توصيات q8fawazq8 الاسهم المرشحه بالصعود اللى يسر الناس(2)

amr-mohammad

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الأخ بو جراح ،،، المحترم

جزاك الله خيراً ... نرجوا الافادة عن سهمي

" اجيليتي " و " اكتتاب "

الى أين سيستمر مسلسل " الهبوط " الهابط

الذهبي

عضو نشط
بو جراح

السلام عليكم
ولا عليك أمر
أبراج إجتماعهم للإعلان عن نتائج الربع الأول يوم السبت
عندك خبر عنهم
وتسلم
الله يجزاك خير

q8fawazq8

عضو مميز
ياجماعه الخير ارجو منكم ان تعذرونى بعدم الرد على اسئلتكم لانى بالفتره الحالية انا مبتعد عن السوق لانشغالى بأمورى الخاصه وعدم متابعتى للسوق بشكل عام

فقط انا رديت للمشاركه للرد على موضوع الشركه الاستهلاكية وحبيت ادخل لكم بالصفحه لالتماس منكم العذر والسموحه بعدم الرد لانشغالى وان شاءالله بقرب فرصه اكون معاكم ان ان شاءالله

الذهبي

عضو نشط
بو جراح

ياجماعه الخير ارجو منكم ان تعذرونى بعدم الرد على اسئلتكم لانى بالفتره الحالية انا مبتعد عن السوق لانشغالى بأمورى الخاصه وعدم متابعتى للسوق بشكل عام

فقط انا رديت للمشاركه للرد على موضوع الشركه الاستهلاكية وحبيت ادخل لكم بالصفحه لالتماس منكم العذر والسموحه بعدم الرد لانشغالى وان شاءالله بقرب فرصه اكون معاكم ان ان شاءالله

السلام عليكم
معذور بو جراح
والله
يعينك علي قضاء حوائجك
ويوفقك دنيا وآخرة

حفار قبور

عضو مميز

خذ راحتك ، والله يعينك

السليطي

عضو مميز

الله يعينك يا بوجراح
وبسهل دربك يا رب

نقوشي

موقوف

ماتشوف شر :)

بشاير

عضو نشط

يعطيك العافيه, وعساالله يجزاك الف خير

بو نايف

عضو نشط

الله يفوقك ويسر امرك :)

خبير النفط

عضو نشط
الله يحفظك

FAWAZ-1

عضو نشط
ياجماعه الخير ارجو منكم ان تعذرونى بعدم الرد على اسئلتكم لانى بالفتره الحالية انا موبتعد عن السوق لانشغالى بأمورى الخاصه وعدم متابعتى للسوق بشكل عام

مساء الخير ... بوجراح

انا حاولت احصل مشاركتك عن الاستهلاكيه ..ومالقيتها

اذا ممكن تقولنا رايك عن سهم الاستهلاكيه .. وجزاك الله خير على كل حال

الذهبي

عضو نشط
بو جراح

السلام عليكم
بو جراح شلونك
طولت الغيبة
عسي المانع خير إن شاء الله
الله يسهل لك أمورك

أبو فلسين

عضو نشط
اى والله فقدناه اخوى ابو جراح عسي المانع خير :)

يفوق الوصف

عضو نشط
السلام عليكم

وينك يا بو جراح ؟

تراك طولت الغيبه

هل تعلم ان صفحتك لقيتها في الصفحه السابعه بعدما كانت دائما الأولى ؟
هل تعلم ان قراء صفحتك محتاجينك وكل يوم يدخلون المنتدى علشان يتأكدون انك رجعت والا ما زلت غايب؟

انت وعدتنا انك تتواصل معانا حتى لو كنت مشغول وانا أعرفك زين اذا وعدت عمرك ما تخلف لأانك أصيل

عموما انا كتبت لك علشان أذكرك في اخوانك وعلشان أخلي موضوعك في الصفحه الأولى لأن هذا مكانه الطبيعي

أخوك بو عبدالعزيز

شحبار

عضو نشط
جزاك الله خير بو عبدالعزيز
على حرصك لصفحت بوجراح لانه يستاهل
وعسى الله يوفقه ويجزيه خير على ما يبذل من جهد ووقت لنا

q8fawazq8

عضو مميز
للمراقبة الاسبوعين القادمين اذا ماكان فيه تصحيح قوى

الصناعات الوطنية

استثمارات وطنية

جروب البدر اسمنت ابيض

لولوه

ابراج

الصفاة

الاهلية

تمدين أ

ونتمنى ان تكون زينه

سهم الدولية م ا نصحونى انى ما قرب صوبه بهالوقت ليش ماعرف السبب الى الان رقم انه عنده اخبار ايجابية ولكن احتمال انه منتجعات راح اتكمل صعودها اما الدولية فى احتمال وان شاءالله يكون الاحتمال خطأ انه فيها نزله والاسباب مجهوله
مساء الخير على الجميع وارجوا المعذره بعدم مشاركتى معاكم سببها الضغوط الكبيره بشغالى الخاصة اللى شاغلتنى عنكم وشكر كل من سئل عنى عسى الله يوفقكم جميعا وفعلا لكم وحشه وارجو من الجميع التماسى العذر بعدم المشاركه في الفتره الحالية وان شاءالله اذا خلصت اشغالى اكون معاكم بقرب فرصة

تذكرون التحذرين باللون الاحمر على الدولية م ا وبحزتها اذا مانى غلطان كان سعرها 240 او 230 والحين شوفو سعرها وين وصل ومن حذرتكم منها والسهم بنزول دائم وان شاءالله في احد استفاد من التحذير هذى المشاركة فى صفحه 18 تاريخها 2/3/2008

اسباب نزول السوق مفتعله ومتعمده من قبل 61 شركه ضد اداره السوق والضحية انتو ولكن بالنهاية مايصح اللى الصحيح والسوق بيرتفع ارتفاع جدا قوى ولكن منو الشاطر اللى كاشه بيده ويقتنص فرص النزول ويدخل بالوقت المناسب والصحيح لقتناص اسعار حدها خره ويستفيد من الارتداد القوى بعد انتخابات قرفة التجاره

عسى يوفق الجميع ويرزكم

life-enginer

عضو نشط
مساء الخير على الجميع وارجوا المعذره بعدم مشاركتى معاكم سببها الضغوط الكبيره بشغالى الخاصة اللى شاغلتنى عنكم وشكر كل من سئل عنى عسى الله يوفقكم جميعا وفعلا لكم وحشه وارجو من الجميع التماسى العذر بعدم المشاركه في الفتره الحالية وان شاءالله اذا خلصت اشغالى اكون معاكم بقرب فرصة

تذكرون التحذرين باللون الاحمر على الدولية م ا وبحزتها اذا مانى غلطان كان سعرها 240 او 230 والحين شوفو سعرها وين وصل ومن حذرتكم منها والسهم بنزول دائم وان شاءالله في احد استفاد من التحذير هذى المشاركة فى صفحه 18 تاريخها 2/3/2008

اسباب نزول السوق مفتعله ومتعمده من قبل 61 شركه ضد اداره السوق والضحية انتو ولكن بالنهاية مايصح اللى الصحيح والسوق بيرتفع ارتفاع جدا قوى ولكن منو الشاطر اللى كاشه بيده ويقتنص فرص النزول ويدخل بالوقت المناسب والصحيح لقتناص اسعار حدها خره ويستفيد من الارتداد القوى بعد انتخابات قرفة التجاره

عسى يوفق الجميع ويرزكم

الحمدالله عالسلامه أخوي الغالي بس بقولك وبدون زعل ترى طحت بالدوليه م أ قبل الحد الادنى بيوم خطأ مطبعي وتلخبطت الاوراق بذاك اليوم فشرايك ناوي ابرد على 140 تنصحني وخصوصآ اليوم واصلني خبر في طلوع قوي للسوق الايام الجايه

q8fawazq8

عضو مميز
الحمدالله عالسلامه أخوي الغالي بس بقولك وبدون زعل ترى طحت بالدوليه م أ قبل الحد الادنى بيوم خطأ مطبعي وتلخبطت الاوراق بذاك اليوم فشرايك ناوي ابرد على 140 تنصحني وخصوصآ اليوم واصلني خبر في طلوع قوي للسوق الايام الجايه

مو المشكله انا محذر بعدم الدخول على السهم وقلتلكم هم تحرو بطريقتكم الخاصه عن مصداقية التحذير ونت الله يهداك دخلت وتدبست

اذا على التبريد ماقدر افيدك متى بالضبط لانى صارلى قريب الشهر مبتعد عن السوق واحتمال كبير انى اردله الاسبوع القادم لأسباب خاصة بشغلى

وفعلا انا اتوقع فية ارتداد قوى للسوق مع الحذر ثم الحذر الشديد بعد انتهاء اخر شركة من اعلان الارباح ولكن مايمنع ان يكون فيه ارتداد بأى لحظه وخصوصا استقالة الهاجرى وايضا يعتمد على انتخابات غرفة التجاره وموقف الغانم برضاء 61 شركة ان كان يبى النجاح او هناك كلام اخر

على العموم انا رديت على استفسارك رقم انى مبتعد عن السوق ولا عندى شى اضيفه لكم طول مو انا مبتعد هالفتره عن السوق الكويتى واذا توافرت معاى اى معلومه او خير انقله لكم بلحظتها

تصبحون على خير وحلام سعيده على الجميع

saad2008

عضو نشط
مو المشكله انا محذر بعدم الدخول على السهم وقلتلكم هم تحرو بطريقتكم الخاصه عن مصداقية التحذير ونت الله يهداك دخلت وتدبست

اذا على التبريد ماقدر افيدك متى بالضبط لانى صارلى قريب الشهر مبتعد عن السوق واحتمال كبير انى اردله الاسبوع القادم لأسباب خاصة بشغلى

وفعلا انا اتوقع فية ارتداد قوى للسوق مع الحذر ثم الحذر الشديد بعد انتهاء اخر شركة من اعلان الارباح ولكن مايمنع ان يكون فيه ارتداد بأى لحظه وخصوصا استقالة الهاجرى وايضا يعتمد على انتخابات غرفة التجاره وموقف الغانم برضاء 61 شركة ان كان يبى النجاح او هناك كلام اخر

على العموم انا رديت على استفسارك رقم انى مبتعد عن السوق ولا عندى شى اضيفه لكم طول مو انا مبتعد هالفتره عن السوق الكويتى واذا توافرت معاى اى معلومه او خير انقله لكم بلحظتها

تصبحون على خير وحلام سعيده على الجميع
جزاك الله خير

أعلى