول انك شريت السهم وبعته لانك ماتدور التوزيعه لاسباب دينية
ومرة تقول بان الشركة ارباحها ضعيفة وعليها مشاكل

طيب مادام انت عارف بان الشركة عليها مشاكل ليش دخلت على الشركة وشريت فيها مادامك مو مقتنع فيها وانت تقول بان ارباحها ضعيفه الله يهداك الشركة ارباحها 46 فلس وموزعة افضل توزيعه بالبورصة حتي الان

وحش السوق

موقوف
لكن سؤالى البسيط هو كيف ماستفادت هالشركه من ارتفاع السوق 14 الف نقطه ؟؟(لاتضرب لى امثله بشركات اخرى) خصوصا انك استندت الى تحليلات فنيه سابقه وقلت ان السهم هدفه النهائى 800 فلس..وهل راح تصمد هالشركه امام اى حركه تصحيحيه واللى الكل متوقعها للسوق؟؟؟؟ خصوصا مع ضعف الارباح ومشاكل الملاك
اخوى وحش السوق انا متأكد من حسن نيتك بهالمنتدى...لكن الواجب تنبيه الاخوان للمخاطر ايضا ...وعسى الله يعطى كل واحد على قد نيته

اخى الكريم ....
الحذر واجب ليس فقط من هذة الشركة ولكن السوق كلة ....انا لا اقول ان هذة الشركة هى الوحيدة التى سوف لن تهتز عند حدوث تصحيح قوى للسوق فهى وغيرها جزء من السوق .....
ودعنا نقول الحقيقة وانا اعلم انها تجعل بعض الاخوة تاخذهم الحمية ويبدؤن بالهجوم .....عندما وصل السوق الى 11800 نقطة الاهلية فقدت 70 فقط هذة السنة (وارجوك لا تحدثنى عن اربع سنوات يوم كان السهم 800 والا ما نخلص من تلك المسألة لاننى سارد عليك ان هناك سهم المخازن كان ب6 دنانير واليوم 1300 )
اذا قارنت نزول بعض الشركات الاخرى والتى ليس عندها مشاكل مثل الاهلية لوجدت ان الاهلية لم تخسر شيئا يذكر ....وقد رجع السهم لنقطة الارتكاز مرة اخرى ............مع ان هناك من ادعى ان السهم لن يرجع لحدود 240 فلس ابدا ابدا .....وانى يا وحش السوق اريد التزريق على العالم وقاعد اطبل للسهم ...وهؤلاء كانوا محليلين واقتصاديين كبار ومحسوبين (وانا اتكلم على اشخاص موجودين هنا و بالمنتديات الاخرى...والصراحة انا عاذر بعضهم )....
السهم له مستقبل ولكن بشروط .....ودائما اكتبها (وهناك من يعلق عليها بالسخرية وياريت لو ينتبهون لها لان فيها ما يدل على نيات بعض المحافظ من دخول وخروج...وبالتالى نجاتهم )....
لغاية الان السهم ممسوك ومسنود ....ونحن طالبنا ببعض الامور بالمنتدى (حتى نطمان على قرار استثمارنا ) وقد نفذت طلباتنا من قبل ادارة الاهلية (وهذا يدل على حسن النيات عند الجميع ولغاية الان ) ....وهذا ما يشجعنا لدعم السهم بمجاميعنا (مختلفة بالاتجاة ولكن متحدة تحت هدف وغاية واحدة )

وان شاء الله غدا ساضع بعض المطالب الجديدة للادارة الاهلية حتى نحدد مسار استثمارنا بالسهم (عندنا مشاورات اليوم ) ....وان شاء الله يستجيبون لمطالبنا ....بذلك سيرى الجميع ما سيكون علية التداول فى الايام المقبلة

cocacola

موقوف
انا بعت السهم امس مو علشان السهم مو زين بس لاني متوقع حركه تصحيحيه للسوق و اكيد الاسهم الصغيره راح تتاثر وايد و تحتاج الى وقت علشان ترجع تصعد مره اخرى
والي شاري للاستثمار فقط فانا انصحه بالحتفاظ بالسهم توزيعته حلوه (بس السهم مو اسلامي)

