هل هذه شركه نصب واحتيال ولا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة harbr2, بتاريخ ‏10 فبراير 2008.

1. harbr2

harbr2 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    شباب صارلي موضوع امس في ناس قالولي اشترك في هذه الشركه بملغ 150 دينار ويعطونك 20 دينار كل شهر واذا جبت زباين للشركه تزيد نسبتك الناس هيل كويتيين ويقولون نعطيك مبلغ اذا اشتغلت معانا طبعا المبلغ مثل ما قتلكم يزيد كل ما جبت ناس للشركه وشورا من المنتجات الي فيها طبعا الشركه ما اعرف منها شي والناس ايضا ما عرفهم بس واحد من الاهل جابهم لي انا فارجوا منكم يا جماعه هل هذه شركه نصب واحتيال وهل الناس الي فيها نصابين ولا يقولون عكنا 150 ولازم تعطينا بيانتك كلها مثل رفم المدني ورقم الجواز والعنوان انا شكيت بالموضوع فارجوا منكم احد يفيدنا هل هذه فعلا شركة نصب واحتيال ولا شنو الموضوع الان زادوا النصابين ولا نعرف من النصاب فيهم هذه الشركه عن طريق النت ولا يوجد لا فرع بالكويت وهذا موقعها http://www.quest.net/ يا ريت احد يتاكد لان في مجموعه من الاهل داشين فيها ولا يعرفون شي عنهم ياريت احد يفيدنا وشكرا لكم يا احلى منتدى

2. Ugly

Ugly عضو نشط

عدد الإعجابات:
    143
    بعدين نجيك الحين متابعين السوق

3. harbr2

harbr2 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اشكرك اخوي

4. خبير النفط

خبير النفط عضو نشط

عدد الإعجابات:
    54

5. harbr2

harbr2 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اشكرك اخوي خبير نفط على الرد لان اشفوهم يستغلون الناس مشكور حبيبي

6. هداف

هداف عضو نشط

عدد الإعجابات:
    3
    أخوي دير بالك
    الظاهر هذي هبتكو ثانية
    يغرونك بمبلغ بسيط علشان تزيد الجيلة
    والا معقولة يعطونك 7.5% شهري والبنوك فرحانة بربح 8% سنوي
    نفس قصة هبتكو اللي يمكن عطوا الناس ثلاث سنوات متتالية بغرض اغراء الناس بعدين ضربوا الضربة الكبيرة

7. harbr2

harbr2 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اشكرك اخوي هداف على الرد واشكر كل من رد علي لاني الصراحه اول مره يصير معاي جذي بس الحمد الله ما قدروا يقنعوني اشكركم على نصايحكم ومشكورين يا اخواني