المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق

بوفراس

عضو نشط
خذو العلم مني المجموعه الدوليه بتوصل 430 بفتره وجيزه...

هالحجي من شخص ذو مصداقيه و عقليه ما شاء الله حوله و طول عمره مربحني

وان شاء الله قبل الجمعيه العموميه لكم كلام معاي

بس كافي والله ملينا وحنا نسمع هلحجي

اكثر من مليون مرة سامعه وماكو فايده

حمد حمادة

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
( ايش رايك يا سامي باللي قاعد يصير بالناس )
ان شاء الله تكون مرتاح وانت شايف اللي قاعد يصير بالعالم من ورى المجموعة واخواتها

ahmaaad

عضو نشط
السلام عليكم انا عضو يديد بالمنتدى
وللاسف يديد بالمجموعة الدايخة
انا شاري المجموعة ب 400 وجراند ب 420
وللاسف حتى راس مالي صار حلم اني ارده
فيا شباب اشرايكم ابيع جزء من اسهمي واضارب بشي ثاني
ومتى الاعلان عن التوزيعة؟؟
ويعطيكم العافية

العكش

عضو نشط
اخوي بوخالد عساك على القوة :) وعسى الله يعوض عليك خير وكذلك الحال لباقي الأخوة

محمد البدر

عضو نشط
متي المفروض يعلن الشاب اللطيف سامي البدر انا سمعت من قبل اهني انه بتاريخ 15/2 لازم

يعلن في احد من الاخوان يقدر يفيدنا

العكش

عضو نشط
بناء السهم لنقاط المقاومة والدعم يستغرق فترة طويلة جدا بالمقارنة مع باقي الاسهم !!!!!!! 15 فلس التي ارتفع السهم من خلالها لفترة عشرة ايام تقريبا !!!!!!! تعطينا مؤشر واضح وليست فيه اي فلسفات أن هذا السهم اصبح من الأسهم العادية جدا ولم يعد من ضمن منظومة الأسهم الريادية !!!!!

وسجل يا تاريخ

العكش

عضو نشط
المؤشر بإتجاه الـ 14000 نقطة !!!!!!!!! وخلال أقل من سنة عندما كان المؤشر 10000 نقطة كيف كان سهم المجموعة د آنذاك ووضعهه الآن !!!!!!!! طبعا نفس الشيء مكانك قف !!!!!! اترك التعليق للبدر !!!!!!!!!

حسبي الله على الظالمين

وسجل ياتاريخ

الشاعر

عضو نشط
الواحد شحقه يروح حسينيات ... يقعد في غروب المجموعة و يلطم ويبكي ..!

يا جماعة نبي شيء مفيد و عقلاني و مدروس ...!

العكش

عضو نشط
الشيء العقلاني والمدروس هو أن لا تستثمر في جروب البدر !!!!!! لأنها ارضية ليست خصبة للأستثمار فهي تعد ارضية رملية قاتلة للإستمثار !!!!!!! استثمر مع الاسهم ذات الانخفاض والإرتفاع الموزون !!!!!! فهذا هو الاستثمار الذي يبقيك في راحة وطمأنينة سواء مع انخفاض السهم أو إرتفاع السهم

AL_RAGI

عضو نشط
ويتك يالعكش

شتبى يسويلك العكش شركة من ارزل الى ارزل وبعدين شوف باقى الشركات شلون صاعدة اليوم خاصة اللى سعرهم قريب من المجموعة د مثل الخليجى مستثمر د التجارية اكتتاب شلون صاعدين وشلون التداول عليهم

بورش

عضو مميز
المؤشر بإتجاه الـ 14000 نقطة !!!!!!!!! وخلال أقل من سنة عندما كان المؤشر 10000 نقطة كيف كان سهم المجموعة د آنذاك ووضعهه الآن !!!!!!!! طبعا نفس الشيء مكانك قف !!!!!! اترك التعليق للبدر !!!!!!!!!

حسبي الله على الظالمين

وسجل ياتاريخ

يالعكش تكفه دفتر التاريخ خلص وانت تسجل فيه
والسهم مو راضي يصعد

انا اقترح صكروا الصفحه وفتحوها بعد سنه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
موجود يا طويل العمر :) قاعد اطالع على الهم اللي رضينا فيه وما رضى فينا ::verymad::
ومثل ما قال اخوي الراجي ;) وأزيد عليه بعد لاأبشيلك ولا تبشيلي خخخخخخخخخخخخ

يبت لك خوش صيده تفش خلأك فيها وسجلها بالتاريخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورش

وعليكم السلام والرحمه ياخوي, ويعطيك العافيه

كتاب قريته قبل ثلاث سنوات تقريبا .. الفكره الرئيسية للكتاب هي ان أمريكا أعظم ( والعظيم هو الله) دولة حاليا, ولكن الزمان يدور وتأتي دولة غيرها.

وبداية انهيارها يكون عن طريق الاقتصاد, وهذا الشي الي قاعدين انشوفه.