بوفراس

عضو نشط
اخى الكريم ....
وغاية واحدة ) [/B]

وان شاء الله غدا ساضع بعض المطالب الجديدة للادارة الاهلية حتى نحدد مسار استثمارنا بالسهم (عندنا مشاورات اليوم ) ....وان شاء الله يستجيبون لمطالبنا ....بذلك سيرى الجميع ما سيكون علية التداول فى الايام المقبلة

اخي الكريم

لو صج تبي تكلم ادارة الاهلية وتوصل لهم معلومه فيااخي عمره ماكان الكلام عن طريق المنتديات

روح الشركة وكلمهم واقعد مع رئيس مجلس الادارة

اخوى انت دايما تقول شغلات ما تدش العقل بالمرة

وحش السوق

موقوف
اخي الكريم

لو صج تبي تكلم ادارة الاهلية وتوصل لهم معلومه فيااخي عمره ماكان الكلام عن طريق المنتديات

روح الشركة وكلمهم واقعد مع رئيس مجلس الادارة

اخوى انت دايما تقول شغلات ما تدش العقل بالمرة

اخى ومنوا قالك اننا لم نضع الوسطاء لذلك ...ولكن بالسابق الكل خائف فى ادارة الاهلية ....... ولا يريدون المقابلة الشخصية ....ولا يريدون ان يجتمعوا مع بعضهم البعض (وهذا قبل اخبار المصالحة ) وقد ابلغوا الوسيط انهم يتابعون ما يقال عن الاهلية وان نطمأن ....وهذا ما جعلنا ندخل على السهم بقوة من حدود 230......واستعملنا المنتدى هنا لايصال الرسالة وقد وصلنا ما نريد من اشارات (قبل اسبوعين ) وتحققت عندما وزعوا توزيعة محترمة ....ولهذا نحن سنستمر بتلك الطريقة والكل يعرف مانريد (وما عندنا شئ نخشة كل شئ واضح )....واخى هذا الرسائل لن تكون انت المعنى بها مباشرة ولا الاعضاء ....ولكن اذا لم تتم الامور المطلوبة فالخطط القادمة لن تتم ودعمنا القوى جدا لن يتعدى 265 ونحن ننوى ان نذهب اكثر من ذلك

بوفراس

عضو نشط
اخى ومنوا قالك اننا لم نضع الوسطاء لذلك ...ولكن بالسابق الكل خائف فى ادارة الاهلية ....... ولا يريدون المقابلة الشخصية ....ولا يريدون ان يجتمعوا مع بعضهم البعض (وهذا قبل اخبار المصالحة ) وقد ابلغوا الوسيط انهم يتابعون ما يقال عن الاهلية وان نطمأن ....وهذا ما جعلنا ندخل على السهم بقوة من حدود 230......واستعملنا المنتدى هنا لايصال الرسالة وقد وصلنا ما نريد من اشارات (قبل اسبوعين ) وتحققت عندما وزعوا توزيعة محترمة ....ولهذا نحن سنستمر بتلك الطريقة والكل يعرف مانريد (وما عندنا شئ نخشة كل شئ واضح )....واخى هذا الرسائل لن تكون انت المعنى بها مباشرة ولا الاعضاء ....ولكن اذا لم تتم الامور المطلوبة فالخطط القادمة لن تتم ودعمنا القوى جدا لن يتعدى 265 ونحن ننوى ان نذهب اكثر من ذلك

اوكي انت كلمت منو بالضبط خلني استفسر
اذا ما تبي تقول اسمه قولي بالخاص

اخوى مع احترامي للي تقوله بس انت كل يوم عندك حجوة غير
ان نزل السهم قلت ان ملاك الاهلية مايبونه يصعد وان صعد مدحت ملاك الاهلية

