@@ عارف للطاقه @@

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم

عارف للطاقه

النموذج المتكون ساريه وعلم

الدعم 255

المقاومه 300

الهدف بعد كسر 400 (( ولكن بشرط كسر الترند الي تقريبا عند 280 .. وكسر المقاومه 300 ))

بالتوفيق والله اعلم :)

الملفات المرفقه:

• عارف للطاقه.JPG
    عارف للطاقه.JPG
    الحجم: 38.6 KB   المشاهدات: 558

Ugly

عضو نشط
شكرأْ :) ميكا اشلون التداول الالكتروني؟ نخوش عليه يوم الاحد انشالله؟

ميكانيكي

عضو مميز
شكرأْ :) ميكا اشلون التداول الالكتروني؟ نخوش عليه يوم الاحد انشالله؟

مو فاهم قصدك مباشر بروو ؟؟

للحين ماجربته عدل .. بس يمدحونه :)

Ugly

عضو نشط
ايييه :) ممكن الويب سايت لو سمحت

ناصر66

عضو نشط
ماكو اخبار عالتوزيعة واجتماع مجلس الادارة اليوم

saber ayoob

موقوف
الاخ ميكانيكي
انا من متابعي توصياتك, الصراحه المرات السابقه كنت اراقب بس. توصية ياكو قلت الظاهر الاخ ميكا جانبه الصواب سهم خامل وماكو اخبار عليه ولا هم يحزنون. قلت حق نفسي اشلك فيه سهم يفوت ولا حد يموت وشلع عقبها السهم فوق مستويات اكثر الناس تفائلا :confused:.

بعدين حط توصية صافتك وظليت متابع السهم وهم خفت وقلت لنفسي مره ثانيه اشلك فيه شيطلع هاذا صافتك, مع العلم انى نايم علي كاش. واه يا القهر ::verymad::, للمره الثانيه تضرب التوصيه.

عاد هالمره انا مؤمن تماما بالفذ ميكانيكي لان صراحة اختار اسهم لا عالبال ولا عالخاطر ومحد صوبهم, يعنى تاخذهم بادنى الاسعار وعلي طبق من ذهب.

ومثل ما يقولون الثالثه ثابته وبسك صبر يا صابر, اعقلها وتوكل.

ما اقول الا "غابت القمره علينا, لا مشي ميكا .....مشينا"

80,000 سهم عارف للطاقه لعيونك. لين يرفرف السهم علي ساريتك. :eek:

سبيعي1

موقوف
للعلم عارف طاقة لديها جمعية عمومية تايخ 21-2-2008 وذلك لزيدةرأس المال الى 75 مليون ................بما معناه ان السهم بتفصخ على 118 فلس .

موفقين ان شاء الله

ميكانيكي

عضو مميز
الاخ ميكانيكي
انا من متابعي توصياتك, الصراحه المرات السابقه كنت اراقب بس. توصية ياكو قلت الظاهر الاخ ميكا جانبه الصواب سهم خامل وماكو اخبار عليه ولا هم يحزنون. قلت حق نفسي اشلك فيه سهم يفوت ولا حد يموت وشلع عقبها السهم فوق مستويات اكثر الناس تفائلا :confused:.

بعدين حط توصية صافتك وظليت متابع السهم وهم خفت وقلت لنفسي مره ثانيه اشلك فيه شيطلع هاذا صافتك, مع العلم انى نايم علي كاش. واه يا القهر ::verymad::, للمره الثانيه تضرب التوصيه.

عاد هالمره انا مؤمن تماما بالفذ ميكانيكي لان صراحة اختار اسهم لا عالبال ولا عالخاطر ومحد صوبهم, يعنى تاخذهم بادنى الاسعار وعلي طبق من ذهب.

ومثل ما يقولون الثالثه ثابته وبسك صبر يا صابر, اعقلها وتوكل.

ما اقول الا "غابت القمره علينا, لا مشي ميكا .....مشينا"

80,000 سهم عارف للطاقه لعيونك. لين يرفرف السهم علي ساريتك. :eek:
مشكور اخوي عالكلام الحلو :)

بس انا ما انصح بالسهم الا لما يكسر ال 300 :cool:

وشرحي فوق واضح اخوي :)

موفق خير .. ومشكور مره ثانيه :)
للعلم عارف طاقة لديها جمعية عمومية تايخ 21-2-2008 وذلك لزيدةرأس المال الى 75 مليون ................بما معناه ان السهم بتفصخ على 118 فلس .

موفقين ان شاء الله

مممممم

عيل شباب حسبو حسابكم حق هالشغله :)

saber ayoob

موقوف
مشكور اخوي عالكلام الحلو :)

بس انا ما انصح بالسهم الا لما يكسر ال 300 :cool:

وشرحي فوق واضح اخوي :)

موفق خير .. ومشكور مره ثانيه :)

مممممم

عيل شباب حسبو حسابكم حق هالشغله :)

من تداولات الاسبوع الفات اعتقد ان السهم راح يكسر المقاومه 300 فلس بسهوله, خاصه ان بس باقي 5 ايام تداول علي انعقاد الجمعيه العموميه العاديه وغير العاديه لزيادة راس المال الي 75 مليون دينار. في امور ايجابيه كثيره عن الشركه مثلأ:
1- معظم الاسهم ممسوكه من قبل شركه اسلاميه محترمه وهي عارف وشركاتها الزميله (90.75%). ولا ننسي ان عارف مسنوده من الاخطبوط (بيتك) يعني عارف طاقه لها افضليه عند مشاريع بيتك داخل وخارج الكويت.
2- ادارة السوق وافقت علي زيادة راس المال, يعني الشركه عندها خطه واضحه لاستغلال وتوظيف الاموال الناتجه من زيادة راس المال.
3- سعر التفسيخ, اذا تم علي السعر الحالي, بيصير 125 فلس وهو من اقل الاسعار بالسوق. وبعيدا عن حسابات الربحيه وال PE, جرت العاده ان السهم يرتفع بعد التفسيخ بشكل حاد ومتواصل لان كثير من المستثمرين يرغبون بالسهم بس ما يرغبون بتجميد رؤوس اموالهم حتي تاريخ استدعاء زيادة راس المال (اكتتاب, النبراس).

والقرار النهائي للمستثمر الواعي وبالتوفيج للجميع.

garmin

عضو محترف
من تداولات الاسبوع الفات اعتقد ان السهم راح يكسر المقاومه 300 فلس بسهوله, خاصه ان بس باقي 5 ايام تداول علي انعقاد الجمعيه العموميه العاديه وغير العاديه لزيادة راس المال الي 75 مليون دينار. في امور ايجابيه كثيره عن الشركه مثلأ:
1- معظم الاسهم ممسوكه من قبل شركه اسلاميه محترمه وهي عارف وشركاتها الزميله (90.75%). ولا ننسي ان عارف مسنوده من الاخطبوط (بيتك) يعني عارف طاقه لها افضليه عند مشاريع بيتك داخل وخارج الكويت.
2- ادارة السوق وافقت علي زيادة راس المال, يعني الشركه عندها خطه واضحه لاستغلال وتوظيف الاموال الناتجه من زيادة راس المال.
3- سعر التفسيخ, اذا تم علي السعر الحالي, بيصير 125 فلس وهو من اقل الاسعار بالسوق. وبعيدا عن حسابات الربحيه وال PE, جرت العاده ان السهم يرتفع بعد التفسيخ بشكل حاد ومتواصل لان كثير من المستثمرين يرغبون بالسهم بس ما يرغبون بتجميد رؤوس اموالهم حتي تاريخ استدعاء زيادة راس المال (اكتتاب, النبراس).

والقرار النهائي للمستثمر الواعي وبالتوفيج للجميع.

مشكور وماقصرت على كلامك

وآنا من الخميس الصبح ومن أول التداول قاعد أقول عارف للطاقه زينه

وبإذن الله زينه وأكتتبوا فيها لانه فيها الخير

بوفواز

Ugly

عضو نشط
مشكور وماقصرت على كلامك

وآنا من الخميس الصبح ومن أول التداول قاعد أقول عارف للطاقه زينه

وبإذن الله زينه وأكتتبوا فيها لانه فيها الخير

بوفواز

شنو اهو اكتتاب ولا نشتريه؟

قاروه