بالنسبه للكويت .. فعلا راح يأثر على اقتصادها حاليا ولكن هذي خطه مدروسه ولهذا تم فصل الدينار عن الدولار مبدئياً, والحلول البدليه موجوده ولكن يبيلها وقت, فكما حددت وقلت .. حاليا فقط .. ولما أقول حاليا مو معناته يوم أو يومين .. قد يكون سنه أو سنتين, حتى يكون للحلول البدليه نتائج

يعني صج ان السهم نازل اليوم بس الحقيقه يعني ان التداول زين اذا ما قارناه بفترات تداول سابقه وطويله في تاريخ السهم والعمليات اغلبها شراء برغم الكميات اللي كانت تعرض على 330 واللي اتوقع انها مجدر تمثيله لها اهدافها

البيروتي

عضو نشط
صراحه الله يكون بعونكم يا ملاك قروب سامي الفقر

اغلب الشباب جاهم ضغط وسكر وملل واحباط والسبب ابو شامه

السوق على مشارف 14 الف نقطه والحبيب اذا ماكو نزوا مكانك راوح

زين اليوم السوق مرتفع 89 نقطه وانت سهمك نازل 5 فلوس ممكن اعرف ليش؟

:mad:::verymad:::eek::(:confused:

هذا البدر بو صيف ساخن ، وما ادراك ما البدر

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير ياشباب

انا قريت الوطن اليوم بس مالقيت الاخبار بالجريدة بس ارد وأكد لكم ان هالاخبار راح تنزل بالجرايد سوائن باجر او بأقرب وقت ممكن انا بريحكم بشى يمكن الشباب مايعرفونة ؟ بخصوص سعر السهم ؟

ياجماعة الخير البدر موقع عقود قروض وهالعقود مكتوب فيها سعر السهم ؟ يعنى يوم يوم اخذ القروض حاط بديل عنها او رهن اسهم ؟ وعلى سعر معين هالشى سعر السهم لة لمت معين لازم يلتزم فية البدر والسهم على مااظن ماراح ينزل عن السعر اللى بموجبة انكتب علية العقد ؟

فاا لاتحاتون بأذن الله السهم طالع طالع اللى قاعد يصير بالوقت الحالى تبديل مراكز محد حاس الاااا اللى يعرف بهالامور يعنى مثال تلقا اصول تشترى بالمجموعة والمجموعة تشترى بجراند وجراند تشترى بالسياحية
نهاية الكلام مهما يسوى سامى البدر لازم يصعد والصعود اوشك قريب جدا جدا قد لايصل الى اسعار عالية بالمرحلة الاولى اى قبل التفسيخ لكن انا متاكد ان خلال هالسنة راح انشوف اسعار يديدة مالنا الا الصبر وصدقونى البدر مسيطر على اسهمة عدل وطلع مضاربين وايد من السوق او بعض المحافظ اللى كانت وياة زمان وخون فيها ؟ لان المحافظ ماتنطر مثلنا سنة او سنتين لان المحافظ اتقط بخسارة عادى وتروح مكان ثانى وطلع دبل اللى خسرتة مع البدر

ولازلت عند كلامى بخصوص الاخبار

بو خالد

ابودريدش يعني اهلا فيك في صفحة المجموعه , بس مشاراكتك الاخيره نفس اللي قبلها يخوي جنك داش عزاء :eek: يمكن انت مو حاس على نفسك بس الحقيقه يعني موحلوه منك وحتى مشاركتك هذي وسؤالك ماله معنى :eek: يعني انا اللي بسئلك هل تملك بالمجموعه او جروبها ؟؟ اذا كانت الاجابه لاء طيب شنو يفيدك الاجابه على سؤالك , طبعا احب اقولك اذا انت صحيح مضايق على مساهمين هالجروب وكاسرين خاطرك وهذا شعور طيب منك فمو من المفروض تكتب مشاركات ممكن تحبطهم اكثر وهم بارجع اجاوبك عن سؤالك الغريب ابو 5 فلوس بس اول شي انت جاوبني اكو عندنا 200 شركه تقريبا مدرجه بالسوق هل كلهم صاعدين ؟؟ واذاء لاء ليش ؟؟ طيب اذا كل الاسهم تنزل 5 او 10 ليش ؟؟؟؟؟ يعني هل المفروض تصعد فقط ؟؟؟؟؟ اسمحلي على اسئلتي التافه واللي جاوبها ممكن يكون اتفهه والله يعطيك العافيه

الملفات المرفقه:

الحجم: 35.8 KB   المشاهدات: 503
مساء الخير ياشباب

انا قريت الوطن اليوم بس مالقيت الاخبار بالجريدة بس ارد وأكد لكم ان هالاخبار راح تنزل بالجرايد سوائن باجر او بأقرب وقت ممكن انا بريحكم بشى يمكن الشباب مايعرفونة ؟ بخصوص سعر السهم ؟

ياجماعة الخير البدر موقع عقود قروض وهالعقود مكتوب فيها سعر السهم ؟ يعنى يوم يوم اخذ القروض حاط بديل عنها او رهن اسهم ؟ وعلى سعر معين هالشى سعر السهم لة لمت معين لازم يلتزم فية البدر والسهم على مااظن ماراح ينزل عن السعر اللى بموجبة انكتب علية العقد ؟

فاا لاتحاتون بأذن الله السهم طالع طالع اللى قاعد يصير بالوقت الحالى تبديل مراكز محد حاس الاااا اللى يعرف بهالامور يعنى مثال تلقا اصول تشترى بالمجموعة والمجموعة تشترى بجراند وجراند تشترى بالسياحية نهاية الكلام مهما يسوى سامى البدر لازم يصعد والصعود اوشك قريب جدا جدا قد لايصل الى اسعار عالية بالمرحلة الاولى اى قبل التفسيخ لكن انا متاكد ان خلال هالسنة راح انشوف اسعار يديدة مالنا الا الصبر وصدقونى البدر مسيطر على اسهمة عدل وطلع مضاربين وايد من السوق او بعض المحافظ اللى كانت وياة زمان وخون فيها ؟ لان المحافظ ماتنطر مثلنا سنة او سنتين لان المحافظ اتقط بخسارة عادى وتروح مكان ثانى وطلع دبل اللى خسرتة مع البدر

ولازلت عند كلامى بخصوص الاخبار

بو خالد

كلامك صح يبو خالد ومنطقي جدااااااااااا

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.2 KB   المشاهدات: 497
الحالة
موضوع مغلق
أعلى