شنو يقولووووووووون....... يا ترى !!!!

بوسعود66666

عضو مميز
يقولون البنات قاموا يلبسون تنانير فوق البنطرونات يعني البنطلونات شغل مطبقين مسمى سحيله ام
الخلاجين بضميــــــــــــــــــر

2- يقولون الشباب هالايام متنيحسين على بنات بورنه وماقاموا يردون عليهم بسبت انه كله كرتها خالص مادري على منو

3- يقولون بنات 7 فشله يعني 75 ماقاموا يدقون رنه وحده يخلونه يرن لين الريال يشيله ويصكونه يعني مالك عذر لاتقول ماشفت المس كوووووول

4- يقولون الناس قامت تجذب تقول بنصيف في باريس ولندن واخر شي شايفين الجمس مالهم صافط في مصافط سيتي سنتر بدبي كااااااااااك

5- يقولون البنات هالايام صاروا مو مضمونين كل وحده ردت من لبنان حاطه لزقه على خشمها شغل قص ولزق وتتعذر انها مسويه عمليه لحميه....على مين ياماما

6- يقولون نسبة العنوسه زادت عندنا بسبت ان كل وحده تبي تتزوج عن حب ومهي محصله فارس الاحلام انا اقول ربي عيال اخوج ابرك

7- يقولون الشباب قاموا يدقون حديد ويلبسون بلوزه ضيجه وسلسله بلرقبه ويحطون وشم على الزند
ويقرعون يعني يكون مقلدين تايسون بس مال الفيحا

8- يقولون البنات هابين بنعال نيديه ( نجديه ) شرايج بعد تلبسين وزار بدال التنوره واطقين الشيله جريمبه (الجريمه نوع من انواع وضعيات الغتره بالكويتي ولكن بدون عقال للطلعات الطياريه )

9- يقولون الشباب صاروا اخس من البنات قاموا يعدلون خشومهم ويشيلون اللحيه بليزر....الله يعين العيمي مصرف خنت حيلي

10- يقولون دكاترة الجامعه بابنا مفتوح للكل ولي رحتله ولا كله بنات عنده وان شافك دشيت عليه عفس الويه وقال هذا وقته ياي هالسحت

11- يقولون جم مره بغى يصير حادث على جسر التحكم بسبت ان الناس تكسر رقبتها عشان تبي تشوف الحراره وتقارنها مع حرارة سيارتها

12- يقولون الشرطي الاسمر بو بلال اللي بين قرطبه والسره انتقل راح حمايه طائرات.....الله يوفقك ان شاءالله يحقلك ترتاح بس لاتيب صوايغ لان محبينك وايد
لوووووول

13- يقولون ان القز تحول من شارع الحب لي منطقه العديليه عشان مطعم كبابجي وستاربكس العديليه(كلمة القز تعنى كثرت اللف بالشارع بدون اي هدف وخساره للبنزين )

14- يقولون ان اغلب الشباب طلعوا من قهوه عمر الخيام وحولو لمقهى مشرف يونايتد لان الخدمه صارت
اي شي فيها من بعد ما سافر احمد سمير المصري

15- يقولون مصافط حديقه وهران اللي بالشاميه بتصير الدقيقه بدينار لانهم اكتشفوا ان كل واحد او وحده يبي يعطي رفيجته هديه يروح هناك....عشان تفيدون المرافق العموميه

16- يقولون البنات هابين بحزام فيفي عبدو اللي يطلع صوت ولي مرت عليك البنت تقول مار عليك حنطور بشارع جامعه الدول العربيه بمصر لوووووول

17- يقولون عسى ماوحده ركبت لها موتر شافت عمرها وماتعطي ويه الله يرحم ايام الصني الابيض اللي معلقه فيه تويتي وريحه السياره صيغ اضافر وعلج
بصري.........قطع

18- يقولون بعض البنات كاشتين بالشباب وهابين مع هالبويات على بو انها تصرف عليها وصخيه...الحمدلله والشكر

19- يقولون مكاتب المحامين بالديره لوما هالشايب المصري اللي فيها ولا ماتسوى بيزه طبعا البعض مو
كلهم

20- يقولون الطقاقات بيسوون جمعيه حقوق الطق لان طاح سوقهم كل مايروحون عرس يقولون لهم بسرعه لان في دي جي وراكم لووووول الله يعينج ام فيصل صرتي دئه أديمه

21- يقولون بعض البنات هابين بنطلرون لووو ويست والاندر وير مبين من فوووووووووق عشان تبين الماركه ولي قالوا لها فلالالالالانه ابيه مبين قالت اوووووه
سوري مادري ........لا ياماما والله صج

22- يقولون الشباب قاموا يشترون جيبات ويغيمونها من كل مكان يعني انا ولد واصل وما اخاف من الدوريه ولي مسكته طلع .........الحمدلله والشكر
23- يقولون البنات خلالالاص السبت الياي ببلش ريجيم ونادي وكل سبت يصير السبت اللي وراه ومانشوف شي