ياخي ودي تقول شي ويتحقق

تتذكر يوم قلت بان هذا الاسبوع السهم بيوصل 300 فلس ؟ وين ما شفنا شي ممكن تقولي ليش ؟

انا اعرف بان الي يدير محافظ كلمته مسمار بلوح مو كل يوم كلمة شكل

وياما قلت بانكم بتدعمون السهم على 260 و 265 ونزل اكثر من ذلك ويومها قطيت البلشة براس ملاك الاهلية كالعاده

اخوى اذا تبي الناس تصدقك لازم كلامك الصح يكون اكثر من الغلط بس للاسف انا شايف العكس

الحين ابيك تقولي شي وما ابيك تغيره علشان اثق فيك واصدقك

السهم راح ينزل اقل من 260 ولا لا ؟؟؟؟

وحش السوق

موقوف
اوكي انت كلمت منو بالضبط خلني استفسر
اذا ما تبي تقول اسمه قولي بالخاص

اخوى مع احترامي للي تقوله بس انت كل يوم عندك حجوة غير
ان نزل السهم قلت ان ملاك الاهلية مايبونه يصعد وان صعد مدحت ملاك الاهلية

ياخي ودي تقول شي ويتحقق

تتذكر يوم قلت بان هذا الاسبوع السهم بيوصل 300 فلس ؟ وين ما شفنا شي ممكن تقولي ليش ؟

انا اعرف بان الي يدير محافظ كلمته مسمار بلوح مو كل يوم كلمة شكل

وياما قلت بانكم بتدعمون السهم على 260 و 265 ونزل اكثر من ذلك ويومها قطيت البلشة براس ملاك الاهلية كالعاده
اخوى اذا تبي الناس تصدقك لازم كلامك الصح يكون اكثر من الغلط بس للاسف انا شايف العكس
الحين ابيك تقولي شي وما ابيك تغيره علشان اثق فيك واصدقك

السهم راح ينزل اقل من 260 ولا لا ؟؟؟؟
عمى ....انا ما ابى الناس تصدق او تكذب ....وانا مو هامنى الناس بالرسالة هذة ....وكما قلت...هى موجه لادارة الاهلية فقط ....حتى نعرف هل نتقدم او نقف هكذا ...واذا كنت خائف عن دعم 265 او 260 فانصحك بقطع الشك باليقين ...واختيار اى سهم اخر تعتقد انة آمن .....
نعم انا قلت ان السهم سيصل ال300 وان شاء الله سيصل ...واذا حدثت امور لا يد لنا فيها مثل مقاومة شرسة تبلغ 10 ملايين سهم كل يوم فلا حول ولا قوة ....فنحن مأتمنون على اموال العالم ونعرف تماما متى نقف ....ونعرف تماما الرسائل التى تصلنا ....ولهذا هناك من يدير تلك الاموال وياخذ معاش على ذلك ....
ولتتذكر تلك الكلمة جيدا .....نحن نتحرك مع حركة السوق ....وعندما تحين الساعة ....ندفع بالامور اما للاعلى ...او نخرج بهدوء اذا راينا الخطر زاد ....وسأعطى العالم تحذير صريح اذا اردنا الخروج ......
الان نريد ان نتأكد من الاهلية ونعلن ذلك امام الناس ولا نخشى شيئا

قدوع

عضو نشط
مخلص الحجى وزبدة القول بعد ان زاد الهرج وكثر المرج

من أشترى الأهليه كمضارب أو كمستثمر بناء على قناعاته الشخصيه أو بناء على تحليل فنى يعتمد عليه فى الدخول على السهم أو الخروج منه فهذا رجلن والرجالو قليلو .

أما من أشترى السهم بناء على تخرصات وعنتريات المدعو وحش السوق ومن شايعه فهو بلا أدنى شك أثولن والثولان كثيرو ..

أقول قولى هذا وأستغفر الله لى ولكم .

وحش السوق

موقوف
مخلص الحجى وزبدة القول بعد ان زاد الهرج وكثر المرج

من أشترى الأهليه كمضارب أو كمستثمر بناء على قناعاته الشخصيه أو بناء على تحليل فنى يعتمد عليه فى الدخول على السهم أو الخروج منه فهذا رجلن والرجالو قليلو .

أما من أشترى السهم بناء على تخرصات وعنتريات المدعو وحش السوق ومن شايعه فهو بلا أدنى شك أثولن والثولان كثيرو ..

أقول قولى هذا وأستغفر الله لى ولكم .
اخوى ....انت الحين طايح بالناس ثولان وما ادرى شنوا ....شوية احترام لخلق الله ولا تتعنتر ....ترى اى خسارة للناس بسبب كلامك بدون دليل ويجب ان يوقفك المشرفين فورا ....ومبين انك ما عندك اى احترام للاعضاء...ولا معرفه لديك بالتحاليل ....والتحاليل واضحة جدا هالايام وروح اقرا فوق شارتات المحللين

قدوع

عضو نشط
اخوى ....انت الحين طايح بالناس ثولان وما ادرى شنوا ....شوية احترام لخلق الله ولا تتعنتر ....ترى اى خسارة للناس بسبب كلامك بدون دليل ويجب ان يوقفك المشرفين فورا ....ومبين انك ما عندك اى احترام للاعضاء...ولا معرفه لديك بالتحاليل ....والتحاليل واضحة جدا هالايام وروح اقرا فوق شارتات المحللين

كلامى فوق واضح وليس بحاجه لمزيد من التوضيح

على فكره أتمنى مخلصا أن لا تنقطع مشاركاتك من هذه الصفحه تحديدا ففيها سلوى للنفس وتفريجا للهم وأضحاكا للسن فلا تحرمنا منها لا حرمك الله من ريح الجنه ..

فوالله أن تقطعت بى السبل وضاق منى الصدر فلا أجد سوى مشاركاتك وتعقيباتك لى ملجأ من هم يعترينى وكمد يضنينى..

فأطربنا بطبلك وأمتعنا بدفك يا من لا تنطفيله نار ولا ينضامله جار .

clouds^walker

عضو نشط
دعوه لاقفال النقاش والتجريح

اخي الكريم انت كلامك متناقض

فمرة تقول انك شريت السهم وبعته لانك ماتدور التوزيعه لاسباب دينية
ومرة تقول بان الشركة ارباحها ضعيفة وعليها مشاكل

طيب مادام انت عارف بان الشركة عليها مشاكل ليش دخلت على الشركة وشريت فيها مادامك مو مقتنع فيها وانت تقول بان ارباحها ضعيفه الله يهداك الشركة ارباحها 46 فلس وموزعة افضل توزيعه بالبورصة حتي الان

اخ بوفراس....انا بهالنوعيه هذى من الشركات اضارب فقط ولااستثمر وانا ماانكر ان الاهليه قبل جم سنه كانت جدا ممتازه وتستاهل وموغريبه ان الشركه يهبط ادائها والامثله كثيره(الرابطه والنقل وغيرها) بس انا اقصد ان اداره الشركه جدا سلبيه واكبر دليل انه مشروع البوابه العقاريه جمعوا فلوس الاكتتاب من نهايه 2004 ولم يتم توزيع شهادات تخصيص الاسهم حتى الان اذا ماكنت غلطان
الخلاصه:انا مابى اسبب احباط او اى شوشره لاحد...ولو كنت ادرى انه بتصير هالنجره صدقنى ماكتبت وثق ثقه انى مااقصد اى شخص بهالمنتدى وبالذات اخونا وحش السوق واتمنى انه يتم اقفال باب النقاش بهالموضوع لانه تعدى حدود المعقول وصار فيه تجريح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى