( ديــــوانــيــــــــة الاستـــــــــراحه ) الجــزء الـخـامـــــــــس

الحالة
موضوع مغلق

zoya_y

عضو نشط
بس البنك اختي ماله شغل بهالموضوع

لا ليش ماله شغل ... انا أقصد إنه الفرع مو راضي يتعاون ويخلص الموضوع لي يا أمر من الي فوقه رتبه راح يشتغلون عدل ... لي يه من الرئيسي لفت نظر وإلا زفه محترمه حق المانجر ذيج الساعه بيتحرك ويصير زرزور لطيف

يقولون

عضو نشط
صح كلامج والمصيبه انه مسؤول حسابي بالرئيسي وقدم استقالته والحين المسؤوله عنه بنيه وصراحه ما تبرد الجبد

zoya_y

عضو نشط
اصلا اغلب المانجر بنات

يقولون

عضو نشط
لوووووووووووووووول تبين الصج والله كل البنات اللي تعاملت معاهم يعلون القلب مو لهلوبه اللي كان ماسك شغلي يبرد الجبد اي شي ابيه يصير والبنيه كل شي تخافمنه وقانونيه

zoya_y

عضو نشط
لوووووووووووووووول تبين الصج والله كل البنات اللي تعاملت معاهم يعلون القلب مو لهلوبه اللي كان ماسك شغلي يبرد الجبد اي شي ابيه يصير والبنيه كل شي تخافمنه وقانونيه

انا أقولك ليش لانه علاقة الريال برياييل أكثر وموطده غير البنت والمسئولين بالأفرع الرئيسيه أكثرهم رياييل فإذا صار شي غلط مايحسبونه وجنه ماصار ... وكل مكان المره خوافه وقانونيه على قولتك

يقولون

عضو نشط
لا صدقيني البنت مو حق كرف وشغل قوي وشوفي مسؤولين الحسابات الذهبيه اغلب رياييل انا اللي اعرفها كل يومين رايحه يا دبي يا لبنان يا غايبه فا البنات بالوطني واجهه بس انا هذا رايي الشخصي

يقولون

عضو نشط
مسااااااااااااء النوووووووووور الله الله يا بختج يا النزغه

zoya_y

عضو نشط
انا أستأذن يارفاق واتمنى أشوفكم غدا بخير حافظكم الله ... إذا رد بالسلامه بوراس يابس وانا ماكنت موجوده سلمولي عليه سلام كثيييييييييييير :D:D:D:D:D:D والسلاام عليكم ... يدي فاقدته وينه ؟ :p

يقولون

عضو نشط
تعااااااااااااااالي شوفي البنيه شمسويا حقج الله يغربل بليييييييييسج

zoya_y

عضو نشط
هاااااا شصاااااااااااار الللللله وناااااااااااااااسه ياعمري مشكوووووووره ماقصرتي أحرجتيني والله :)

يقولون

عضو نشط
اعووذ بالله الواحد ما يحب انه اذا سوه خييير يقول لكن تحدونه بهالاسئله هذه الله يهداج

الحالة
موضوع مغلق
أعلى