24- يقولون لي كنت يوعان وانت باخر الشهر ومافي رصيد وماتدري وين تتعشى عليك في مطعم بدر البدور صمون فلافل وبطاط مدور وفي ناس يحطون لبنه بعد ابي اكثر تخبص بعد

25- يقولون ان الشباب قاموا يلبسون جينزات طواااااااااال ويجفسونهم .....الله يرحم ايام العدساني
قبل وانت ناطر الخياط عشان يقصرلك الجينز

26- يقولون عيالنا قاموا يتخرجون ويدشون دوره بطاله بالبيت الي اجل غير مسمى ناطرين عطف الديوان عليهم....واخر شي موظفينهم يا بالصحه ولا الداخليه

27- يقولون ان الشباب قاموا يتعرفون على بنات في شرق اسيا والمغرب وكل شهر يدز لها حواله عشان تصرف على عمرها...ياخي جان فلوسك زايده قولي
اعطيك رقم حسابي

28- يقولون ان اللي يقزون على الحب تصك فيهم الدنيا لي مر بالحب وصارت الاشارات كلها خضره مافي مجال للخز وبالبلوتوث بالاشاره الحمره ( الحب هو شارع في الكويت يسمى بشارع الحب ويفتر به حلوه يفتر به الناس المكووووله )
طريق الدائري الثاني

29- يقولون البنات قاموا يحطون موبايلين واحد باسمها والثاني باسم هندي او بدون بيانات حق شغل اااااااااااااه ياليــــــــــــــــــــــــل

30- يقولون يالكمبودي ايميلاتك في ناس قامت تبوقها قلت شسوي بعد لاحوله ولاقوه ربنا على المفتري

31- يقولون ان الكويتين شايفين عمرهم وانا اقول لاتظلمون ولا تجمعون لانكم ماعرفتوهم عن قرب

32- يقولون في بنات لي أذن أذان الفير عليها واهيا على النت قالت برب وطفت الشاشه واندعست بفراشها يعني نايمه لين يرد الوالد من صلاة الفير.....شنو هالحاله الكسيفه

33- يقولون راحت موضه لوحات سيارات العاصمه والناس قامت تحط لوحات حولي عشان مايقولون السياره اجار من اعيان او بيت التمويل

34- يقولون المطاعم بالويك اند تتحول الي ثانويه وانت بينهم جنك مدرس مثال على ذلك ثانويه فرايدز وثانويه شيليز وثانويه مرينا مول

35- يقولون هابين في كوستا كوفي اللي جبال المرينا عاد شدعوه فيه شي ماغير كبتشينو وفليك واورنجينا
وسفن بس عشان البلوتوث

36- يقولون قاموا يصيدون الاوادم في تيلفونات بوكاميرا ويشهرون فيهم ياخي استحوا على ويوهكم ماعندكم
اهل

37- يقولون المتحجبات قاموا يبطلون شيلتهم ويطلعون رقبتهم تقول غتره الوالد واهو راجع من صلاة الفير حاطها على جتفه

38- يقولون ترى مصخها هالكمبودي في ايميلاته اللي يكتبها يعني انا اللي فاهم وعارف كل شي ياعمي طيييييييييييييييييير

39- يقولون مظيفين الكويتيه مايشتركون في نوادي صحيه طايحيله سباحه في حوض التدريب مع افراد الطاقم بحجه التدرب على الهبوط الاضطراري......ياعمري على الهبوط بس

40- يقولون هالايام هابين بالبلوتوث ويسحبون كل الصور اللي في تيلفونات العالم يعني جان عندج اي صوره كدا ولا كدا شيليها احسلج

41- يقولون هالايام اللي تحمل يامستشفى خاص وملكي ولا مابي اولد...الله يرحم ايام الماي الحار قبل بالبيت....بس ليش ماي حار مادري

42- يقولون هابين يتواعدون في ستاربكس اللي ورى مجمع ليلى جلري لانه محد يدري عنه ومافي غير دكاترة مستشفى كلينك......سوري خربت عليكم
لووووول

43- يقولون كل صبي لي قرب عيد ميلاده حسن علاقته مع الصاحبه وسمعها الكلام المنمق عشان الهديه
والعكس صحيح...... ايا الوكيــــــــــــــح

44- يقولون ان المرأة تبي تدش المجلس وان راح يصرفون لها بدل فيلا مودا حق الهدوم وبدل قبوط وحسو حق الانفاس كااااااااااااك

45- يقولون الشباب لي بغوا يروحون الصالون يحجزون حق الصالون قبل روحتهم بساعات....الله يرحم ايام قبل الحلاق الهندي والرقبه كلها بودر من ورى والزلف سبعه

46- يقولون في بنات ليلحين يروحون صالون وردة الجابريه على بو ان شغله زين مع ان العماره اللي فيه آيله للسقطوط والمكان يخرع

47- يقولون في ناس قاموا يتفيخرون انهم شارين صمون فلافل من جمعيه الضاحيه خو كله صمون فلافل ومشكل بعد صار فيه كشخه

48- يقولون ان بعض لاعبين المنتخب لي خلصوا من التمرين بالاتحاد يروحون يشترون من ستاربكس
العديليه....اخاف رونالدووووو يا الحبيب

49- يقولون اذا اذن عليك وانت قاعد تقز في شارع الحب روح مسيد الصقر اللي بالشاميه لان من يأذن على طووووووووول يقيم الصلاه ومايطوفك شي

50 يقولون الشباب هالايام هابين بالبرمودا لي لركب والنعال السحاتيه وانتوا بكرامه تقول داش يقمر ( القمبار هي عميله صيد القباقب في البحر ويكون فيها البنطال مرفوع لكي لا يتدمر )

51- يقولون ان الاوادم كل ماشافوا مره ماسكه ايد زوجها عبالهم منسجمين مايدرون ان المره ماسكه ريلها
عشان مايسبقها بالمشي لوووووووووووول

52- يقولون ان بعض بنات الثانويات يخشون مكياجهم بجناطهم عشان يروحون مصور الضاحيه ورى الامتحان ولا جمعيه الشاميه اليديده

53- يقولون ان بنغالية الجمعيات صاروا اغنى مني ومنكم والسبه ان على كل عربانه يوصلونها ياخذون ربع ونص دينار وعليك الحساب

54- يقولون بعض المتحجبات قاموا يطلعون اذانيهم عشان تبين تراجيهم تقول وحده راكبه تاكسي رايحه
الجيزه

55- ويقولون اسم الله على غزال طب يقولون اسم الله ,,,,املق املق عن التأليف كمبودي لوووووووول
56- يقولون احتمال يسكرون الجسر اللي بين المرينا
وكوستا لان في اشكال غريبه قامت تعبر هناك

57- يقولون في امهات متلطخين بالمكياج ومترززين مع بناتهم في الكافيهات...الله يرحم ايام الدهن بالشعر ومجابل المسلسلات السوريه

وانا اقووووووووولكم شنو تقووووووووولووووووووووون عن هالموضووووووووع

سيده اعمال 2008

عضو نشط
اموت واعرف من وين تييب هالمواضيع الشيقه :D:D:D

يقولون

عضو نشط
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول عجيييييييييييييييييييييييييييب عجيييييييييييييييييييييييييييييييييب وكل صح بس كلش ولا الفيحا بوسعود

zoya_y

عضو نشط
لوول ...

اتصدق في بعض نقاط اعرفها بس الباجي حتى ما مرو علي ...

صج الكويت صارت جذي !!!!!!!!!!!!!!!!![/
SIZE]

يقولون

عضو نشط
ئي والله اغلب النقاط انا اعرف انهم واقعيييييييين فعلا ولا مسيد الشاميه صج ما يمدي يأذن الا قام الصلاة وماشاء الله صوته حلو

بوسعود66666

عضو مميز

بوسعود66666

عضو مميز
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول عجيييييييييييييييييييييييييييب عجيييييييييييييييييييييييييييييييييب وكل صح بس كلش ولا الفيحا بوسعود

انت العجيب والله خلاص بنغير المنطقه ادرى انك ساكن فيها لانى دايم اشوفها منوره هالمنطقه;);););)

بوسعود66666

عضو مميز
لوول ...

اتصدق في بعض نقاط اعرفها بس الباجي حتى ما مرو علي ...

صج الكويت صارت جذي !!!!!!!!!!!!!!!!![/
SIZE]

اى صار جذى بالكويت ليش توج تدرين؟؟
وشكرا على مرورج الحمدالله مافى مخالفات:D

بوسعود66666

عضو مميز
ئي والله اغلب النقاط انا اعرف انهم واقعيييييييين فعلا ولا مسيد الشاميه صج ما يمدي يأذن الا قام الصلاة وماشاء الله صوته حلو

شكرا على مرورك ;)

يقولون

عضو نشط
حبيبي يا بوسعود تنور بوجودك انشاء الله لما اعزمك على العشا عقب ما تصير عضو مميز يارب

بوسعود66666

عضو مميز
حبيبي يا بوسعود تنور بوجودك انشاء الله لما اعزمك على العشا عقب ما تصير عضو مميز يارب

الله يسمع منك
وانا قبلت العزومه:d:d:d

iidvdii

عضو نشط
عاد تدري كل ما أروح للحلاق يقول ما يمدي أحلق لك فيه زبون حاجز
ومن بعدها ما رحت له قمت أروح بحلاق بالمنقف يفتح للساعه 4 الفجر
وخل الحلاقين يقولون لك فيه زبون حاجز

zoya_y

عضو نشط

zoya_y

عضو نشط
اى صار جذى بالكويت ليش توج تدرين؟؟