جريدة النهار الكويتية ليست كويتية ؟

الحالة
موضوع مغلق

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
جريدة النهار
العدد 153 - 14/02/2008

لاحظ الخبر : لم تشر الجريدة لجرائم مغنيه اتجاه الكويت
فهل النهار تصدر من لبنان أم من الكويت
واترك التعليق لكم بعد قراءت الخبر

اغتيال عماد مغنية في دمشق

بيروت- الوكالات: اغتيل احد ابرز المسؤولين العسكريين في «حزب الله» اللبناني عماد مغنية الملاحق من الانتربول والولايات المتحدة واسرائيل في عملية تفجير وقعت مساء الثلاثاء في دمشق واتهم «حزب الله» اسرائيل بتدبيرها.
ونعى «حزب الله» امس «القائد الجهادي الكبير» الذي قضى على «يد الاسرائيليين الصهاينة» دون ان يشير الى الطريقة التي جرى فيها اغتياله او الى مكان الاغتيال.
وافاد مسؤولون في حزب الله وحركة امل الشيعية وسكان بلدة طير دبا مسقط رأس مغنية في جنوب لبنان بانه لقي مصرعه في انفجار سيارة مفخخة ليل الثلاثاء في حي كفرسوسة في العاصمة السورية.
ومغنية هو ثالث قيادي من «حزب الله» تغتاله اسرائيل بعد الشيخ راغب حرب وامينه العام عباس الموسوي.
واعلن الحزب ان مغنية سيشيع اليوم في معقله في ضاحية بيروت الجنوبية داعيا في بيان الى المشاركة بكثافة «لنسمع صوتنا لكل الأعداء والقتلة أننا سنواصل المقاومة ونصنع النصر مهما كبرت التضحيات». ويتزامن التشييع مع الاحتفال الشعبي الكبير الذي دعت اليه الاكثرية النيابية في وسط بيروت لاحياء الذكرى الثالثة لاغتيال رئيس الحكومة اللبناني السابق رفيق الحريري. من ناحيتها، نفت اسرائيل رسميا أي ضلوع لها في الاغتيال، وقال مكتب رئيس مكتب رئيس الوزراء ايهود اولمرت في بيان ان «اسرائيل ترفض محاولات منظمات ارهابية ان تنسب اليها اي تورط في هذه القضية وليس لدينا اي شيء لنضيفه». بدوره، تقدم سعد الحريري زعيم الاغلبية البرلمانية المناهضة لسورية في لبنان امس بتعازيه إلى حزب الله وقال الحريري في بيان له إنه يدين اغتيال أحد أبرز قادة حزب الله معربا عن تعازيه لاسرته وللسيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله وأكد أن «دم الشهداء» يجب أن يوحد اللبنانيين لا أن يفرقهم. واستنكرت الأمانة العامة لقوى «14 آذار» الحاكمة «جريمة اغتيال القيادي البارز في حزب الله عماد مغنية» .

ب
)






--------------------------------------------------------------------------------

جريدة النهار
 

ياسر الروقي

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
3,829
الإقامة
بلدة طيبة ورب غفور
التعليق طبخن طبختيه يا الرفله اكليه

واضنك فاهمها ولا تخفى عليك
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى