للبيع تذكرة سفر مع اقامة في فندق

الحالة
موضوع مغلق

ليل

عضو نشط
يا السهم انت صاحب العرض ولا ليل ممكن اعرف ليش تتكلم بلسانه اهوا مفوضك تتكلم عنه.... يا اخت ليل اربع ليالي ولا ثلاث ليالي

اربع ايام بثلاث ليالي .. والسفر على الدرجة السياحية

الفندق انت تختاره لكن شرط يكون اربع نجوم

والخطوط الطيران انت تختارها لكن شرط على الدرجة السياحية

وحياك الله

بونواف

عضو نشط

وحياك الله

مشكوره على التوضيح لانه الكل فاهم على درجه رجال اعمال انا عند سومتي 150 ولو نحسبها اغلا خطوط الكويتيه 80 +الفندق الليله 30 *3=90 اذن المجموع 170 واعتقد 150 مناسبه جدا والفندق الي ابيه انا بعد 3 نجوم مو 4 اذا يناسبج عطيني رساله على الخاص وشكرا

السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه للبيع تذكرة سفر

كويت - دبي - كويت ( لشخص واحد فقط )

مع اقامة في فندق اربع نجوم لمدة اربع ايام والسفر على درجة اعمال

ماراح احط لسعر بس بشوف سومتكم

:)

يا السهم انت صاحب العرض ولا ليل ممكن اعرف ليش تتكلم بلسانه اهوا مفوضك تتكلم عنه.... يا اخت ليل اربع ليالي ولا ثلاث ليالي
اخي الكريم لاني مفوض من صاحب العرض ولا غيره حبيت اوفر عليك النطره على ما يرد عليك صاحب العرض وسؤالك كان واضح من العرض وانا اسف اذ ضايقتك بس كل هدفي اريحك وانا اسف مره ثانية وعليك بالعافيه العرض

وحياك الله

انا اسحب سومتي الاخيرة لانه على ما ذكرتي بالموضوع انه على درجة رجال الاعمال والحين طلعت السياحية

بونواف

عضو نشط
اخي الكريم لاني مفوض من صاحب العرض ولا غيره حبيت اوفر عليك النطره على ما يرد عليك صاحب العرض وسؤالك كان واضح من العرض وانا اسف اذ ضايقتك بس كل هدفي اريحك وانا اسف مره ثانية وعليك بالعافيه العرض

انا اسحب سومتي الاخيرة لانه على ما ذكرتي بالموضوع انه على درجة رجال الاعمال والحين طلعت السياحية

عزيز وغالي ياسهم الامريكي انا اشكرك على ردك لي بس انا عارف انك مو فاهم اذا كانت درجه اعمال ولا سياحيه علشان جذي انا اصريت انه صاحب العرض اهوا الي يرد على وانا اسف مره ثانيه

عزيز وغالي ياسهم الامريكي انا اشكرك على ردك لي بس انا عارف انك مو فاهم اذا كانت درجه اعمال ولا سياحيه علشان جذي انا اصريت انه صاحب العرض اهوا الي يرد على وانا اسف مره ثانيه

كلنا اخوان وانا اللي اشكرك لانك وضحتلي نقطة ما كنت منتبه لها

ليل

عضو نشط
منو قالك اغلى تذكرة حق دبي اخوي سوري 80 ؟؟ وعلى الكويتية بعد ؟؟

اخوي جيك على باجي خطوط الطيران بس واللي يعافيك ..بعدين الكويتية راحت عليها حتن الامارتية صكت عليها :rolleyes:

بعدين الليلة باربع نجوم واصلة ل100 دينار

راجعت حسبتك وحياك الله اذا عندك سومة يديدة

ليل

عضو نشط
على فكرة ..حاب تتامد اكثر راجع اي مكتب سفريات واهو يقولك الليلية باربع نجوم جم واصله واغلى تذكرة حق دبي بجم وعلى اي خطوط طيران وحياك الله:):):)

على فكرة ..حاب تتامد اكثر راجع اي مكتب سفريات واهو يقولك الليلية باربع نجوم جم واصله واغلى تذكرة حق دبي بجم وعلى اي خطوط طيران وحياك الله:):):)

اختي الظاهر بو نواف قصده الليلة ب 30 دينار لفندق 3 نجوم

وبغيت اعرف ليش صار فيه تغيير على الدرجة انتي كنتي ذاكره انها

درجة رجال اعمال هل كان خطأ مطبعي ولا غيرتي بالعرض؟؟

وبالتوفيق

bo5aled

موقوف
مساء الخير تذكرتين مع اقامة بفندق كمبنسكي الامارات مول 400 دينار اذا تظبط عالخاص لو سمحتي

ليل

عضو نشط
اختي الظاهر بو نواف قصده الليلة ب 30 دينار لفندق 3 نجوم

وبغيت اعرف ليش صار فيه تغيير على الدرجة انتي كنتي ذاكره انها

درجة رجال اعمال هل كان خطأ مطبعي ولا غيرتي بالعرض؟؟

وبالتوفيق

هلا اخوي .. لا خطأ مطبعي مثل ما تفضلت حضرتك:)

وأسفين عليه يبا;)

ليل

عضو نشط
مساء الخير تذكرتين مع اقامة بفندق كمبنسكي الامارات مول 400 دينار اذا تظبط عالخاص لو سمحتي

والله اخوي سامحني كل مافي الموضوع انه التذكرة فزت فيها في مسابقة واهي لشخص واحد فقط مثل ما ذكرت بأول الموضوع .. وحياك الله:)

بس على جذي هل معناته انه سومتك وصلت ل200 دينار حق التذكرة الوحدة؟؟

bo5aled

موقوف
والله اخوي سامحني كل مافي الموضوع انه التذكرة فزت فيها في مسابقة واهي لشخص واحد فقط مثل ما ذكرت بأول الموضوع .. وحياك الله:)

بس على جذي هل معناته انه سومتك وصلت ل200 دينار حق التذكرة الوحدة؟؟

أوكي آخذها ب 200 دينار ، بس ودي أعرف اذا بقص تذكرة ثانية للمدام ،،، ممكن نسكن بالغرفة احنا الاثنين ؟

ليل

عضو نشط
أوكي آخذها ب 200 دينار ، بس ودي أعرف اذا بقص تذكرة ثانية للمدام ،،، ممكن نسكن بالغرفة احنا الاثنين ؟

خلني اس
ألك اخوي واردلك خبر:)

ليل

عضو نشط

سوووووري اخوي سامحني انشغلت والله كان عندي معرض وحدي كنت مشغولة:eek:

بالنسبة حق سؤالك يصير تسكن فيها انت والمدام لكن ترا الغرفة الفردية ولكن اذا تبيها مزدوجة فراح يدفعونك فرق السعر .. وانت وبراحتك

لكن تبي نصيحتي صارت الحركة هذي بأخوي وطلب سرير اضافي بس ولزقه بالفراش الاساسي وبجذي بس دفع سعر سرير اضافي وما نقل من الغرفة
وضل فيها

انتظر منك الرد:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى