هل هذه شركه نصب واحتيال ولا

harbr2

موقوف
شباب صارلي موضوع امس في ناس قالولي اشترك في هذه الشركه بملغ 150 دينار ويعطونك 20 دينار كل شهر واذا جبت زباين للشركه تزيد نسبتك الناس هيل كويتيين ويقولون نعطيك مبلغ اذا اشتغلت معانا طبعا المبلغ مثل ما قتلكم يزيد كل ما جبت ناس للشركه وشورا من المنتجات الي فيها طبعا الشركه ما اعرف منها شي والناس ايضا ما عرفهم بس واحد من الاهل جابهم لي انا فارجوا منكم يا جماعه هل هذه شركه نصب واحتيال وهل الناس الي فيها نصابين ولا يقولون عكنا 150 ولازم تعطينا بيانتك كلها مثل رفم المدني ورقم الجواز والعنوان انا شكيت بالموضوع فارجوا منكم احد يفيدنا هل هذه فعلا شركة نصب واحتيال ولا شنو الموضوع الان زادوا النصابين ولا نعرف من النصاب فيهم هذه الشركه عن طريق النت ولا يوجد لا فرع بالكويت وهذا موقعها http://www.quest.net/ يا ريت احد يتاكد لان في مجموعه من الاهل داشين فيها ولا يعرفون شي عنهم ياريت احد يفيدنا وشكرا لكم يا احلى منتدى

Ugly

عضو نشط
شباب صارلي موضوع امس في ناس قالولي اشترك في هذه الشركه بملغ 150 دينار ويعطونك 20 دينار كل شهر واذا جبت زباين للشركه تزيد نسبتك الناس هيل كويتيين ويقولون نعطيك مبلغ اذا اشتغلت معانا طبعا المبلغ مثل ما قتلكم يزيد كل ما جبت ناس للشركه وشورا من المنتجات الي فيها طبعا الشركه ما اعرف منها شي والناس ايضا ما عرفهم بس واحد من الاهل جابهم لي انا فارجوا منكم يا جماعه هل هذه شركه نصب واحتيال وهل الناس الي فيها نصابين ولا يقولون عكنا 150 ولازم تعطينا بيانتك كلها مثل رفم المدني ورقم الجواز والعنوان انا شكيت بالموضوع فارجوا منكم احد يفيدنا هل هذه فعلا شركة نصب واحتيال ولا شنو الموضوع الان زادوا النصابين ولا نعرف من النصاب فيهم هذه الشركه عن طريق النت ولا يوجد لا فرع بالكويت وهذا موقعها http://www.quest.net/ يا ريت احد يتاكد لان في مجموعه من الاهل داشين فيها ولا يعرفون شي عنهم ياريت احد يفيدنا وشكرا لكم يا احلى منتدى

بعدين نجيك الحين متابعين السوق

خبير النفط

عضو نشط
[/QUOTEشباب صارلي موضوع امس في ناس قالولي اشترك في هذه الشركه بملغ 150 دينار ويعطونك 20 دينار كل شهر واذا جبت زباين للشركه تزيد نسبتك الناس هيل كويتيين ويقولون نعطيك مبلغ اذا اشتغلت معانا طبعا المبلغ مثل ما قتلكم يزيد كل ما جبت ناس للشركه وشورا من المنتجات الي فيها طبعا الشركه ما اعرف منها شي والناس ايضا ما عرفهم بس واحد من الاهل جابهم لي انا فارجوا منكم يا جماعه هل هذه شركه نصب واحتيال وهل الناس الي فيها نصابين ولا يقولون عكنا 150 ولازم تعطينا بيانتك كلها مثل رفم المدني ورقم الجواز والعنوان انا شكيت بالموضوع فارجوا منكم احد يفيدنا هل هذه فعلا شركة نصب واحتيال ولا شنو الموضوع الان زادوا النصابين ولا نعرف من النصاب فيهم هذه الشركه عن طريق النت ولا يوجد لا فرع بالكويت وهذا موقعها http://www.quest.net/ يا ريت احد يتاكد لان في مجموعه من الاهل داشين فيها ولا يعرفون شي عنهم ياريت احد يفيدنا وشكرا لكم يا احلى منتدى]

ما يبيله اكيد نصب واحتيال لانهم يستغلون الطمع وحب الربح فى الواحد لزياده الاعضاء والشركه اهى الربحانه فى الاخير لان العضو الجديد يدفع مبلغ كبير مقرنه بما يحصل عليه العضو القديم وهكذا لا زم العضر يشرك اكثر من عضو جديد ليسترد الاشتراك ويبدا فى الربح وكل ما زاد الاعضاء تضاعف ربح الشركه الى ان تختفى فجأه وتضيع اموال الاعضاء ومستحقاتهم وسلامتك

harbr2

موقوف
اشكرك اخوي خبير نفط على الرد لان اشفوهم يستغلون الناس مشكور حبيبي

هداف

عضو نشط
أخوي دير بالك
الظاهر هذي هبتكو ثانية
يغرونك بمبلغ بسيط علشان تزيد الجيلة
والا معقولة يعطونك 7.5% شهري والبنوك فرحانة بربح 8% سنوي
نفس قصة هبتكو اللي يمكن عطوا الناس ثلاث سنوات متتالية بغرض اغراء الناس بعدين ضربوا الضربة الكبيرة

harbr2

موقوف
اشكرك اخوي هداف على الرد واشكر كل من رد علي لاني الصراحه اول مره يصير معاي جذي بس الحمد الله ما قدروا يقنعوني اشكركم على نصايحكم ومشكورين يا اخواني

أعلى